وداعا المجلس الإنشطاري!!!

الكاتب : محمد ابراهيم الجيران | المشاهدات : 1,488 | الردود : 2 | ‏7 سبتمبر 2015
  1. محمد ابراهيم الجيران

    محمد ابراهيم الجيران بـترولـي جـديـد

    5
    0
    1
    ذكر
    محلل شئون افراد الاسطول
    الشكر الجزيل لإخواني وأخواتي الزملاء في العمل وأعضاء الجمعية العمومية خاصة لثقتهم وحثهم لي لخوض انتخابات مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية المزمع انعقادها في يناير 2016 بمشيئة الله. وعلية وبعد الاستشارة والاستخارة والتوكل على الله، أُعلن لكم عزمي خوض انتخابات نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية إن شاء الله.



    وأدعو إخواني وأخواتي الزملاء مِن أعضاء الجمعية العمومية في من يرى في نفسه القدرة والمعرفة لتمثيل زملائه من الجمعية العمومية لأن يكون عضوا في مجلس إدارة النقابة فأهلا وسهلا وهذا ليس إعلان لإنشاء قائمة بل هو خبر لكل أعضاء الجمعية العمومية بأن الانتخابات على الابواب وأن إدارة المجلس الحالي باتت عاجزة عن التواصل مع أعضاء الجمعية العمومية واستكمال مسيرته في العمل النقابي بسبب ركونه الى بعض المسئولين وغاب عنه أنه كيان بحد ذاته وقوة بأعضاء عموميته وآثر ان يكون تبعاً مُسيراً حيثُ يشاؤون. الإحباط معنا لا نعرفه وتوحيد الجهود والاصطفاف صفا واحداً لتحقيق الاهداف.



    منذ المراحل الأولى في محاولات التأسيس التي باءت بالفشل إلى بداية الانطلاقة في مراحل إشهارها وإلى يومنا هذا، والبعض من إدارة الشركة يتدخلون في بعض مجريات سير أمور النقابة، لم يكن بسبب قوة وحنكة ودهاء الإدارة بل بسبب نظام فرق تسد بين أعضاء مجالس الإدارة والجمعية العمومية وكذلك بسبب جهل بعض أعضاء الجمعية العمومية وبعض أعضاء مجلس الإدارة بحقوقهم وواجباتهم وعدم المبادرة في التعرف على العمل النقابي ليكونوا الكيان الذي لا يزعزع والقوة التي تحقق كل هدف بتوفيق الله.

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «ألا أخبركم بشراركم؟» قالوا: بلى. قال: «المشاؤون بالنميمة، المفسدون بين الأحبة، الباغون للبراء العيب»


    ها نحن اليوم نبادر بتحريك دفة سفينتنا نحو بر الأمان والخير لكويتنا الحبيبة وشركتنا، وبدء صفحة جديدة بيضاء نكتب فيها مسيرتنا بالدفاع عن حقوق إخواننا وأخواتنا العمال ومقدرات وثروات بلدنا الغالي الكويت.

    الصبر والعزيمة والمثابرة والإيمان مطلب للوصول إلى الأهداف النبيلة لتحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي من خلال عملنا في مجلس إدارة نقابة الشركة بعد توفيق من الله بالوصول إليه بدعمكم المعنوي وجهدكم المبذول في تحقيق التغيير إلى الافضل والذي يتناسب مع شرعنا وبلدنا الكويت.

    (وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ ۖ وَاصْبِرُوا ۚ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ) (الأنفال 46)


    الشكر والتقدير أكرره لكم لثقتكم ودعمكم الملموس لي وللقائمة التي سنعلن عن اعضائها في حينه لانتخاب مجلسكم الذي سيمثلكم جميعاً بمكيال واحد فقط للذود عن حقوقكم وحقوق شركتنا.



    أخوكم/ محمد الجيران
     
  2. Moh

    Moh بـترولـي جـديـد

    10
    1
    3
    ذكر
    كل الدعم والتأييد لقائمة التطوير يستحقون الدعم فعلا لما فيها من اسماء يستحقون الثناء
     
  3. Klaam

    Klaam بـترولـي جـديـد

    43
    5
    8
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة