آخر نكته

الكاتب : ali salem | المشاهدات : 1,340 | الردود : 17 | ‏16 أكتوبر 2007
  1. ali salem

ali salem بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    يقولون العباسي قبل التشكيل الأخير يبي يحسن صورته عند المؤسسة أنه ما هو عنصري لذلك رفع لثلاثة من مدراء المكتب الرئيسي من البدو ليعطيهم الدرجة 20 وهم جابر حنيف العجمي- مبارك الهاجري- شبيب نلصر العجمي
    ولكن بعد إييييه يا خويا
    إذا فات الفوت ما ينفع الصوت
    :p

2. loard

loard بـترولـي نشيط جدا

216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    مع احترامي للخوه المراقبين.........ززاشوف الاخ علي قاعد يطعن بالناس ويسبب حساسيه وعنصريه ويظلم الناس ولا خذيتوا اي اكشن..........وجب التنبيه

3. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

احترامك محل تقدير وإعتزاز وتشكر عليه يا الغالي ...
    كما تشكر على حرصك وتنبيهك ..

ولكن أنا شايف أن ردك مبالغ فيه نوعاً ما ، حيث لا أجد في الموضوع كل ما ذكرت

ونحن نحاول قدر استطاعتنا أن نعطي مجالاً واسعاً لحرية الكلام في حدود معينه ..

تحياتي ​

4. loard

loard بـترولـي نشيط جدا

216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    الاخ صقر...........صباح الخير...........الاخ علي للاسف تقول انه ماسوا شي (يقولون العباسي قبل التشكيل الأخير يبي يحسن صورته عند المؤسسة أنه ما هو عنصري لذلك رفع لثلاثة من مدراء المكتب الرئيسي من البدو ليعطيهم الدرجة 20 وهم جابر حنيف العجمي- مبارك الهاجري- شبيب نلصر العجمي
    ولكن بعد إييييه يا خويا )...............ويتكلم عن العنصؤيه وبدو وحضر كله هذا ماسوا شي..............نرجو العدل بالموضوع.........لاسف لمن غلط ورد واتهمني ماشفت سويت له بلوك او تنبيه........................طالع مشاركاته تلميع لناس وناس وتطبيل.......واتحدى اذا انتقد اي عضو نقابه في البترول ونفط الخليج لانهم ربعه

5. ابوحمد

ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

224
    1
    18
    السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخوي على ومعروف عنه العباسي العنصريه من السابق والدليل على وصول الكثير من ... ... الى مناصب المنجريه في الخفجي .....

اخي اللورد اتمنى ان قبل ان تهاجم شخص انظر الى نفسك وبعض تعليقاتك

محد ضيع النقابه الا محمد مساعد ومحمد حضيري والعنزي..ماهم الا الكراسي والمهايط ولاانجاز يذكر بس مشاكل بينهم وبين اعضاءهم والنقابات الاخرى..............قول الحق وخاف ربك بدل المجامله

فيصل الجدي وعيضه في حاله يرثى لها من الخوف والايام القادمه راح تثبت ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاحظ انك ضد النقابات ومع المدراء اتمنى ان تناصر اخوانك الموظفين والاخ على من الاشخاص المحترمين في المنتدى ويعمل لصالح الجميع

اذا كنت من موظفين الخفجي فتلك مصيبه وان لم تكن من موظفين الخفجي فالمصيبه اعضم اي انك تدافع عن شي لم ترى محاسنه من مساوئه مجرد فزعه فقط

والسموحه من الجميع

آخر تعديل: ‏16 أكتوبر 2007
  6. loard

loard بـترولـي نشيط جدا

216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    اخوي ابواحمد ..........اولا انا معا العمال وضد المسؤلين دائما ومعا الحق نسمع العباسي خير وشر
    ولا ادافع عنه وانا بعيد عنه .................انا اقصد الاخ علي اللي بس همه التلميع والتطبيل لربعه .............وانا الحمدالله اقول الحق وعايش معا اعضاء النقابات ............قبل لا اتهم اي احد .........اسال موظفي البترول ونفط الخليج عن نقاباتهم وعملها قبل لاتتهمني بشي......والله على مااقوله شهيد....وشكرا

7. ابوحمد

ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

224
    1
    18

اولا انا معا العمال وضد المسؤلين !!! والحاصل انك تدافع عن مسؤول حاليا

ولا ادافع عنه وانا بعيد عنه !!! بل تدافع عندما تقول يظلم الناس .. اي ان العباسي مظلوم

انا اقصد الاخ علي اللي بس همه التلميع والتطبيل لربعه !!! اتمنى تحلون الشي اللي بينكم ومو تقعدون كل واحد يخرب مواضيع الثاني

وانا الحمدالله اقول الحق وعايش معا اعضاء النقابات !!!!! اخوي صعبه عايش معاهم واذا طلعت تتكلم فيهم

8. loard

loard بـترولـي نشيط جدا

216
    0
    0
    مهندس
    الكويت
    ابو احمد .............شلونك ؟............تصيد كل كلمه وكل حرف..................شكللك من ربع علي وفيصل

