شركة برقان لحفر الابار انا فتحت الموضوع عشان الموظفين يعرفون شنو شركة برقان

الكاتب : Thelastking | المشاهدات : 13,537 | الردود : 4 | ‏12 يوليو 2015
  1. Thelastking

Thelastking بـترولـي جـديـد

11
    9
    3
    الشركة هذي خط احمر ممكن مثل ما يقولون وانا موجود فيها للاسف وحتى لو اتكلمت عن مساوؤها وانفصلت كله واحد لانه شركة ضايعة بمعنى الكلمة طبعا حاولت انتقل بس التكويت موقفين النقل والسبب غير معروف المساوئ

1 خصم مرتب باي حجة مداوم مبصم او لا
    2 نقل الموظفين بسيارات غير مخصصة لنقل الركاب
    3 عدم وجود مواصلات احيانا والحجة مخترب الباص أو مافي بنزين أو التصريح منهية مدته
    4 الادارة ما تتواصل معاك وكيفك
    5 اتروح الكامب مافي غرفة لك
    6 شركة نفط الكويت لو تشتكي ما تاخذ حقك طبعا
    ما تاخذ حقك

ملحوظه انا شخص مليت من هالشركة وبكتب عن مساوؤها اللي شايفها بعيني وتمنى من الشباب اللي بالشركة يكتبون ادري محد يسمع بس انا عن نفسي مابي واسطه ولا ابي اعني نفسي لناس تدري بوضعنا ولا هامها ومن اليوم وطالع بكتب والله يوفقكم واتمنى انه المسؤولين يشوفون
    واسأل رب العباد التوفيق للجميع وتطبيق القانون النفطي بأسرع وقت واعذروني اي واحد يفكر يدش هالشركة يراجع نفسة

Workers و Yes معجبون بهذا.
  2. محسن السويدي

محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    حسبي الله ونعم الوكيل

وظفونا وبلشونا وظلمونا ف نفس الوقت

Yes و Workers معجبون بهذا.
  3. Thelastking

11
    9
    3
    المشكله الجديده يتم نقلك من الريق الى ديق ثاني اتروح الكامب مافي غرفة اتنام فيها والسبب انه مافي غرف اوك شنو الحل انا مطلوب مني بصمتين باليوم كل ١٢ ساعة وين بنام اوك اشتغل ماعندي مشكله خلصت الشغل وين بروح اوك الكويتي ما يشتغل هذا اللي يقولونه انتو عطوا الناس حقوقها مثل الشركات اللي انشوفها باوروبا واذا الناس ما اشتغلت حاسبوها لكن ما في لبس ولا غرفة و لا باص ينقل و لا تطبيق وتبون الواحد يشتغل !!!!!!!

أعجب بهذه المشاركة Yes
  4. Thelastking

11
    9
    3
    واضافة بسيطه العامل اذا صارلة ظرف واهوا رايح شنو رد الشركة والله احنا موفريلة كل شيء لا مقصرتو الصراحه لو اتحولونها شركة حفر ماي احسن

5. Thelastking

11
    9
    3
    اتمنى من اخواني الموظفين في شركة برقان يقولون عن مشاكلهم

مو عشان شيء بس عشان لما واحد من المسؤولين اللي مراعين ربهم مثلا ويقولك تم تعيين وتطبيق التكويت وتم سد الشواغر و تم حل المشكله وتحويل الشخص من قبل الشركة وتم وتم

يشوفون وين ودوه
    ودوه احسن شركة ينظلم فيها روحو شوفو مقاولين البترول الوطنية الله يوفقهم ويرزقهم والحفر اللي اهيا اخطر وظيفة بالشرق الاوسط هذي حالة الناس

واللي يقول الكويتيين ما يبون يشتغلون عيل اللي في الكي اوسي ليش يشتغلون مو كويتيين مثلا ماخذين حقهم لانه مطبق القانون صح لصالحهم سوونا مثلهم وحاسبونه ما تقدرون مثلا او ماتبون لا صعبة ممكن لانه احنا وايد مليون شخص تابع لعقود نفط الكويت ايه ثقل عليكم تعبناكم بمشاكلنا ايه لما نبي حقوقنا تعب

لازم نعطيكم جزء من رواتبنا او انسوي جمعية احنا ونشتري باص و نشتري معدات السلامة و ندفع بنزين و بعد انييب اكلنا من التموين
    واللي يسأل ليش قاعد اكتب حقه بس بقولة شيء واحد لا شركة اتحل لا مسؤول خاص تقدر اتقابله بفترة بسيطة ولو القانون متطبق كان محد كتب​

محسن السويدي و Yes معجبون بهذا.
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة