عيسى بورسلي : إلى وزير «النفط».. مع التحية!

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 14,603 | الردود : 0 | ‏11 يونيو 2015
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    عيسى بورسلي : إلى وزير «النفط».. مع التحية!


    image.jpg
    عيسى بورسلي


    معالي وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة … «الموقر»
    بعد التحية والتقدير والإحترام،،،

    لقد آلمني وآلم الكثير ما أصاب «القطاع النفطي» منذ أن دبت الخلافات مع القيادات النفطية والتي بدأت خلف الأبواب المغلقة إلى أن تخطت حدود «المؤسسة» وتداولها العامة حتى أصبح من لايفرق بين «مؤسسة البترول الكويتية» و«المجلس الأعلى للبترول» و«شركة البترول الوطنية» يتحدث ويفتي ويتشدق بالقطاع النفطي.. و«كل من بإييدو إلو»! حتى أصبح «القطاع» سيرة يومية للجميع!.
    معالي الوزير.. من هم الفاسدين بـ «القطاع النفطي»؟.. نريد أن نعرفهم ونفضحهم!.. كما أننا نطالب بمحاسبتهم لاسيما وأن تهمة الفساد أصبحت معلبة وتلاحق جميع القياديين لأنه لم يتم تحديد أسماء بعينها!.
    معالي الوزير… الرئيس التنفيذي لـ «مؤسسة البترول الكويتية» السيد نزار العدساني أصدر تعميم يقضي بعودة الأوضاع إلى ماكانت عليها وذلك «قبل صدور أحكام بإسم حضرة صاحب السمو أمير البلاد»!..ولم يعين أو ينصب أعضاء منتدبين جدد!.. وحكم محكمة «التمييز» واضح بشهادة القانونيين والمختصين.
    معالي الوزير.. لديك حكم نهائي من «التمييز» لكنك ضربت به عرض الحائط وأجبرت ادارة «الفتوى والتشريع» على اصدار كتاب يعطل تنفيذ حكم ممهور باسم صاحب السمو أمير البلاد!.. وهنا اتساءل: لماذا نقحم «الفتوى والتشريع» بتفسير الحكم؟!.. ثم أنه في ظل هذه الأوضاع كيف يتم الجلوس على طاولة حوار واحدة لمناقشة مشروعات استراتيجية للشركات فضلا عن اصدار قرارات صحيحة تصب في مصلحة القطاع؟!.. وأين ستصل بنا الأحوال؟.. وكيف سيكون موقف «القطاع النفطي» أمام الأسواق الخليجية والعالمية.. وماذا عن الوضع بين الموظفين والقيادات الوسطى؟.. واقحام البديل الإستراتيجي الذي اصبح هم لجميع الموظفين وليس واضح ويضرهم بالدرجه الأولى.
    معالي الوزير.. نحن أمام وضع مزري وأصبحنا حديث الساعة في جميع القطاعات والأوساط المجتمعية.. وأؤكد أنني «حزين كغيري» لما يعصف بهذا القطاع الحيوي وآمل في أن تنتهي هذه الزوبعة وأن تعود الأمور إلى نصابها الصحيح!.
    .. ولكم فائق الاحترام والتقدير،،
    عيسي بروسلي


    الرأي العام
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    6,638
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    999
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    1,430
  4. بترولي قديم
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,190
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,768

مشاركة هذه الصفحة