اللائحة الداخلية للموظفين بالعقود

الكاتب : فهد المحيسن | المشاهدات : 2,064 | الردود : 6 | ‏18 ابريل 2015
  1. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
  2. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
  3. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
  4. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    المقاول كجزء من النفقات العامة له بتقديم أرقام والتخصصات من القوى العاملة الكافية، مثل المشرفين لمرافق المخيم، الخ الإداري الموظفين وأي من موظفي الدعم / القوى العاملة أخرى تعتبر اللازمة لحسن سير العمل وكفاءة مجموعة التنظيمي المقاول تصل لغرض هذا العقد. يجب على المقاول أن توظف له عمال النظافة وحراس لا يقل عن أربعة جنسيات مختلفة لهذا العقد. جميع التكاليف المرتبطة في هذا الصدد يجب أن تتحملها من قبل المقاول.



    18.15 التكويت

    يجب على المقاول أن يلتزم بأحكام مؤسسة البترول الكويتية (KPC) حسب القانون رقم (09/2013) بشأن القوى العاملة الوطنية في إطار عقود في قطاع النفط، التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من هذا العقد.

    18.15.1 التكويت خطة

    أ) تستخدم على المقاول ويكون متاح في الموقع عدد وفئات من المواطنين الكويتيين المطلوبة وفقا لل* الملحق (1) من هذا القانون، مع المؤهل والخبرة وصفت فيها.

    ب) على المقاول، في غضون شهر واحد من تاريخ إلكتروني بدء تنفيذ العقد وأقصاه الانتهاء من التعريف وفترة تعبئة / تعبئة، وضمان أن إجمالي العدد المطلوب من الموظفين الكويتيين وفقا * الملحق (1) يجب أن يكون في تنظيم الموقع المقاول. وفي هذا الصدد، يجب على المقاول تقديم قائمة تشير أرقام جميع موظفيها، مما يشير إلى الجنسية، المسمى الوظيفي، وتاريخ التوظيف الفعلي.

    * العضو لملء التفاصيل في الملحق 1 وفقا لذلك

    18.15.2 اختيار الموظفين

    أ) يجب على الشركة أن يكون مسؤولا عن جميع إجراءات التوظيف بما في ذلك الإعلان عن الوظائف في الصحف المحلية، وتلقي وفحص الطلبات، وإجراء الاختبارات و / أو المقابلات، وتحديد المرشحين للعمل والإشراف على إجراءات التعاقد. يجب على المقاول اوفد ممثلا لها كعضو في لجنة المقابلة.

    الموظفين الكويتيين ب) المقاول، وفقا لتوجيهات من قبل الشركة، وتوظيف اختيار وفقا للفئات ذات الصلة والدرجات الراتب المنصوص عليها في الملاحق (1) و (2) من هذا القانون.

    18.15.3 التوظيف والتقديمات

    يجب شركة 18.15.3.1 تقدم للمقاول في أقرب وقت ممكن عمليا مع تفاصيل من المرشحين المقبولة. يجب على المقاول وضع اللمسات الأخيرة على إجراءات التوظيف في غضون 30 يوما من تاريخ إخطاره من قبل الشركة، ويقدم للشركة ما يلي:

    أ) نسخة من عقد العمل وقعت مع الموظفين الكويتيين وفقا للبند 18.15.28 من هذا القانون.

    ب) شهادة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مشيرا إلى توظيف الموظف الكويتي من قبل المقاول.

    ج) شهادة اللياقة الطبية من مركز طبي معتمد.

    د) شهادة حسن سيرة وسلوك من وزارة الداخلية.

    18.15.3.2 إذا لم المقاول استكمال توظيف أي من المرشحين المختارين في غضون 30 يوما من الإخطار يبلغه خطيا من قبل الشركة، ويصدر إشعار من قبل الشركة تقديم المشورة للمقاول لاستكمال العمل غضون 5 أيام عمل بعد ذلك. يجب عدم قيام المقاول تبرر الاستقطاعات من قبل الشركة وفقا للفقرة 18.15.4. وإذا استمر هذا الوضع لفترة 30 يوما القادمة والمقاول لا تقدم أسباب مبررة لعدم الامتثال، فإن الشركة تنظر في هذا الأمر بأنه "المقاول افتراضي" بموجب الأحكام ذات الصلة من العقد، ويكون له الحق في إنهاء العقد وفقا لذلك .

    18.15.4 الخصومات

    مع عدم الإخلال بأية بنود أخرى من هذا القانون، لكل مواطن كويتي أن فشل المقاول لتوظيف عملا بهذه المادة 18.15.1 أو عندما يكون هناك عدم توافر الموظفين الكويتيين دون أسباب مبررة، أو ينبغي توظيف تأخير المقاول من الموظفين الكويتيين أيضا أخطرت شركة، تقوم الشركة بخصم من المقاول فاتورة / دفعات مبلغ يعادل ضعف المعدل اليومي ذات الصلة محسوبة على أساس تناسبي من مجموع معدلات شهرية نقلت في عمود مرفق ____ لا .____ * إلى شكل من أشكال العطاء (بيان ب ) لفئة المطبقة للفترة من التأخير. يجب أن يكون هذا الخصم بالإضافة إلى دفع أي مبلغ لالقوى العاملة غائبة.

    * العضو لملء وفقا لذلك

    الخصومات المذكورة أعلاه، ومع ذلك، لا تنطبق في الحالات التالية:

    أ) أي من موظف المقاول الكويتي (ق) هو / هي حضور الجيش


    أ) أي من الموظفين الكويتيين المقاول (ق) هو / ويحضر الخدمة العسكرية الإجبارية أو دورة تنشيطية العسكري، وفي هذه الحالة يجب على المقاول أن يقدم إلى مراقب عقد جميع الوثائق الداعمة من وزارة التجنيد التابعة لوزارة الدفاع. أو

    ب) أي من الموظفين الكويتيين المقاول (ق) هو / هي في إجازة وافق وفقا للبند 18.15.9.

    ج) حيث غياب بسبب حالات الطوارئ أو إجازة مرضية طبية، وفقا لأحكام معينة تحت بند 18.15.13 من هذا القانون.

    د) خلال الفترة الانتقالية نظرا لانتهاء هؤلاء الموظفين الكويتيين على النحو المحدد في الفقرة 18.15.15 من هذا القانون.

    ه) ويرجع ذلك إلى أسباب لا تعزى إلى المقاول، خاضعة لتقديم أدلة وثائقية عن طريق المقاول تأخر في التوظيف.

    و) هو المقاول تدريب أي موظف كويتي (ق)، وفقا للبند 18.15.5 أدناه. وفي هذه الحالة، يجب على المقاول تقديم فورا بديلا من أي جنسية لأداء هذه المهمة بصورة مرضية خلال فترة التدريب للموظف الكويتي (ق) وتقوم الشركة بدفع المقاول لهؤلاء الموظفين وفقا لأسعار ورد في مرفق ذات صلة شكل مناقصة لنفس الموقف.

    18.15.5 التدريب وتوفيق الأوضاع

    المرشحون الكويتي اختيار الذين ليس لديهم الخبرة الكافية والمهارات قد يخضع لبرنامج التدريب تحت إشراف الشركة. تتحمل جميع التكاليف لتوظيف المتدربين الكويتي، متدرب الراتب وبرنامج التدريب من قبل الشركة.

    18.15.5.1 توفيق

    وعند الانتهاء من البرنامج التدريبي، تلك المتدربين الكويتيين الذين التقدم والأداء وجدت لتكون مرضية من قبل الشركة سيتم قننت وضعها في درجة الراتب المطبق مع رواتب لأخذها إلى المنزل على النحو الوارد تحت عمود "انطلاق" لفئات المطبقة في Appendix- 2 من هذا القانون. يجب على المقاول أن يلتزم لتوجيهات الشركة في هذا الصدد، وتوظيف المتدربين ناجحة كموظفين منتظم.

    التدريب على رأس العمل 18.15.5.2

    على تسوية، فإن أي تدريب على رأس العمل المقدمة من قبل المقاول تكون كلها على نفقة المقاول.

    18.15.6 تولي الموظفين من المقاول السابق:


    يجوز للشركة إصدار تعليمات للمقاول أن تأخذ أكثر من والمحددة أو جميع الموظفين الكويتيين من مختلف الفئات من المقاول السابق وتوظيفها براتب لا يقل عن راتب العقد السابق. إذا طلب ذلك، يجب على المقاول أن جميع الترتيبات اللازمة لسلسة تولي هؤلاء الموظفين على الرواتب من دون أي عوائق و / أو اضطراب في خدمتهم.

    18.15.7 الراتب

    18.15.7.1 الراتب خلال فترة التدريب

    يجب على المقاول أن يدفع المتدربين الكويتيين، الذين يخضعون لبرنامج التدريب، وفقا للبند 18.15.5، راتبا شهري ثابت من ثلاثمائة دينار كويتي (300 KD / -).

    الراتب 18.15.7.2 لموظفي منتظم

    يجب على المقاول أن يدفع الموظفين الكويتيين الذين وضعت كموظفين منتظم رواتب المعمول بها المنصوص عليها في عمود "العادي (البداية)" في الملحق 2 من هذا القانون. ومع ذلك يتعين على الشركة دفع المقاول لهؤلاء الموظفين الكويتيين المبلغ الإجمالي على النحو الوارد تحت عمود ... .. من مرفق لا ... * ... لشكل من أشكال العطاء (بيان ب) ضد فئات المعمول بها.

    (* العضو لملء فقا لذلك)

    18.15.7.3 الراتب الشهري خذ المنزلية للمجندين المباشر

    يجب على المقاول أن يدفع الموظفين الكويتيين والذين تتوافق مع مؤهلات والخبرات والمهارات التي تتطلبها الفئات الوظيفية ذات الصلة المدرجة في الملحق 1، القسم 2 و لا تحتاج إلى أي برامج التدريب، والمرتبات المعمول به وفقا لتوجيهات المشرف لل العقد. ولا يكون هذا الراتب يكون مبلغ بين العادي (البداية) والعادي (السقف) المحسوبة وفقا لأحكام معينة تحت بند 18.15.7.7 من هذا القانون. ومع ذلك يتعين على الشركة دفع المقاول لهؤلاء الموظفين الكويتيين المبلغ الإجمالي على النحو الوارد تحت عمود ... .. من مرفق لا ... * ... لشكل من أشكال العطاء (بيان ب) ضد فئات المعمول بها. وبالإضافة إلى ذلك، كما سيتم تعويض المقاول مبلغ الفارق بين راتب اتخاذ المنزل المنصوص عليها في العمود .... * من مرفق رقم ... * إلى شكل من أشكال العطاء (بيان ب) لفئة المطبقة والراتب إكراه من قبل المشرف لل عقد لهؤلاء الموظفين من ذوي الخبرة.


