اتحاد البترول: نتابع منذ اللحظات الأولى مجريات وأسباب حريق الشعيبة

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 540 | الردود : 0 | ‏19 أغسطس 2015
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    image.jpg
    علي فهد بن عماره


    بن عماره: نتابع منذ اللحظات الأولى مجريات وأسباب حريق الشعيبة

    صرح علي فهد بن عماره – السكرتير العامل اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات بأن اتحاد عمال البترول يتابع عن كثب مجريات الأمور الخاصة بحادث الحريق الذي اندلع ظهر يوم الاثنين الموافق 17/8/2015م بمصفاة الشعيبة.

    وقال بن عماره بأننا تواجدنا في موقع الحدث منذ اللحظات الأولى للوقوف جنبا إلى جنب إخواننا العاملين بالشركة ورجال الإطفاء والأمن وفرق الطواريء الطبية وغرف العمليات التي تتابع سير العمل للحد من الخسائر التي قد تتعرض لها المنشأة جراء هذا الحريق.

    وبين بأننا نولي اهتماما كبيرا للعنصر البشري في القطاع النفطي الذي يعتبر العمود الفقري للمنشأة ونؤكد بأنه يجب على الشركة الأخذ بعين الاعتبار أن تكثيف الدورات التدريبية وتأهيل العاملين ومدهم بالخبرات سوف يقلل من هذه الكوارث ويزيد من انتاجية العامل ويعود بالنفع على الشركة والقطاع النفطي.

    وثمن بن عماره الدور الكبير الذي بذله رجال الإطفاء والأمن في مكافحة هذا الحريق الذي أثبتوا من خلاله بأنه جنود للوطن وجنود للقطاع النفطي وأنهم يبذلون الغالي والنفيس لخدمة وطنهم وعملهم ويسهرون على راحة وحماية زملائهم في المنشآت النفطية ، معرضين أنفسهم للخطر الذي قد يصيبهم جراء هذا الحريق أو غيره من الكوارث .

    وختم علي بن عماره تصريحه بدعوة المولى عز وأجل أن يحفظ الكويت وشعبها والقطاع النفطي والعاملين فيه من كل مكروه ، مشيدين بالدور الكبير الذي بذله زملاؤنا العاملين في سرعة الإخلاء ومتابعة مباشرة من مدير عام المصفاة بالإنابة / مطلق العازمي ، وفرق العمليات في المصفاة وفرق الإطفاء في القطاعين النفطي والحكومي وكل من ساهم في إخماد الحريق والتعامل معه الأمر الذي كان له الأثر الكبير في الحد من الخسائر وتجنيب البلاد من كارثة حقيقة .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة