فضيحة اختبار شركة نفط الكويت

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 2,090 | الردود : 0 | ‏8 أكتوبر 2015
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    خلال اليومين الماضيين وبعد فضيحة شركة نفط الكويت في اختبارها للمهندسين المتقدمين لاعلان الوظائف كان هناك لقاء عبر قناة الشاهد
    تم مناقشة الخلل في اختبار نفط الكويت مع الكاتب الصحفي الاستاذ نجم عبدالله وحقيقة كان لقاء مميز جداً كشف كثير من الملاحظات الهامة والتي لاتدع مجالاً للشك بأن اختبار شركة نفط الكويت تعجيزي وغير منطقي وظالم للشباب المهندسين الكويتيين المتقدمين لهذه الوظائف !
    وكان الشباب فتحوا هاشتاق #اختبار_koc يتحدثون عن الظلم الواقع عليهم من هذا الاختبار التعجيزي ومعهم كل الحق في ذلك

    image.jpeg
    الاستاذ نجم عبدالله اثناء اللقاء في قناة الشاهد


    ونخص هنا تغريدات لنجم عبدالله وهي رساله وجهها لسمو رئيس مجلس الوزراء عبر حسابه الخاص بتويتر

    نجم عبدالله:
    إليك سمو رئيس مجلس الوزراء الموقر فضيحة اختبار شركة نفط الكويت المعد من جامعة الكويت وقائمه بإنجازات ابنائك المفخره الذين احبطتهم الشركه.

    سيدي الرئيس من الذين رسبوا طالب فاز مشروع تخرجه بجامعته المصنفه من العشر الاوائل عن تطوير المكامن البتروليه وهو مبتعث من مؤسسة البترول.

    سيدي الرئيس من الطلبة الذين رسبوا بإختبار شركة نفط الكويت طلبة استعانت بهم جامعة الكويت بعد تخرجهم لتدريس الطلبه لمدة عام بجامعة الكويت.

    سيدي الرئيس من الطلبة الذين رسبوا متفوقين على لائحة الشرف الاولى في جامعه بريطانيه وهي جامعة ابتعاث شركة النفط KOC تخيل هذا الطالب يرسب.

    من الطلبة الذين رسبوا بإختبار جامعة الكويت طلبة حققوا درجة امتياز وصور تكريمهم ما زالت معلقه بكلية الهندسه والبترول بجامعة الكويت حاليا.

    من الطلبة الذين رسبوا بأختبار شركة نفط الكويت طالب اجتاز اختبار ارامكو واختبار معهد الابحاث العلميه والاختبار الشامل في بريطانيا.

    سيدي هل تعلم ان الاختبار فقد عدالته بعد تسريبه بسبب ان مجموعه اختبرت في اليوم الاول ونفس الاختبار وزع على المجموعه الثانية في اليوم الثاني


    شاهد ايضاً:
    فيديو - مناقشة الخلل الحاصل في اختبار المهندسين في نفط الكويت والمحسوبية والواسطات
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة