الشايجي لمحمد العبدالله: لقد أهنت القطاع النفطي قبل أن تهين نفسك من خلال ندوة كود

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 13,046 | الردود : 0 | ‏28 مايو 2015
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    يوسف الشايجي رئيس نقابة الناقلات ينتقد مشاركة الوزير محمد العبدالله واسلوب السخرية في الحلقة النقاشية عن البديل الاستراتيجي

    ‫حلقة نقاشية حول (هل البديل الاستراتيجي ناجح وشامل؟) مع محمد العبدالله ومحمد الهملان و أحمد لاري‬‎
    بواسطة المحرر النفطي بتاريخ ‏27 مايو 2015 في 09:02


    يقول الشايجي في تغريداته عبر حسابه بتويتر:
    الشيخ محمد العبدالله ارجو انك تستوعب الكلام اللي انت قلته عن البديل الاستراتيجي
    يا شيخ محمد العبدالله ياريت تقرأ وتسأل من هم أكبر منك عن محاسن وقوة وحزم وصلابة وتواضع والدك المرحوم عبدالله المبارك طيب الله ثراه
    يا شيخ محمد العبدالله لقد أهنت القطاع النفطي قبل أن تهين نفسك من خلال ندوة كود
    يا شيخ محمد العبدالله الرسوم المتحركة والكرتونية والمسلسلات التي تراها لا تليق بالقطاع النفطي
    يا شيخ محمد العبدالله انت طبقت المثل اللي يقول : مين امرك قلت مين نهاني
    يا شيخ محمد العبدالله نحن لا نلومك نلوم وزير النفط الذي حضر الندوة ويبتسم لك ويصفق لك وكأنه يشكرك على كلامك ولم يحرك ساكناً ويوقفك عند حدك
    يا شيخ محمد العبدالله ارجو منك ان تجلس مع القياديين والنقابات النفطية والعاملين لتتعرف على طبيعة العمل بالقطاع النفطي لانها غائبه عنك
    يا شيخ محمد العبدالله القطاع النفطي والعاملين فيه ليسوا بسخريه لك ولاي شخص وبمجهودهم تقبض راتبك وامتيازاتك فلا تسخر منهم ،، وشكراً
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    12,778
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    14,762
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    1,263
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    6,072
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    5,289

مشاركة هذه الصفحة