    (* العضو لملء فقا لذلك)

    18.15.7.4 شهري خذ الراتب المنزل لشؤون الموظفين المحولة

    سوف مراقب عقد تقديم قائمة تحتوي على أسماء ورواتب السائدة من الموظفين الكويتيين على أن يتم تحويلها من المقاول السابق. هو المقاول ملزم بدفع لهؤلاء الموظفين الكويتيين الراتب أخذها إلى المنزل ألمح بذلك من قبل المشرف العام على العقد إلى جانب كل ينطبق البدلات / فوائد / تعويض آخر المشروطة من هذا القانون. ومع ذلك يتعين على الشركة دفع المقاول لهؤلاء الموظفين المبلغ الإجمالي على النحو الوارد تحت عمود ... .. من مرفق لا ... * ... لشكل من أشكال العطاء (بيان ب) ضد فئات المعمول بها. وبالإضافة إلى ذلك، كما سيتم تعويض المقاول مبلغ الفارق بين راتب اتخاذ المنزل المنصوص عليها في العمود .... * من مرفق رقم ...... * إلى شكل من أشكال العطاء (بيان ب) لفئة المطبقة والراتب إكراه من قبل مراقب العقد لهؤلاء الموظفين نقلها.

    * العضو لملء وفقا لذلك

    18.15.7.5 شهري خذ الراتب المنزل أثناء الخدمة العسكرية

    يجب على المقاول أن تستمر في صرف الرواتب الشهرية التي تدفع لهؤلاء الموظفين الكويتيين أداء الخدمة العسكرية و / أو يشارك في دورة لتجديد العسكري وتسدد المبلغ المحدد الراتب من قبل الشركة. يجب توفير الموظفين استبدال من أي جنسية لأداء وظيفة خلال الفترة المذكورة (ق) والراتب لهذا البديل يجب أن تدفع من قبل الشركة وفقا لبيان ب مرفق لا ...... *. إذا على إنفاذ القانون دعم العمالة الوطنية الدولة هذه المبالغ يتم عن طريق الدولة ثم تتحمل الشركة لن تسدد رواتب الكويتية الواردة في هذا النظام.

    * العضو لملء وفقا لذلك

    18.15.7.6 الضمان الاجتماعي

    يجب على المقاول أن تسجل موظفيها الكويتيين مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ويجب تقديم أدلة من هذا التسجيل إلى الشركة في واحد (1) شهر من تاريخ توقيع عقد العمل مع الموظف الكويتي. يقوم المقاول بدفع جزء مساهمة الخاص بها إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، والتي تعتبر المدرجة في النفقات العامة المقاول. وبالإضافة إلى ذلك، يقوم المقاول بخصم مساهمة كل من موظفيها الكويتيين للجمهور

    مؤسسة الضمان الاجتماعي من الراتب الشهري للموظف الكويتي ودفع نفسه مباشرة إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية. يجب على المقاول تقديم الأدلة الوثائقية من هذه المدفوعات للشركة على أساس سنوي أو حسب توجيهات الشركة. والشركة لديها الحق في خصم من الفاتورة المقاول، مضاعفة المبلغ الذي المقاول قد تخصم من الكويتيين، في حالة المقاول يخصم من الموظف الكويتي الراتب الشهري أكثر من النسبة المحددة من قبل القانون الكويتي.

    فوائد 18.15.7.7 أخرى

    أ) أي فوائد ذكر في هذه الوثيقة تمثل الحد الأدنى التزام المقاول تجاه الموظفين الكويتيين بموجب هذا العقد. يجب المزايا الأخرى المقاول قد تقدم أن يكون بالإضافة إلى الحد الأدنى من الأجور المنصوص عليها فيه، ولكن من دون أي تعويض إضافي للمقاول من قبل الشركة. رواتب ذكر هنا هي شاملة لتكاليف المعيشة وبدل النقل ومنحة الموقع الخ

    ب) بالإضافة إلى الحد الأدنى من الأجور المدفوعة من قبل المقاول لموظفيها الكويتيين، يجوز للشركة أن تقرر لدفع أموال إضافية وفقا لأحكام الفقرة 18.15.18 من خلال 18.15.22 للموظفين الكويتيين / يسوي ذوي الخبرة في خيار الشركة وحدها وحسن التقدير. يجب على المقاول التقيد توجيه الشركة في هذا الصدد، ودفع مبالغ إضافية كما هو منصوص عليه من قبل الشركة للموظفين محدد والشركة لتعويض المقاول دفعات إضافية الدقيقة التي أجريت على الموظفين الكويتيين.

    18.15.7.8 ويعتبر راتب المذكورة هنا مبلغ مقطوع الراتب الحصري لأية نفقات المقاول ذات الصلة. وسيتم احتساب معدل الراتب الشهري على أساس واحد وعشرين (21) يوما في الشهر.

    18.15.8 ساعات العمل

    يجب 18.15.8.1 ساعات لموظفي المقاول الكويتي العمل العادية تكون أربعين (40) ساعة / الأسبوع ما عدا خلال شهر رمضان الذي يجب أن يكون ثلاثين (30) ساعة / الأسبوع لمدة اجب التحول وخمسة (5) أيام / أسبوع للعمل اليوم. يجب عقد العمل للموظفين الكويتيين (على أي مستوى) إلى هذا الحكم فضلا عن حقوق الموظفين الكويتيين والواجبات المنصوص عليها في العقد.

    18.15.8.2 العمل الإضافي، إن وجدت، يجب أن تدفع في فقا لما يلي:

    أ) الوقت يوم (من الساعة 7 صباحا حتى 7 مساء) يساوي معدل ساعة العادي بالإضافة إلى 25٪.

