لمثل محمد العجمي نحتاج في هذا الوقت

الكاتب : Hamad-q8 | المشاهدات : 10,610 | الردود : 6 | ‏26 سبتمبر 2015
  1. Hamad-q8

    Hamad-q8 بـترولـي جـديـد

    5
    0
    1
    ذكر
    بسم الله الرحمن الرحيم

    المهندس محمد ناصر العجمي مدير عمليات مصفاة ميناء الاحمدي يتعرض لهجمة شرسة من مجموعة مرتزقة عبر حسابات وهميه في تويتر ، وهذا الحساب الذي يشتري المتابعين ليعطي انطباع للناس انه مؤثر وذو أهمية هو حساب يدار من قبل مرتزقة تقتات على العنصرية ، ومما اثارها ان المدير الجديد محمد العجمي رجل لا يقبل اي واسطة ويكره شي اسمه عنصرية ، والشباب متعودين على مدراء سابقين مانذكرهم الا بالخير ولكن المرتزقه كانوا يحرجونهم بأسم القبيلة ويسلطون عليهم ابناء عمومتهم للضغط عليهم ، فترى ابناء عمومتهم مكدسين في وحدات معينه لاينقل لها الا من لديه واسطه .
    للأسف اشغلوا المدراء السابقين بالواسطات فأهملوا الجانب الفني ، اما المدير الجديد فنسف الواسطات وركز على العمل الفني ، وهو مانعكس ايجاباً على جميع وحدات المصفاة .
    ولكن للأسف امثال هؤلاء يتابعهم مسؤولين كبار ويردون عليهم ، مع العلم ان حسابه مليئ بالبذاءات والسب والشتم .
    وقالوا كذباً وزوراً انه نقل احد ابناء قبيلته لمكتبه دون عمل ، وهو والله كذب وافتراء. ولكنهم قوم بهت لا يخافون الله ، ومستعدين للطعن في كل من يخالفهم زوراً وبهتانا.
    وللعلم ما اثارهم هو رفضهم للعمل في مشاريع في منطقتهم مما جعل رئيس الفريق يتخذ فيهم الاجراء القانوني ، وعندما ذهبوا للمدير وبحث عن الموضوع ردهم لان رئيس الفريق اتخذ الاجراء المناسب ، وهو ما اثارهم لانهم تعودوا من المدراء السابقين ان تلبى جميع طلباتهم بحكم القبليه والعنصرية التي يشتكون منها الأن كذباً وبهتانا.
    مما اثارهم ايضاً الحد من حالة الفلتان والتسيب التي كانوا يعيشون فيها بحكم قربهم من المدراء السابقين وتسلطهم على رؤساء الاقسام والفرق .
    فالتسيب توقف في عصر ابو ناصر والمحسوبيات وغيرها كلها توقفت ، وكل شخص يكافئ على حسب عمله وليس قبيلته .
    لذلك نقول للادارة العليا لا تلتفتوا لمثل هذه الاصوات الناعقه ، بل يجب عليكم مساندة امثال المهندس محمد العجمي والوقوف معه .
    ويجب رفع قضية على صاحب الحساب الذي صرح اكثر من مره عبر حسابه ان اسمه ( ******) حتى يقف امثاله عند حدهم .
    و الخضوع لهكذا ابتزاز يمارسه هذا الحساب على عباد الله في كل يوم امر مخزي ووصمة عار في سجل كل قيادي يتجاوب معه ويعطيه اكبر من حجمه الحقيقي الذي يعكسه سجل مشاركاته البذيئة في كل يوم !
     
  2. hasan alshti

    hasan alshti بـترولـي جـديـد

    9
    1
    3
    ذكر
    ياخي صل علي محمد
    صاحبكم هذا مايحبه ألا اللي لاقي وراه مصلحه وسمعته واصله لجميع المصافي انا أعرف واحد راح مكة عشان يدعي عليه صراحة كان عندنا بالشعيبة ونعرفه عدل ومستغرب صراحة شلون صار منجر بس محمد غازي أعرف انه رجل ماراح يخليه علي كيفه وللأمانه ابوغازي مايرضا بالظلم أما كاتب الموضوع أتوقع أنه هو المفرغ من قسمة وسكرتير عنده ومصروفله سيارة أكيد راح يدافع عنه ياصاحب الموضوع أذا عرف السبب بطل العجب خلك منصف وانت أول واحد لقيته يدافع عنه .
    تخيل أي منجر يفرغ واحد من قبيلته ويحطه سكرتير شنوا راح يصير فيه انت ياصاحب الموضوع اكثر واحد راح تشهر فيه .
     