9. ali salem

ali salem بـترولـي نشيط جدا

200
    0
    0
    الله يهديك

الأخ العزيز
    بوش في سنة 2001 يوم التفجيرات كان يقول للعالم إذا لم تكونوا معاي فأنتوا ضدي
    الأخ بو حمد قاعد يوجهه الجميع ولست وحدك وذلك بهدف الرقي بهذا المنتدى جزاه الله خير
    والعباسي إذا قلنا عنه عنصري فلسنا وحدنا حتى الزملاء من الحضر واللي حنا وياهم شيئ واحد يقولون عنه نفس الكلام بس الله المستعان
    مجرد سؤال شنو تفسر العملية هذي اللي سواها العباسي ؟

10. ابوحمد

ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

224
    1
    18
    الله يهديك على ماقال اخوي على

اخوي اللورد انا مع كلمه الحق سواء معاك ولا مع على ولا حتى فيصل اذا كان على حق

والله يهدي الجميع

11. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

عزيزي الغالي loard

أولاً : أنا آسف على تأخيري في الرد

ثانياً : أنا قلت في ردي عليك أني شايف أن ردك مبالغ فيه ولم أقل أن الأخ علي ما سوّى شيء

ثالثاً : فعلاً أنا مو شايف في الموضوع ما يحمل الكلمات التي استخدمتها ( قاعد يطعن بالناس ... ويسبب حساسيه ... وعنصريه ... ويظلم الناس ... ) .. كلمات صارخة بالقوة وليست قوية فقط

رابعاً : انت لو قلت عن شخص ما - وسميته - بأنه عنصري فهذا ليس بالطعن الذي يوجب مسح الكلمة أو عمل بلوك على العضو ؟!
    على سبيل المثال : لو قلت : صقر عنصري ... هل تستوي مع لو قلت : صقر حرامي ؟ أعتقد أن الثانية هي الطعن وليست الأولى ..
    وإذا سنتبع الحذف في مثل هذه الكلمات والردود ، فلن نستطيع أن نقول أن لدينا في المنتدى سقف حرية عال ، ونحن نحاول كثر ما نقدر نرفع هذا السقف لإرضائكم ..

خامساً : من سياق كلامك الآخر لاحظت أنك متابع لمواضيع الأخ على و " مثبّت " عليها ، وهذا قد يوحي بأن هناك شيئاً ما ، أدّى لأن يكون ردك بهذه الحدة ، ولكن أرجو أن لايكون ذلك صحيحاً ..

سادساً : أرجو أن تحسن الظن في اخوانك الأعضاء والمشرفين وإذا شفت أي موضوع ترى أنه غير مناسب أو فيه ردود غير لائقة تبلغنا ، لأنه بدون مساعدتك وأخوانك الأعضاء الآخرين لنا لن نستطيع الوصول إلى بر الأمان ..

سابعاً : ثق تماماً أنك والأخ علي سواسية عندي وأعتبركم أخوان وزملاء أعزاء

ثامناً : تقبل تحياتي​

آخر تعديل: ‏17 أكتوبر 2007
  12. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

الله يكون بالعون وبسنا مشاكل وعنصريه الا ودرتنا وودرت ديرتنا

13. ابو عبدالعزيز

ابو عبدالعزيز بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
  14. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

السلام عليكم جميع .. حتى لاتولع السالفه ...
    للتوضيح ...الأخ لورد من الناقلات ..وليس من نفط الخليج..(إلا إذا نقل هالشهرين ;))

وهذى عادته من مده طويله ...وعلى أشخاص معينين ;)....وبصراحة كنت أتوقع أنه تغير ..وأنتهت المعارك الإنتخابيه ...بس يظهر إن الطبع غلاب ;)

الرجاء من الأخوان من خارج نفط الخليج اللى يبون يشاركون فى منتدانا بموضوع أو رد ...إنه يبين إنه ضيف (إذا رده فيه نقد لأحد فى نفط الخليج)..(طبعا الإداره والمراقبين والمشرفين مستثنين :))..تعبنا من لعبة شرلوك هولمز ..

15. جابر

حياك الله يابن سالم ...فعلا إذا فات الفوت ماينفع الصوت .:)..الحمدلله بدلنا العباسى بأبو فجحان وحنا اللى ربحانين:):)

16. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    صلو على النبي يا اخوان
    اللي فات مات والحين شوفو اهموم ومشاكل ربعنا بالخفجي ابرك من المداحر

17. جابر

عزالله إنك واحد فاهم ...اللهم صلى وسلم عليه :)
    ياخوك لما النقد والمداحر يكون من زملاء لك مافيها إن شاء الله مشاكل ...كلها للمصلحة العامه ..لأن كل منهم ماراح يخاطر يزعل الثانى ...بس لما يكون الشخص مهو من الشركه أصلا ...داش علشان (يلسع) أحد بكلمتين ويطلع ..هذا شلوون تفاهم معاه..:eek:

18. واحد فاهم

واحد فاهم بـترولـي مميز

762
    4
    18
    كومبيوترشي
    درة الخليج
    والله يا خوي يا جابر .. لو كل "..."عوا القمته حجرا لأصبح مثقال الحجر بدينار ;)

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة