قائمة الرؤية بيان وميثاق شرف وتعهد

الكاتب : قائمة الرؤيه | المشاهدات : 13,030 | الردود : 20 | ‏18 مايو 2015
  1. قائمة الرؤيه

    قائمة الرؤيه اللجنة الإعلامية

    29
    13
    3
    ذكر
  2. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    بصراحة وضعوا النقاط عالحروف ووضعوا النقابيين الانتهازيين في مأزق بيان موفق الف مرة ونتمنى اشهار اسماؤكم ونتوسم بكم الخير

    نعم خل يوقعون تعهد لا ينحاشون نفس محمد مساعد ونفس الي بينحاشون وراه
     
  3. nawaf salmen

    nawaf salmen بـترولـي جـديـد

    1
    0
    1
    ذكر
    أي حطوا النقط علي الحروف وشنو هالقائمة يبه اللعبة معروفة
    اقول وحدو الصف وخلكم منكم الكلام الفاضي
     
  4. hasan alshti

    hasan alshti بـترولـي جـديـد

    9
    1
    3
    ذكر
    ههههههههههه
    نفس سيناريو قائمة الجميع تدخل بالوقت الضائع لأسقاط منافسين النقابة عن طريق تشتيت الأصوات يعني لاطبنىا ولاغدا الشر يعني بارك للنقابة تمديد ٣ سنوات جديدة
     
  5. hasan alshti

    hasan alshti بـترولـي جـديـد

    9
    1
    3
    ذكر
    ياخي هالقائمة تحسسني أنها ماتعرف للشعارات ميثاق قلنا أوك تعهدقلنا هم أوك طيب (شرف) شكو بالموضوع أن شاءالله الناس كلها شرفاء ياخي لاتوصلونا لأمور الشرف ياخوان الرجاء نرتقي بأخلاقنا تراكلها نقابة مانوصل لهالأمور أذا هذي بدايتكم الله يستر من تاليكم
     
  6. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    اخت قائمة الجميع ولو نبي نحلف واحد ما يعرف الثاني
    ٥+٢+٢+١+١+١الخ
    ملينا من هالموال لازم القبيله الفلانيه رئيس ولازم النائب من نفس القبيله
    انا اطالب العمال تذكر سالفة قائمة الجميع لكسر القائمه العماليه
    والعمال ما يلدغون من نفس الجحر مرتين
    وسلم لي على الرؤيه
     
  7. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0

    اشهار الاسماء بعد ٣ شهور لما يكملون لانهم مازالو يبحثون عن الاشخاص
    وانا برأيي يعملون اتصال مع الجميع ويرتبون اوراقهم السابقه
     
  8. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    الاخو الي يقول شكو الشرف الظاهر عنده مشكلة بالفهم مقصدهم واضح كلمة شرف عن العرب تقال للالتزام وليس له علاقة بالي ببالك
    وما شاء الله كلكم تسجيل جديد !! وجميع وتغيير ومادري شنو لا يكون لانك دازينك النقابة ما تبي احد ينزل الا هم والا عشان احرجوا ربعك ما شاء الله كل قائمة مهاجمينها خطة ناس برابعه ابتدائي
    كل هذه هستيريا لا ينافسون قائمة المرتزقة
     
    آخر تعديل: ‏19 مايو 2015
  9. q8knpc777

    q8knpc777 بـترولـي جـديـد

    1
    0
    0
    ذكر
    الله يستر اذا واحد معاهم كاتب غوغائي بالواتس اب شتهقون منهم
     
  10. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    يا معود غوغائي احسن من انبطاحي هههههههههه
     
  11. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    بالنسبه للرؤيه نتكلم بالعربي
    فهي من تحت شليل المسار لان المسار انتهى عهدها فما عندهم غير ينزلون اشخاص يستطيعون توجيههم لذلك نحن نعرف من هم الرؤيه فمنهم من يدخل في علاقه مع احد اعضاء المساء والكل يعرف من هو ومنهم لاخر فتره كان يقول بالحرف الواحد ان الرؤيه من تحت شليل المسار وعليه شهود وان انكر انا سوف اضع اسمه او اول حرفين من اسمه طبعا قبل انظمامه لهم ومنهم من هو غير محبوب لدى ربعه ومجموعته ولذلك انصح الاخوان العمال بتغيير المسار وكما يقول المثل قال طلقها واخذ اختها قال الله يلعن الثنتين
    يجب تغيير المبدأ المتعارف عليه ان الرئيس من القبيله الفلانيه ( والنعم بجميع القبائل )حتي ولو كان ضعيف شخصيه وغير متزن لذلك لا نريد محاصصه نريد القوي الامين للدفاع عن العمال وحقوقهم ومكتسباتهم لان القادم اصعب
    وعندي طلب واحد من القائمه لماذا لا تنشرون اسماء القائمه لكي يتسنى للعمال معرفتهم الا اذا لهذه اللحظه لاتوجد قائمه مكتمله فهذا شي اخر
    نريد قوائم قويه حتي لو كانو ١٠ قوائم والاختيار للعمال
    شكرا واسف علي الاطاله
     
  12. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    الله يعين العمال تسلب حقوقهم وانت ( حر ) كما هو واضح من النك وتحاول التشكيك بزمائك
    نعم هذا وقت ضياع العمال
    الله يستر
     
  13. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    انا سلبت حق من وانا شكو ؟ ممكن توضح
     
  14. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    تصدق ردك مضحك ناس ما تعرف اسماؤهم تشكك فيهم ؟
    روح اسالهم وشوف منو خليتهم تبع المسار وبعدين شلون تبع المسار
    وبيانهم واضح يحرج النقابة وينتقدها حدث العاقل بما لا يعقل فان صدق فلا عقل له
    بس شكلك متعور من نزولهم وكاني عرفت انت تبع منو
     
  15. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    اولا انا اقول حقوق العمال تسلب مو انت اللي تسلب حقوق العمال
    يقولون علم في المتبلم يصبح ناسي
    اعتقد هذي قويه عليك يا حر
     
  16. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    والله انت المضحك لانك اذا فهمت اعتقد تموت
    بيانهم يحرج النقابه يا اخ هذا شغل انتخابات واتوقع صعبه عليك تفعم
    اما انك تقول متعور واقسم لك بالله ان لا قمت ولا قاموا عندي
    وعلي فكره اخر همي انتخاباتكم لان بعد النقابات القويه ما عاد يدخل براسي نقابه
    يا حر اسال رئيس قائمة الرؤيه منو نسيبه في المسار
    واسال الاخ س ف شنو كان يقول عن الرؤيه
    واسال الاخ ع م شنو كان يقول عن الرؤيه
    لكن انا اجزم ان الكلام صعب عليك
    سلام يالشيخ

    على فكره اذا لمحت مو عرفت انا منو ومن انتمي له اقسم لك اني بعد ما اكتب حرف
    شكرا
     
  17. بترولي حر

    بترولي حر بـترولـي مميز

    775
    22
    18
    لا ماني متعب عمري المح والا اعرفك حالك اتوقع مثل هني نكرة بسامك والا بدونه لاني اشوفك طبل فارغ بس يهاجم
    والي تقوله هذا نسيبه والا اخوه شنو حجته بالموضوع ما طول عمر النقابات ينزلون فيها اقارب مختلفين
    بقوائم شنو الجديد ؟ ترا مو عداوة بين الناس شفيك يا الحبيب هدي وهذا دليل لهم مو ضدهم بس غباؤك الله يهديك وتسرعك صورلك انك جايب الذيب من ذيله
    وانت بس تمشي وتدعم طوف حتى هدفك ما تدري شنو اتوقع انك تبي بس تتمرن عالكتابة :D
    وانا اقولك خلص تمرين الكتابة وحول على تمارين المخ يمكن تفكر وتكتب عدل
     
  18. للحقيقه رجال

    للحقيقه رجال بـترولـي نشيط جدا

    261
    0
    0
    ولو اني مو فاهم شنو تقصد لان يبيلك واحد من الربع اللي انت منهم يترجم
    لكن انا ما راح اوصفك بالغباء لاني اعتقد هذا مدح لك
    اذا انا نكره انت شنو اقسم بالله علي اسلوبك ما اسرحك بالتاليه من الغنم
    لان الغنم تدل مراحها وترد وانت تضيع
    عموما هذا اخر الزمان واتوقع القيامه قربت
    اذا انت تعرف في الانتخابات
    المفروض انك تنزل مع الرؤيه لانك تنفعهم وتصير دعم لهم ولو اني ادري محد يعرفك حتي في وحدتك
    يا حر
     
  19. حرائر البترول

    حرائر البترول بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    أنثى
     
  20. حرائر البترول

    حرائر البترول بـترولـي جـديـد

    3
    0
    0
    أنثى
    انا عن نفسي افتخر اني ارشح غوغائي واكون معاه ويمثلني
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة