سيدي الرئيس

الكاتب : السرايات | المشاهدات : 9,437 | الردود : 0 | ‏25 أكتوبر 2015
  1. السرايات

    السرايات بـترولـي جـديـد

    14
    3
    3
    سيدي الرئيس ،، بعد التحية ..

    نمى لعلمي بأن تصرفات صبيانية قد مورست يوم الخميس الموافق ٢٢ أكتوبر ٢٠١٥ بانتشال بوسترات دعوة لحضور ندوة توعوية للعاملين بالقطاع النفطي تحت عنوان #نفطي ضد البديل ..

    سؤالي لسيادتكم الكريمة ؛ من متى كانت الشركة مسؤولة بإصدار تعليمات لعمال ( المقاول ) بانتشال تلك البوسترات ! أليس هذا الدور مناط لعمال ( البلدية ) !! أليس هناك أمور فنية مهمة تم التعاقد عليها مع المقاول والتي ليس من شأنها انتشال بوسترات !!! الصور تتكلم

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    يا للأسف ....

    كل يوم نرى بوسترات الدعوات لحضور افراح أو بوسترات شكر وثناء وغيرها لم نرى المقاول يقوم بانتشالها !!!! فلماذا بالذات هذا الامر صحى الضمير !!

    سيدي الرئيس !! عرفت عنك الحيادية والحكمة باتخاذ القرار ، فشنو سبب التخبط اللي نشهده هالأيام وشنو سبب المحاربة لعمال شباب اجتهدوا ودفعوا من مالهم الخاص لبوسترات السبب من وراها دعوة لحضور ندوة توعوية !!! عمال بعد ما ضاقت فيهم الحيلة وشافوا تغييب كلي من قبل اتحاد الخيبه ونقابات الصمت أرادوا استيضاح امر يمكن يطولك مثل ما راح يطولهم !!!

    سيدي الرئيس !! ما أحب أوصف اللي يحدث بانه تخاذل .. لكن !!! ان كنت لا تعلم فتلك مصيبه وان كنت تعلم فتلك الطامة الكبرى !!

    تنويه سيدي الرئيس !! لتكن حكمتكم مثل ما عرفناها وعهدناها فيكم ...

    ان لم يكفوا ضعاف الشخصيات في أروقة المبنى الرئيسي عن هذه الممارسات الصبيانية فإليك بعض ما تفيض به جيوبنا قد يوضح بعض الأمور لعمال غيورين على المصلحة العامة .. ومثال عن ذلك الفائض الثلاثي الكوكباني !

    الكوكباني واحد !

    **** الموارد النقابية ،، من غير تحية !

    الترهيب نظام لا يستخدمه سوى ضعاف الحجة وليس من سمات **** اللي دايما يتمناها .. فكل من خرج عن طوع محيطه أعلن عليه او عليها الحرب من خلال سياسة القمع والضغط بس عشان يخنع لسطوة تفتقر للقوة للأسف !!

    امر لا يفقه معانيه !! يقولون لكل زمان رجال ودولة !! تمعن بأول كلمة " رجال " ****
    !! الشق بصفوفه صار عود والسبب لأنه بنى هالصفوف بالطعن والترهيب والمزاجية واليوم قاعد يشوفها ويحصدها والدليل الزعزعة والركب الي من كثر ما قامت تتصافق ببعضها قمنا نسمع صوتها ! غير ضرب السيد الرئيس عن طريق الوزير والمجلس !!

    الكوكباني اثنين !

    الأرنب **** ،، ليس هناك تحية !!

    وصفه الوظيفي : تنفيذ تعليمات **** الموارد النقابيه بالحرف حتى وان كانت مخالفة ****! والدليل تعزيز الفتنه وزرع جو التخابر الفاشي بممرات القسم عشان المكان ينعدم فيه روح الأمان .. والدليل معظم ربعه لي تكلموا يتلفتون ! ناهيك عن التلاعب بنتائج اختبارات المستوى للتخصص والإنجليزي ! والخافي من تحت الطاولة اعظم.

    الكوكباني ثلاثة !!



    **** تسريب ،، اشكره لا تفكر بتحية !

    توصون وتوقعون وتبلغون وتشددون على كل عامل بانه اي تسريب او استخدام لأسرار ومستندات الشركة يعرض العامل للمساءلات القانونية واللي احتمال كبير تعرضه للفصل حسب معاهدة ال code of conduct ! طيب واللي يسرب تفاصيل عقد بالكامل لجهات خارجية شنو سويتوا له !! اكتفيتوا بنقله بس !!!! اي بربسه اي تخبيص هذا ! يسرب اسرار عقد وتكافؤنه بنقل ! والسبب لانه الgood boy **** حاله حال الارنب للأسف ..


    سرّاية/ يقولون ان جاتك السرايات لا تامن الطيحات .. وانا أقول / اليوم وصلنا صورتنا .. باچر الكل بصيح وبقول يا فضيحتنا
     
    أعجب بهذه المشاركة BOAHMAD
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,606
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    13,346
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,701
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    10,457
  5. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    310

مشاركة هذه الصفحة