    ب) وقت الليل (من الساعة 7 مساء حتى 7 صباحا) مساويا لمعدل ساعة العادي بالإضافة إلى 50٪


    ج) الأسبوعية يوم الراحة، أي ما يعادل نسبة ساعة العادي بالإضافة إلى 50٪

    د) عطلات، أي ما يعادل نسبة ساعة العادي بالإضافة إلى 100٪

    18.15.8.3 تحسب للموظف الكويتي المعدل اليومي / الأجر بالساعة من "الشهرية اتخاذ المنزل الراتب" بقسمة على واحد وعشرين (21) يوما وثماني ساعات (8) العمل.

    عطلات 18.15.8.4 / المدفوعة أيام قبالة كما يجري الممنوحة لموظفي الشركة، ويجب أيضا أن تمنح من قبل المقاول لجميع الموظفين الكويتيين في العمل بموجب هذا العقد.

    18.15.8.5 التقارير في وقت متأخر عن العمل للموظفين الكويتيين تصل إلى خمسة عشر (15) دقيقة يوميا، وتصل إلى ما مجموعه اثنين (2) ساعة في الشهر جائز. التقارير أواخر خارج حدود الوقت قال، دون سبب مبرر، ويجب تبرر الاقتطاعات من فواتير المقاول مبلغ محسوبة على أساس تناسبي من مجموع معدلات الشهرية المنصوص عليها في مرفق لا ... .. * إلى شكل من أشكال العطاء (بيان ب). في مثل هذا الحدث، يجب على المقاول خصم فقط مبلغ محسوبة على أساس تناسبي من الراتب لأخذها إلى المنزل السائدة للموظف الكويتي.

    * العضو لملء كما هو مطلوب

    18.15.9 أوراق

    وأوراق دفع إجازة المنصوص عليها فيه وفقا لبنود فرعية (18.15.9.1، 18.15.9.2، 18.15.9.3، 18.15.9.4، 18.15.9.5، و18.15.9.6) للموظف الكويتي. يجب أن تسدد راتب إجازة للموظفين الكويتيين وفقا لبنود فرعية (18.15.9.2، 18.15.9.3، 18.15.9.4، 18.15.9.5، و18.15.9.6) من قبل الشركة والفعلية ضد تقديم أدلة وثائقية مقبولة من قبل المقاول . يجب أن تكون جميع الأوراق أن تخضع لموافقة مسبقة الشركة. وعلى الشركة دفع مبالغ للمقاول إلا لأيام الحالية وفقا نقلت إجمالي معدلات شهرية.

    يجب على المقاول أن يوفر بديلا غير الكويتيين مناسبة، إذا وجهت لذلك من قبل الشركة، وتسدد المقاول لهؤلاء الموظفين استبدال المطبقة في إجمالي معدلات الشهرية على أساس تناسبي.

    18.15.9.1 الإجازة السنوية

    على المقاول، على نفقتها الخاصة، يجب أن تمنح اثنين وأربعين يوما (42) تقويم دفعت الإجازة السنوية لجميع الموظفين الكويتيين طوال مدة العقد. العطل الرسمية، وأيام الإجازات المرضية والجمعة التي تقع ضمن هذا

    ولا تحسب فترة كجزء من الإجازة. يمكن منح استحقاق الإجازة إلا بعد مرور ستة (6) أشهر من العمل التوالي من قبل الموظف الكويتي الجديد، ولكن هذا يجب ألا تكون قابلة للتطبيق للموظفين الكويتيين المنقولين من العقود الأخرى. هذه الإجازة لا يجوز تقسيم أكثر من اثنين (2) مرات / سنة.

    يحق للموظف الكويتي في الجمع بين له / لها أوراق لمدة تصل إلى حد أقصى من اثنين (2) سنوات، والاستفادة من نفسه في وقت واحد مع موافقة الشركة. ويمكن الجمع بين الأوراق السنوية لأكثر من اثنين (2) سنوات مع موافقة مسبقة قدمت للموظف الكويتي يضمن استخدام إجازة قبل نهاية العقد.

    يجب على المقاول أن يقدم للمراقب للموافقة على برنامج الإجازة السنوية لموظفيها والتي لا يجوز تغييرها دون موافقة مسبقة من مراقب.

    18.15.9.2 الرحيم إجازة (في حالة وفاة من الأقارب)

    في حال وفاة أي فرد من أفراد عائلته / عائلتها من الدرجة الأولى، رحيمة ترك ما يصل الى سبعة (7) يوجه يوما. يجب أن تكون هذه الإجازة لمدة ثلاثة (3) أيام في حالة وفاة من الدرجة الثانية أو الثالثة الأقارب.

    في حالة وجود امرأة مسلمة الموظف الكويتي التي يتوفى زوجها الحق في الحصول على "العدة" فترة الانتظار مع راتب كامل لمدة أربعة (4) أشهر وعشرة (10) يوما تقويميا من تاريخ الوفاة. في حالة امرأة غير المسلمين الموظف الكويتي التي يتوفى زوجها، وهي إجازة مدفوعة الأجر لمدة واحد وعشرين تمنح (21) يوما.

    18.15.9.3 المرضى إجازات مرافق

    ويجوز منح الموظف الكويتي إجازة لمرافقة المريض (أفراد الأسرة من الدرجة الأولى فقط) لمدة لا تزيد على تسعين يوما (90) التقويم مع راتب كامل خلال العام التعاقدي، قدم الوفد هو عليه من جهة رسمية. في حالة تمديد إجازة بعد هذه الفترة، يجوز للموظف الكويتي يستخدم ما لديه المتراكمة والتوازن الحالي الإجازة. ما ورد أعلاه يخضع لموافقة الشركة والمقاول.

