هذه نتيجة المطالبة بحقوقك ٣

الكاتب : Osama H Alrashed | المشاهدات : 9,251 | الردود : 0 | ‏17 أغسطس 2015
  1. Osama H Alrashed

    Osama H Alrashed بترولي خاص أعضاء الشرف

    81
    92
    18
    ذكر
    Foreman
    السرة
    بعد أن نقل ما وصفته بإحدى المشاركات السابقة من إفتعال العداء والمكر السيئ لمن يعنيهم الأمر ويخصهم عبر هذا المنتدى المبارك، وشاء قدر الله تزامن جهود شباب الحراك القانوني لرفع الشكاوى الجماعية توعوياً وإعلانياً فقد أفزعهم وأغاضهم وأثار حفيظتهم إصرارنا و ثباتنا بالمطالبه بحقوقنا.


    فقد تم إرجاعنا الى مقر الدائره بحجة إعادة توزيعنا إلى مشاريع أخرى ولكن باطن الأمر هو تغطيت إجراءاتهم التعسفية ضدنا و من أجل مزيد من التضييق والتدقيق و الرقابة وتجميدنا وتهميشنا أملاً منهم أن ينتج من أفعالهم المشينة هذه تغيبنا ومن ثم سهولة التخلص منا.


    ومما يدل على عجزهم وتخبطهم وضعف حجتهم انهم أرسلوا ذات الرد على شكوتنا الأولى دون التطرق الى ما أضفناه بالشكوى الثانية على إدعائهم الباطل وإثباته.


    ولكن من المؤسف أن التكويت اكتفت بتقديم الشكاوى و تراجعت عن طلب إستدعائهم للإجتماع بهم، وقالوها لنا صراحتاً (ما لكم إلا النقابة أو الشئون) وبعد ان اصبح الحراك امراً فعلياً على ارض الواقع وتضافر الشباب العاملين بالقطاع الخاص واخص بالذكر اللجنه التطوعية المنظمة للحراك بتسجيل الشكاوى والدعوة الى التجمعات التضامنية وثم الاجتماع الذي ابلوا الشباب بلاء حسناً به والذي كشف ان الشركات ما هم إلا أقزام فروا منسحبين صاغرين.

    و بعد تصريح مصادر نفطيه عن ترشيح شركات لفرض عقوبات عليها من قبل الشئون تبدلت الأحوال وانقلب العداء الى ود والتهميش الى الإهتمام والوعود الواهية الى مراسلات ذات أولوية حتى التحية التي كانت تأدى بإستخفاف وعنجهية أصبحت تأدى بتضارب الأكفاف و ممزوجة (بالتبوس) يميناً وشمالاً فسبحان مغير الأحوال.
     
    حمد الاحمد و Workers معجبون بهذا.
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة