بيان نقابة البتروكيماويات بشأن استنكار حادث تفجير مسجد الامام الصادق

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 693 | الردود : 0 | ‏26 يونيو 2015
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    بيان نقابي

    بشأن استنكار حادث تفجير مسجد الامام الصادق

    [​IMG]


    الأخوة والأخوات الزملاء ....السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يعلن مجلس إدارة نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية عن استنكاره الشديد لحادث تفجير مسجد الامام الصادق والذي أسفر عن وقوع ضحايا وجرحى اخوان لنا من أبناء هذا الوطن العزيز .

    ومما يزيد في الحزن أن يتم ذلك في شهر رمضان الفضيل وفي يوم الجمعة المباركة أثناء أداء الصلاة ، ذلك الحادث الذي تم على أيادي آثمة لا تعرف حرمة لشهر او يوم أو عبادة ، خارجة عن أدنى خلق إسلامي أو حتى يمت بصلة لأي ديانة أو أدنى مشاعر إنسانية .

    إن هذا الحادث الغريب على مجتمعنا والذي يتضح من خلاله التعمد بإحداث شروخ في لحمتنا الوطنية التي عشناها وانتقلت الينا عبر الأجداد والآباء وامتزجت في نسيج واحد لا يمكن أن يفتته أي حادث غريب ودخيل على مجتمعنا واعين تماما كلنا كمجتمع كويتي الى أن أيادي خارجية تسعى للنيل منا ومن لحمة مجتمعنا وزعزعة أمن وطننا الغالي وسوف يفشلوا بإذن الله .

    ان هذا الحادث الاجرامي الجبان والبشع بكل المعاني اعتصر قلب كل كويتي وقلب كل من يمتلك ذرة من الإنسانية ، مطالبين بسرعة الوصول والكشف عن الجهات والقائمين على هذا العمل الإرهابي لكي ينالوا العقاب الرادع على عملهم الذي استهدف حياة أناس يمارسون العبادة بكل أمان وطمأنينة .

    وفي الختام فإننا نقدم خالص التعازي لأنفسنا والى أقارب الشهداء وذويهم وأن يلهمهم الله الصبر والسلوان ، داعين الله سبحانه وتعالى بهذه الأيام الفضيلة أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وان يمن بالشفاء العاجل على المصابين وان يجعل بلدنا واحة أمن واستقرار كما عهدناها في ظل حضرة صاحب السمو أمير البلاد .

    والله ولي التوفيق ،،،

    مجلس إدارة النقابـة
     

    الملفات المرفقة:

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,655
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,199
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,189
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,635
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,068

مشاركة هذه الصفحة