  3. مغربي

    مغربي بـترولـي نشيط جدا

    238
    35
    28
    انا مع احترامي حق محمد ناصر لا يصلح منجر يظل راي شخصي واشوف هناك تردي في عهده منجر هدفه الاساسي شلون يقلل المصاريف و الاضافي فكر اول شنو ناقص الموظف يطوره يحبب الشخص في دوامه الكل يدري قبل لا يوصل يبي يقلل الاضافي اب اي طريقه وما يعرف حضرته يقول للاداره العليا في نقص لازم تفتحون توظيف وانه اذا احد اخطأ ما يرحم حلو الواحد لما يشوف المخطئ يعلمه الصح يتناقش اذا الخطأ بسيط مو كل شي عقاب عشان الناس تخاف مني وتحسب لي حساب وتخاف مني هذي الطريقه الي يتبعها غلط لان الواحد اذا حط الي جدامه ما عنده سماح ممكن يشتغل مرتبك هذي الصفتين الي الكل عارف انه فيه وجاي عشانهم


    بالنسبه للشكوى هناك متابعه منه لبعض القضايا وبعضها طاف

    مثال كل واحد يكتب عن منطقته سواء صح غلط راح عفسها من باب المتابعه



    ومثال موضوع التصاريح نكتب مليون مره واحلى طاف لان فيها استفاده للموظف عذرهم جهاز مانع النت صار لهم اكثر من شهرين مع انه متوفر وسهل الحصول عليه


    الموضوع مو شخصاني بس هذا الي حاصل متاكدين يخاف الله بس يظل عنده قصور في مواضيع من جذي لا يصلح منجر يمثل العمال مع الاخذ بالعكس منجر ممتاز لتنفيذ اجندة الاداره الي همها مصلحتها قبل العمال


    اتمنى قرار واحد يفتح النفس وتطبق من مسك محمد ناصر عشان البعض ينادي محتاجينك


    ما اظن محمد ناصر يستاهل انه احد يدعي عليه في مكه بالعكس يدعي له يكون للاحسن في حياته الشخصيه والعمليه لان يظل اخ لنا في الاسلام

    نختلف في العمل ولكن نبقى اخوان

    لما نشوفه بره او داخل العمل نحترمه ونقدره لكبر سنه ولشخصه الكريم

    ليس الاحترام من باب المنصب

    اسف للاطاله
     
  4. ابوراشد

    ابوراشد بـترولـي نشيط جدا

    303
    2
    18
    السلام عليكم

    ونعم ابو ناصر
    رجل يخاف الله
    ويعمل بأمانه
    ولكن للأسف البعض لا يريد الا من النوعيات اللي تمشي الواسطات.
    وممكن نصدق اي شي الا انه بو ناصر عنده عنصريه
    وتأكد اي رجل يخاف الله وراعي طاعه ماعنده عنصريه .
    ولكن لان الرجال صار يعمل
    ويحاسب المقصر
    صار مو زين عند البعض للأسف

    لانهم واقصد هنا البعض ( متعودين على التسيب والواسطات )

    لكن استمر يابو ناصر والله يوفقك
     
  5. Alhajri SHU

    Alhajri SHU بـترولـي جـديـد

    10
    3
    3
    ذكر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا من ماحيتي المهندس محمد العجمي من خيرة الناس وان شاء الله نشهد له بكل خير والعمل معاه كان من افضل مايكون وكان عادل يكافئ اللي يشتغل ويعاقب اللي يقصر بشغله وهذا احلى شي بالشخص القيادي يكافئ وينذر موبس انذارات بدون مكافأت

    والمثل يقول

    اللي مايطول العنب حامض عنه يقول

    عسى الله يوفقه ويعينه على حمل الامانه الكبيره
     
  6. Alhajri SHU

    Alhajri SHU بـترولـي جـديـد

    10
    3
    3
    ذكر
    السلام عليكم تعقيبا على كلامي اسحب كلامي لانه صارت لخبطه بالاسامي والرجل هذا للامانه ماعرفه ولا تعاملت معه فلا استطيع ان امدحه او اذمه

    وشكرًا
     
  7. OPR_007

    OPR_007 بـترولـي جـديـد

    10
    8
    3
    ذكر
    السلام عليكم
    اخواني مع احترامي الشديد لرايكم و لكن الحقيقه تقال
    بو ناصر و النعم فيه ملك الواسطات
    بو ناصر و النعم فيه ضرب قوانين الشركه بالحائط
    بو ناصر و النعم اخر بدل العمل الاضافي للعمال في دوائر العمليات كلها و عند سؤاله انكر
    بو ناصر و النعم ضيع حقوق العمال بتغير القوانين و يقول قانون يا اخي خلنا نشوف هل القانون مكتوب بسك كلام شفهي من غير اثبات
    بو ناصر و النعم احسن انسان ياخر الترقيات و يتعامل بمحسوبيه
    بو ناصر و النعم جعل احد مراقبي المنطقه الرابعه سكرتير خاص له صباحي و راح ارمز له باسم *******
    و ما اقول غير انه الله يهديه و اذا الرجال مو قادر يغير من طبايعه يطلع تقاعد احسن له لانه الشركه فيها رجال تخاف الله و تقدر تقوم بمهام مدير العمليات بكفائه و بطريقه صحيحه
    و هذه كلمه حق و الساكت عن الحق شيطان اخرس
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. مغربي
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    1,419
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    346
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,934
  4. oil_sector
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    732
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,373

مشاركة هذه الصفحة