اتحاد البترول: نستنكر التفجير الإرهابي لمسجد الإمام الصادق

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 514 | الردود : 1 | ‏26 يونيو 2015
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت

    [​IMG]


    يوسف رمضان : نستنكر التفجير الإرهابي لمسجد الإمام الصادق


    الكويتيون صفا واحدا خلف القيادة السياسية ولن تفرقنا هجمات الإرهابيين


    استنكر يوسف يعقوب رمضان الكندري – رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات اليوم بشدة التفجير الارهابي الذي وقع في مسجد الامام الصادق بمنطقة الصوابر في دولة الكويت ، والذي راح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى الأبرياء.

    وقال رمضان ان مثل هذه الأعمال "الارهابية" التي تسعى الى زعزعة أمن الوطن "لن تنجح ابدا في شق الصف الكويتي ووحدته ".

    وأوضح بأن " اختيار المكان وهو المسجد والزمان وهو شهر رمضان المبارك اللذين نفذت فيهما الجهة الارهابية عملها المشين" دليل قاطع على كفر من قام بهذه الجريمة وسفك دماء الأبرياء ، مستهجنا الهجوم على المصلين في المساجد اثناء أدائهم لصلاة الجمعة وفي شهر رمضان المبارك "بكل ما يحمله من قدسية للعرب والمسلمين".

    واعتبر ان مثل هذه الهجمات "لا تراعي حرمة المكان ولا الزمان ولا الدين أو الذمة وتوضح لنا بما لا يدع مكانا للشك مدى ظلامية وانحراف فكر هذه الجهات الارهابية" مشددا على ضرورة محاربتها وكشف مخططاتها.

    وقال ان دولة الكويت ستبقى آمنة مستقرة ومتماسكة تحت القيادة الحكيمة لصاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله وأن الكويتيون يقفون صفا واحدا خلف القيادة السياسية ولن تفرقهم هجمات الإرهابيين فاليوم ليس هناك الا طيف واحد ولون واحد وعنوان واحد هو الكويت.

    وأشاد يوسف رمضان بالفزعة الوطنية لتلبية نداء الواجب ومساعدة المتضررين من هذا الحادث والتواجد الوطني من القيادة السياسية وعلى رأسهم صاحب السمو امير البلاد الى موقع التفجير ، كما أشاد بالفزعة الإنسانية والروح الوطنية المشهودة من الكويتيين من خلال التدفق الهائل على بنك الدم للتبرع وغيرها من مظاهر التضامن والتلاحم العفوية "هي رسائل فورية من الشعب الكويتي لهؤلاء الارهابيين".

    ودعى يوسف رمضان المواطنين جميعا عدم الالتفات إلى الإشاعات والفتن والتعاون مع القيادات الأمنية وحفظ النظام لوأد كل من تسول له نفسه العبث بأمن الكويت واستقرارها ، مطالبين تعاون الجميع فاليوم كلنا الكويت وكلنا على أرض هذه الأرض الطيبة (كويتيون ومقيمون) نقول كلنا فداء للكويت .

    وتوجه يوسف يعقوب رمضان باسم المجلس التنفيذي والنقابات النفطية التابعة للاتحاد والعاملين بالقطاع النفطي كافة بأحر التعازي القلبية والمواساة إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء وإلى الشعب الكويتي والعالم الإسلامي أجمع ولأسر الضحايا الذين قضوا اثناء هذه "العملية الإرهابية الجبانة" راجين من المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء الأبرار بواسع رحمته وان يحشرهم مع الصديقين والأطهار وان يعجل بشفاء المصابين وأن يعزز وحدتنا الوطنية ويجعل الكويت دار أمن وأمان واستقرار .

    حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه


    ===========================================
     
  2. eng.rashed

    eng.rashed بـترولـي جـديـد

    4
    3
    0
    ذكر
    الله يرحمهم انشالله وهنيالهم الشهاده
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة