الإداره تمارس ابشع التصرفات مع رجال الأمن المحولين للعمليات !

الكاتب : Golden | المشاهدات : 14,526 | الردود : 3 | ‏25 مايو 2015
  1. Golden

    Golden بـترولـي نشيط

    125
    2
    0
    image.jpg


    رجال الأمن المحولين للعمليات يعاملون بأبشع واقذر الطرق من قبل الإدارة فما زال مسلسل الخداع والشفافيه منعدم منذ أول يوم لتوقيعهم عقد التدريب...

    بدايةً وحين توقيع عقد التدريب لم يُسلم المتدربين نسخه من العقد بحجة أنهم سوف يتم تسليمهم العقد بعد يومين حيت يوقع مدير الموارد البشرية ولغاية اليوم وبعد اكثر من ٦ شهور لم يستلموا هذا العقد !

    الأمر الثاني تم تطمينهم أن المستحقين للقريد اثناء فتره التدريب او خلال فتره التدريب في الوحدات خلال ٦ شهور سيتم منحهم هذا القريد ولن يتم تأخيره،
    والآن الأمر يتجه لعدم منحهم هذا القريد في انتقاص مباشر لحقوقهم

    وعدتهم الاداره لهم أن نسبة احتساب خدمتهم ستكون 30% ومع انها ظالمه إلا أن الإداره الآن تعاملهم كأن لا خدمه لهم ووضعوهم أمام الامر الواقع !

    المسؤولين في قسم الأمن تنكروا لهم والمسؤولين في العمليات بشكل واضح يقولون انتم موظفين جدد لدينا ومعاملتكم كموظف جديد ولا شأن لنا بالخبره !!

    نحن كموظفي أمن سابقين نعلم بعد أن رأينا بأعيننا حرائق ومشاكل الوحدات وخطوره العمل في هذا القسم وكان الدافع لنا في النقل هو التطور والتقدم الوظيفي ولم نكن نتوقع أن نعامل بمثل هذه المعامله القذره ولم نكن نتوقع أن يصل الأمر بالإداره ( لحجد ) ما وعدونا به ولم نتوقع بأن (( حقوقنا )) ستُسلب كذلك !!!

    هذا التعامل السيء من الإداره تجاه موظفيها لا يشجعنا على العمل ولا يخدم خطط الشركه في سد النقص ببعض الاقسام بل يعزز من خوف العاملين من التغيير

    الآن نحن مجموعه من رجال الأمن المحولين للعمليات قد قررنا عدم الاستمرار في هذا القسم والعوده لعملنا السابق في حال لم تفي الشركه بوعودها وفي حال هضمهم لدرجاتنا التي استحققناها اثناء عملنا في قسم الأمن والدوره كما تم وعدنا بذلك !

    وننصح زملائنا في الأمن الراغبين بالتحويل للإطفاء بعدم الإلتحاق بالدوره ما لم يحصلوا على عقد صريح وواضح يضمن حقوقهم ويضمن عدم استخدام مثل هذه الافعال معهم !!!
     
  2. Golden

    Golden بـترولـي نشيط

    125
    2
    0
    بدلاً من أن تشجعنا الاداره منعت عنا حقوقنا !
     
  3. كاتب

    كاتب بـترولـي نشيط

    133
    13
    18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ كاتب الموضوع المحترم حددت اكثر من نقطة في موضوعك أود ان تسمح لي بالرد عليها وان تتقبلها بصدر رحب .

    1- تحدثت عن عقود التدريب .. ولكن عقب انتهاء فترة التدريب ( مادري وش الفايدة من عقد التدريب اللي ينص على شروط الدورة اثناء فترة التدريب ) والمشكلة انك تسأل بعد انتهاء فترة التدريب , يعني لو وقع عليك ضرر او ظلم كان قلنا ضروري يكون عندك عقد التدريب , ولكنك انتهيت من الدورة ولله الحمد .

    2- تحدثت عن احقية البعض للدرجات اثناء فترة التدريب وان هناك من وعدكم بذلك , ولم تحدد من وعدكم هل دائرة الأمن ام دائرة العمليات ؟؟ اما دائرة التدريب فلا علاقة لها بذلك الأمر لانها مختصة بالدورة فقط .

    3- تحدثت عن احتساب 30 % من الخدمة , ولكن لم تبين كيف ان الادارة لم تحتسب هذه النسبة او كيف اخلت بوعدها ؟ بالمعروف ان احتساب الخدمة يكون في وقت الترقيات وماشابه , فكيف تريدهم ان يحتسبوها بمجرد دخولكم قسم العمليات ؟ ولا تنسى ان هناك قوانين تنص مثلاً انه لا يحق للموظف درجة مشغل غرفة تحكم الا بعد 7 سنوات خدمة في العمليات مثلاً بغض النظر عن خدمته في الشركة , وذلك لاهمية العمل ولانه لا يمكن لموظف جديد في العمليات ان يعمل كمشغل غرفة تحكم او مراقب وحدة وخدمته في العمليات سنتين او ثلاث او حتى خمس. وذلك لسلامته الشخصية قبل سلامة المنشأة.

    4- تحدثت عن المخاطر والحرائق والانفجارات ويبدوا لي ان هذا هو السبب الأساسي وراء هذا الموضوع , فأنت تعلم وانا اعلم ان هناك التزام وحزم في العمل وفي مواعيد العمل والحضور والغياب وتعب في العمل في الوحدات عكس قسم الامن اللي الكل يعرف وضع الموظفين هناك فيه . وحسب مالدي من معلومات من بعض الزملاء اللي انتقلوا من الامن الى العمليات انهم انصدموا من واقع العمل والتعب والدقة في الحضور والانصراف , وهو عكس ماكانوا يتوقعون ( رخصه , راحه , درجات من غير عمل ) ولكن للأسف انصدموا في الواقع ولانهم تعودوا على الراحه فبعضهم يحاول ان يرجع الى قسم الأمن , لذلك تجده يختلق المشاكل والاعذار والتهم الواهية للرجوع لقسم الأمن .

    5- تحدثت عن التعامل السيئ , وحقيقة انك لم تصدق بهذا الاتهام , فأن كان التعامل السيئ ماتقصده في النقاط اللتي ذكرتها فقد رددنا عليها , وان كان هناك شيئ أخر نرجوا ذكره .

    وقد بات واضح للجميع سبب كتابة موضوعك وهو انك تريد الرجوع لقسم الأمن بعد ان تكبدت الشركة مصاريف تدريبك , ولكنك تريد الراحه ولا تريد العمل كما بينا. لذلك نرجوا ان كان الهدف كما قلنا ان تقولها بصراحه دون الطعن في زملائك في العمليات او في التدريب واختلاق الاعذار الواهية للرجوع لقسمك .

    في النهاية كنت اتمنى انكم لاحقين على الدورات التدريبية القديمة وكيف كانت الشدة في التعامل مع المتدربين عكس مالقيتوه من تساهل من الجميع
     
    أعجب بهذه المشاركة feed gas
  4. Golden

    Golden بـترولـي نشيط

    125
    2
    0

    كلامي ليس موجهاً لك ولا لدائرة الأمن ولا للعمليات

    كلامي للجنه التي تم تشكيلها من إدارة الشركه واعطتنا هذه الوعود وعلى رأس هذه اللجنه رئيس الموارد البشريه

    واتهامك لي اني ابي ارجع للامن مردود عليه وانت قاعد تتبلى وتدخل بالنيات ولعلمك تم عوده ٤ من الزملاء للأمن

    واترفع ادخل في نقاش مع امثالك
     

مشاركة هذه الصفحة