    18.15.9.4 إجازة الحج

    ولا يجوز منح الموظف الكويتي المسلم إجازة مدفوعة الأجر الحج من واحد وعشرين (21) يوما خلال موسم الحج، مرة واحدة خلال حياته / خدمتها تحت

    واحد من العقود للشركة، بعد الانتهاء من الخدمة لمدة سنتين (2) سنوات متتالية، وذلك رهنا لشركة والموافقة المقاول.

    18.15.9.5 إجازة الأمومة

    يحق للموظف الكويتي حاملا على إجازة أمومة بأجر كامل لمدة ثلاثين (30) يوما قبل التسليم وأربعين (40) يوما بعد الولادة، أو سبعين (70) يوما تقويميا من تاريخ انها توقف يأتون للعمل في إطار التحضير لل التسليم.

    18.15.9.6 الزواج الإجازة

    يحق للموظف الكويتي في إجازة الزواج من خمسة (5) أيام عمل التوالي بمناسبة له / زواجها لمرة واحدة فقط بعد تقديم عقد الزواج. يقوم الموظف الكويتي يفقد الحق في المطالبة هذه الإجازة بعد واحد (1) سنة من تاريخ الزواج.

    18.15.9.7 إجازة غير مدفوعة الأجر

    ويجوز منح الموظف الكويتي إجازة بدون أجر لمدة لا تزيد عن ثمانية وعشرين (28) يوما تقويميا لأسباب شخصية واستثنائية، بعد استهلاك ما يصل له / لها الإجازة السنوية. ويخضع هذا لفي الشركة وموافقة المقاول. تقوم الشركة بسداد التكاليف ذات الصلة إلى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية الناجمة عن هذه الإجازة ما يعادل حصة صاحب العمل في حين يتعين على الموظف الكويتي تحمل له / لها نسبة الاشتراك للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المقابلة لهذه الفترة.

    18.15.10 استبدال

    18.15.10.1 يكون للشركة الحق، خلال مدة العقد، أن يطلب من المقاول لإزالة أي من موظفيها الكويتيين (ق)، والذي يثبت أنه غير مرضية في له / لها أداء أو سلوك، والاستعاضة الشيء نفسه مع مناسب المؤهلين الموظف الكويتي بديل (ق)، وفقا لتعليمات الشركة بموجب أحكام الفقرة 18.15.3، من دون أي رسوم إضافية أو تكاليف للشركة. ومع ذلك، خلال الفترة الانتقالية يجب على المقاول توظيف بديلة غير الكويتية، خاضعة لموافقة مسبقة الشركة. يجب أن يتم دفع المقاول بمعدل العقد ذي الصلة (ق) نقلت في مرفق * لا ...... لشكل من أشكال العطاء (بيان ب) لغير الكويتيين حتى يتم توفير بديل مناسب الكويتي.

    * العضو لملء كما هو مطلوب

    18.15.10.2 على المقاول عدم انهاء خدمة التوظيف أو نقلها إلى مقاول آخر أي من الموظفين الكويتيين المعينين بموجب هذا العقد دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من الشركة، بعد تقديم المبررات الكافية ومقبولة. يعتبر أي انتهاك في هذا الصدد باعتباره المقاول افتراضي.

    18.15.11 إعلام

    دون المساس بعمومية من شرط التكويت، يجب على المقاول أن يخطر الشركة فورا وكتابيا:

    أ) عندما تراها معقول أنه غير قادر على الالتزام بأي من متطلبات التكويت بالنظر في هذه الوثيقة.

    ب) في ما يتعلق بكل من الأحداث المذكورة في الفقرة 18.15.4.

    ج) في حالة الطوارئ أو إجازة طبية يتجاوز ثلاثين (30) يوما متتالية.

    عند استلام هذا الإخطار، يجب على الشركة إرشاد الإجراءات الأخرى اللازمة التي يجب اتخاذها من قبل المقاول وفقا للعقد للحفاظ على استمرارية عمل من قبل المقاول. يجب على المقاول التقيد الشركة أي أو كل هذه التعليمات دون أي رسوم إضافية أو تكاليف للشركة.

    18.15.12 الاستمرارية

    18.15.12.1 يجب على المقاول أن تعطي أولوية قصوى واتخاذ تدابير لتعيين الموظفين الكويتيين، والمحددة من قبل الشركة ومن المقاول السابق كما جاء في الفقرة 18.15.6. يجب على المقاول أن جميع الترتيبات اللازمة لاستيلاء السلس لهؤلاء الموظفين على الرواتب من دون أي عوائق و / أو اضطراب في الخدمة. يجب على المقاول التأكد من أن الراتب لهؤلاء الموظفين الكويتيين حددته أن لا يكون أقل من آخر راتب في عقد الشركة السابقة.

    18.15.12.2 وعلاوة على ذلك، وذلك قبل انتهاء هذا العقد، وفقا لتعليمات مراقب من العقد، ويجب على المقاول تسمح بنقل هؤلاء الموظفين الكويتيين، الذين يتم اختيارهم من قبل الشركة، للمقاول في المستقبل لضمان استمرارية العمل والخبرة. جميع الإجراءات اللازمة لنقل هؤلاء الموظفين الكويتيين يجب أن تكتمل حسب الأصول من قبل المقاول على نفقته الخاصة، وذلك قبل شهر واحد على الأقل الانتهاء من التعريف وفترة تعبئة العقد الجديد، لضمان انتقال سلس للمقاول في المستقبل.

    الإجازات المرضية 18.15.13 الطوارئ و طب


    18.15.13.1 في حالة غياب بسبب المرض، في حالات الطوارئ أو الأمومة، الموظف الكويتي يجب تقديم وثيقة الإجازات المرضية التي تم الحصول عليها من الحكومة المحلية العيادة / عيادة الطبية المعتمدة وفقا له / لها البطاقة المدنية ونفسه أن يتم التوقيع مضادة من قبل المقاول.

    18.15.13.2 على المقاول، إذا وجهت لذلك من قبل الشركة، وتوفير بديل عن أي الكويتية غائبة الذي هو في إجازة مرضية مع غير الكويتية، فإن تكلفة التي يجب أن تسدد وفقا لأسعار العقود ذات الصلة.

    18.15.13.3 ويحق لجميع الموظفين الكويتيين إلى الإجازات المرضية المنصوص عليها في قانون العمل قطاع النفط رقم (28/1969) من دون أي رسوم إضافية أو تكلفة على الشركة. أي لفترة تزيد عن ثلاثين (30) يوما منها، يجب على المقاول إحالة القضية إلى مفتش من العقد لتوجيهات. لا تسدد مدفوعات الراتب أثناء الإجازة المرضية من قبل الشركة وتعتبر نفسها المدرجة في التكاليف العامة المقاول.

    18.15.13.4 يجب على المقاول أن يقدم إلى الشركة على أساس ربع سنوي قائمة لموظفيها الكويتيين تظهر أعداد الإجازات المرضية تؤخذ كل شهر في هذا الربع، إن وجدت.

    18.15.14 التأمين الطبي

    18.15.14.1 على المقاول، خلال ثلاثين (30) يوما من التوقيع على عقد العمل، وتوفير التأمين الصحي لموظفيها الكويتيين. لا يجوز أن تتجاوز تكلفة هذا التأمين واحد ألف دينار كويتي (1000 دينار كويتي / -)، الذي يغطي الموظف وأسرته / أسرتها.

    18.15.14.2 يجب أن تسدد التأمين الطبي للموظفين الكويتيين من قبل الشركة والفعلية ضد تقديم أدلة وثائقية مقبولة من قبل المقاول.

    18.15.15 الغياب

    18.15.15.1 على المقاول، وبعد الحصول على موافقة خطية الشركة يجب إنهاء محاكمة توظيف أي موظف الكويتي الذي تغيب دون إذن لمدة سبعة (7) على التوالي أو عشرين (20) يوم عمل غير متتالية ضمن واحدة (1) الفترة من العام . في مثل هذه الحالة، يجب على المقاول تقديم فورا بديلا غير الكويتيين. يجب يستعاض عن غير الكويتيين المقاول تسدد وفقا للمعدلات عقد لفئة القوى العاملة المعمول بها. يجب على المقاول أن يستخدم بديلا الموظف الكويتي، حيث أبلغت من قبل الشركة تحت أحكام الفقرة 18.15.3، وإلا الخصومات وفقا للفقرة 18.15.4 يجب أن تكون قابلة للتطبيق.


    18.15.15.2 في حالة عدم وجود الموظف الكويتي، دون الحصول على إذن، والمقاول قد يقتطع مبلغ يعادل المعدل اليومي للموظف الكويتي على النحو المحدد في البند الفرعي 18.15.8.3.

    18.15.16 التحويلات الشهري في الضفة

    يجب على المقاول ضمان بتحويل أجورهم المستحقة للموظفين الكويتيين على أساس شهري في الحسابات المصرفية المعينة حسب اختيار الموظف. يجب على المقاول تقديم كشف الحساب الشهري (s) مع الدليل على وثيقة الأدلة (ق) من هذه الدفعة (ق) إلى الشركة. ويعتبر نقل إلى كشف حساب مع شهادة من البنك المعين فقط كدليل. الراتب النقدية، والتحقق من وديعة نقدية لحساب لا يمكن قبولها كدليل على الراتب.

    يجب على المقاول أن لا تأخير المدفوعات وقال بعد نهاية هذا الشهر. في حال تأخر المقاول في إحداث هذه المدفوعات، تحتفظ الشركة بحقها في دفع مباشرة إلى الموظفين الكويتيين وخصم نفسه من فواتير المقاول أو من أي أموال مستحقة للمقاول. يجب على المقاول أن لا يخصم أي مبلغ من رواتب الكويتيين في 'دون مبرر مقبول للشركة.

    18.15.17 سنوي تقييم الأداء

    يجب على المقاول المحافظة وتنفيذ نظام تقييم الأداء السنوي لموظفيها الكويتيين وفقا للشكل حسب الملحق 4 من هذا القانون. ويتم إجراء تقييم مشترك من قبل الشركة والمقاول. يجب تسليم نسخة من شكل الى الشركة بعد توقيع الموظف الكويتي والمقاول للمراجعة والمصادقة عليه.

    18.15.18 الحوافز مكافأة

    18.15.18.1 باستثناء الموظفين الكويتيين الذين يخضعون للتدريب، تخضع لاختيار والموافقة اللازمة من قبل الشركة، يجب على المقاول تقديم حافز المكافأة، على أساس سنوي، للموظفين الكويتيين والذين أثبتوا مستوى جيد من الأداء والانضباط حتى مبلغ يعادل صافي الراتب الشهري اتخاذ المنزل شهر واحد. تمنح هذه المكافأة حافز من قبل المقاول إلا بعد الحصول على موافقة كتابية من الشركة.

    18.15.18.2 يجب أن تسدد على المقاول من قبل الشركة لمثل هذه المكافآت حافز فقط المبالغ الفعلية المدفوعة للموظفين الكويتيين المعنيين.


    18.15.19 الاستحقاق الاضافة السنوي

    18.15.19.1 باستثناء الموظفين الكويتيين الذين يخضعون للتدريب، تخضع لاختيار والموافقة اللازمة من قبل الشركة وفقا للبند 18.15.17، يجب على المقاول منح / توفر زيادة الجدارة السنوية بالدينار الكويتي على النحو التالي:

    درجة الأداء الوظيفي السنوي ممتاز جيد جدا جيد

    13 و 14 20 15 10

    8-12 35 25 15

    1-7 50 35 25

    يجب على المقاول أن تتضمن هذه العلاوة السنوية الجدارة في هيكل المرتبات للموظفين الكويتيين المعنية ودفع مبالغ لهؤلاء الموظفين الكويتيين وفقا لأحكام معينة تحت بند 18.15.7 هذا القانون ويعمل به اعتبارا من الشهر اللاحق لموافقة زيادة في جميع أنحاء المتبقية مدة فترة العقد، ما لم يتقرر غير ذلك من قبل الشركة.

    18.15.19.2 يجب أن تسدد على المقاول من قبل الشركة لمثل هذه الزيادات السنوية على أساس الجدارة المبالغ الفعلية المدفوعة للموظفين الكويتيين المعنيين. تمنح هذه العلاوة السنوية الجدارة من قبل المقاول إلا بعد الحصول على موافقة من المشرف العام على العقد.

    18.15.20 سياسة ترويج

    18.15.20.1 رهنا بتوافر الشواغر والاختيار والموافقة المسبقة من قبل الشركة، ويمكن ترقية الموظفين الكويتيين إلى أعلى فئات الوظائف / الدرجات بناء على معايير الأهلية التالية كحد أدنى:

    أ) وجود اثنين على الأقل (2) سنوات من استمرار الخدمة بموجب العقد.

    ب) وبعد الحصول أداء "جيد جدا" في التقييم السنوي من العام الماضي بموجب العقد.

    ج) بعد أن بلغ التأهيل / شهادة ذات الصلة من فئة وظيفية أعلى.

    د) وبعد أن مرت أي تقييمات / الاختبارات التجارة على النحو الذي أجرته الشركة من وقت لآخر.

    18.15.20.2 إذا لم يكن هناك شواغر، ويمكن ترقية الموظف الكويتي إلى درجة أعلى على نفس المسمى الوظيفي، وفقا لمعايير التالية:

    أ) وبعد الحصول أداء "جيد جدا" في تقييم السنوي للعام الماضي.

    ب) وجود ثلاثة على الأقل (3) سنوات من استمرار الخدمة في الصف الحالي بموجب العقد.

    18.15.21 الاستحقاق مكافأة

    وينبغي أن يكون بلغ صافي الراتب اتخاذ المنزل للموظف الكويتي بالفعل الحد الأقصى نتيجة السنوي استحقاق العلاوة الجدارة، ثم يصبح استحقاق الجدارة إضافية مكافأة الجدارة وفقا لذلك يجب أن تتضاعف استحقاق الجدارة لمدة 12 شهرا ودفع إلى مؤهلة الموظف الكويتي، حيث الجدارة مكافأة مبلغ مقطوع في نهاية كل سنة تقويمية. يجب أن تسدد للمقاول من قبل الشركة لهذا الاستحقاق إضافية الاستحقاق على أساس المبالغ الفعلية المدفوعة للموظف الكويتي منها، من أحكام التكاليف ذات الصلة في معرض B.

    18.15.22 نهاية عقد منحة

    يحق لكل موظف كويتي إلى ما يعادل بدل لمدة شهر ونصف من صافي المرتب اتخاذ المنزل لكل سنة من سنوات الخدمة دون انقطاع، في معايير الأداء لا تقل عن "جيد". وسيتم دفع هذه العلاوة مرة واحدة على نهاية مدة العقد. يجب أن تسدد للمقاول من قبل الشركة لهذا الاستحقاق إضافية على أساس المبالغ الفعلية المدفوعة للموظف الكويتي المعنيين. يجب على المقاول أن يوفر للشركة مع قائمة من الموظفين الكويتيين المؤهلين مسبق اثنين (2) اشهر من تاريخ انتهاء العقد.

    18.15.23 إنهاء إعانة

    على الاستقالة أو إنهاء الخدمة أو التقاعد للموظف الكويتي، فإن على المقاول اتخاذ الترتيبات اللازمة لدفع فوري من نهاية كميات مكافأة عقد وفقا للنفط الكويت قطاع العمل بالقانون رقم (28/1969) في هذا الصدد في أي إضافية التكلفة للشركة.

    18.15.24 الامتثال لقوانين الدولة

    المقاول في جميع الأوقات ويجب الامتثال لجميع القوانين القائمة ذات الصلة من الكويت، بما في ذلك تلك التي تصبح قابلة للتنفيذ من وقت لآخر، مثل نفط الكويت قطاع العمل بالقانون رقم (28/1969) وقانون العمل الكويتي رقم (06/2010 )، قانون الضمان الاجتماعي رقم (61/1976) ودعم القانون القوى العاملة الوطنية رقم (19/2000). يجب أن تكون مسؤولية المقاول للإطلاع على كل هذه القوانين وأحدث تعديلاتها، وأن يقدم أدلة تثبت للشركة الوفاء بجميع التزاماتها بموجب نفسه.

