بيان قائمة الرؤية بشركة نفط الكويت بخصوص "البديل الاستراتيجي"

الكاتب : قائمة الرؤية العمالية | المشاهدات : 2,062 | الردود : 0 | ‏3 مايو 2015
  1. قائمة الرؤية العمالية

    قائمة الرؤية العمالية اللجنة الإعلامية

    40
    8
    8
    الزملاء و الزميلات الكرام..
    ان المساس بالحقوق والمكتسبات للعاملين بالقطاع النفطي وتجاهل جميع الأنظمة والقوانين المقرة والاتفاقيات التي تم المصادقة عليها دون الاهتمام بحقوق العاملين بالقطاع النفطي قد تجاوز الحدود المسموحه . وموافقة مجلس الوزراء على قانون ((البديل الاستراتيجي)) إنما هو أول خطوة باتجاة تخصيص القطاع النفطي الذي سيجلب الخطر على الاقتصاد الوطني ووضعه بيد فئة معينة تتحكم بمقدرات الوطن .. ولذلك ولمساوئ هذا القانون الاخرى التي لا نحتاج للاطالة في توضيح مخاطرها على القطاع النفطي فإننا نرفض اقراره دون إستثناءنا منه حيث طبيعة عملنا تختلف تماماً عن بقية القطاعات الحكوميه والتي نحترم جهودها والعمل التي تقوم به ..

    الإخوه أعضاء اتحاد البترول و اعضاء النقابات في القطاع النفطي ..
    ان الالتزام بالمبادئ والقيم بيننا ما هو إلا ركيزة إستمرار للانطلاقه الصادقة للمسيرة الرائعه ومشرقه بكل المقاييس سبقنا بها اخوان لنا اخذوا العهد على أنفسهم ان يتصدوا لأي عبث ينتقص من الحقوق المكتسبة والتصدي لكل محاولات النيل من المزايا الممنوحة للعمال بقوة القانون أو بإرادة العمال ضد أي ممارسات ومسببات واهية حتى وان ادعى الأمر لاتباع كل أدوات التصعيد.
    ولهذا كله فإننا بقائمة الرؤية نهيب بنقابة شركة نفط الكويت وجميع النقابات وعلى رأسها إتحاد البترول ومجلس إدارته بأن يتحملوا مسئولياتهم ويتجهوا للتفاوض الجاد لاستثناء القطاع النفطي دون المساس بالمكتسبات الحالية و عدم تقديم أي تنازلات وإن لم تتفهم الأطراف المعنيّه خطورة الوضع فيكون لزاما على مجلس إتحاد البترول والنقابات النفطيه أن يتصدوا لكل ما من شأنه الضرر بحقوقنا ومكتسباتنا وأن يحافظوا أيضاً على حقوق الأجيال القادمه التي سنتشرف بإنضمامهم لنا فلا مساس بمكتسباتنا ولا إنتقاص أبداً .
    ونحن في قائمة الرؤية سنكون في الطليعه معكم مسخرين كل جهد وباذيلين كل مالدينا من طاقات للدفاع عن تلك الحقوق والمكتسبات..

    وبعون الله سيرى الجميع أن أبناء القطاع النفطي كالبنيان المرصوص في مواجهة هذه الحملة التي تستهدف عصب الاقتصاد الوطني والعاملين فيه.
    إخوانكم /
    قائمة الرؤية
    بشركة نفط الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة mubarak989
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. عامل نفطي غيور
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    411
  2. قائمة الرؤية العمالية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,569
  3. الإئتلاف
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    7,507
  4. قائمة الرؤية العمالية
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    17,880
  5. قائمة الرؤية العمالية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,486

مشاركة هذه الصفحة