    18.15.25 الاجتماعية / بدل الطفل

    يجب أن تدفع الطفل والعلاوة الاجتماعية وفقا للقانون دعم العمالة الوطنية رقم (19/2000). لا يعتبر هذا البدل كجزء من الراتب المدفوع للموظفين الكويتيين على النحو المنصوص عليه في الفقرة 18.15.7 من هذا القانون.

    في حالة الموظف الكويتي، الذي سيكون مؤهلا للدفع من قبل حكومة الكويت، بدل العلاوة الاجتماعية / الطفل على أساس تنفيذ قانون دعم العمالة الوطنية الدولة، ويصبح غير مؤهل لأي سبب المنسوبة إلى المقاول والمقاول يقوم عندئذ دفع هذه البدلات للموظف الكويتي بعنوان استنادا إلى مواد القانون المذكور دون أي تكلفة إضافية للشركة.

    18.15.26 جوا السنوي

    يجب على المقاول، وبعد الحصول على موافقة الشركة، ودفع على أساس سنوي ثمن بطاقة السفر بالطائرة من مائتي دينار كويتي (200 KD / -)، للشخص الواحد، لكل موظف كويتي واحد (1) الزوج فقط. سوف يكون من حق الموظف الكويتي للتذكرة بعد الانتهاء من واحد (1) سنة من سنوات الخدمة بغض النظر عن تقييم الأداء السنوي. يجب على المقاول الحفاظ على والحاضر للشركة، عند الاقتضاء، وسجل هذه المدفوعات جعلت لكل موظف الكويتي. يجب أن تسدد هذا المبلغ من قبل الشركة ضد أدلة وثائقية أن هذه المصروفات بذلت من قبل المقاول للموظفين الكويتيين.

    18.15.27 تقرير

    18.15.27.1 على المقاول أن تقدم معلومات إلى شركة في شكل تقرير عن أعداد القوى العاملة الكويتية وغير الكويتية على أساس شهري. ويجب أن يتضمن التقرير توزيع القوى العاملة وفقا لما يلي:

    أ) المهرة مقابل القوى العاملة غير الماهرة.

    ب) الفنية مقابل الموظفين الإداريين.

    ج) درجة التعليمية (جامعة، دبلوم، ثانوي، متوسط).

    د) المسميات الوظيفية وأعداد الكويتيين وغير الكويتيين لكل عنوان.

    ه) السائدة، واتخاذ الراتب المنزل بما في ذلك تفكك من جميع المزايا / بدل الخ

    18.15.27.2 على المقاول تقديم تقرير التكويت في اليوم ال20 من كل شهر للشركة لتحديث سجلات القوى العاملة الكويتية المقاول.

    18.15.27.3 على المتعاقد أن تتيح لأغراض المراجعة في الاتجاه الشركة جميع السجلات / الوثائق المتعلقة الموظفين الكويتيين العاملين تحت

    هذا العقد بما في ذلك سجلات الرواتب، وتوافر العاملين على الموقع و

    مثل.

    18.15.28 عقد العمل

    18.15.28.1 يجب على المقاول أن يوقع عقد عمل مع كل من موظفيها الكويتيين، إما نهاية مفتوحة، أو صالحة لمدة فترة العقد. مثل هذا العقد يجب أن يتضمن امتيازات ومسؤوليات الموظف الكويتي وفقا لجميع الأحكام ذات الصلة في بنود التكويت منح هذا القانون وتشمل رواتب ومنافع الدنيا التالية حسب الاقتضاء:

    أ) عقد رقم الشركة

    ب) يدفع شهريا راتب اتخاذ المنزل

    ج) برنامج التدريب

    د) توفيق بعد التدريب

    ه) الضمان الاجتماعي

    و) الراتب أثناء الخدمة العسكرية

    ساعات ز) العمل

    ح) التأمين والتأمين الطبي

    ط) الإجازة السنوية

    ي) استمرارية الخدمة

    ك) في حالات الطوارئ / الطبية الإجازات المرضية

    ل) التغيب

    م) الحوافز مكافأة

    ن) زيادة الاستحقاق السنوية

    س) الاستحقاق مكافأة

    ع) إنهاء إعانة

    ف) بدل الخاص لإتقان / شهادة

    ص) الاجتماعية / بدل الطفل

    الصورة) للسفر جوا السنوي

    ر) التزام الموظف أنه / أنها لن تستخدم في أي مكان آخر خلال مدة العقد.

    ش) انطباق القانون التأديبي للشركة في حال وجود أي مخالفة.

    ت) المزايا الأخرى، إن وجدت

    يجب على المقاول التأكد من أن محتويات العقد هي في الامتثال مع الامتيازات والقصد من الأحكام الواردة في المبدأ التوجيهي عقد العمل وفقا الملحق 3 من هذا القانون. في حالة يفتقد المقاول من إدراج أي من الامتيازات، ويعتبر المقاول قد وافق التي تم تضمينها الفوائد المذكورة أعلاه في عقود العمل.

    18.15.28.2 على المقاول القيام خطيا بعدم إلغاء أو حذف أو تعديل أي من المعلومات الأصلية المنصوص عليها في عقد العمل من حيث علاقتها بحقوق ومزايا واستحقاقات الموظفين الكويتيين ما لم يفرض فوائد وضمانات إضافية لتضاف . ومن المفهوم بموجب هذا أن أي مخالفة لهذا الشرط من جانب المقاول يعتبر بمثابة "المقاول افتراضي".

    18.15.28.3 على المقاول ضمان مطابقة التزاماتها المنصوص عليها في

    18.15.28.3 على المقاول ضمان مطابقة التزاماتها المنصوص عليها في عقد العمل مع موظفيها المعنيين الكويتي مقابل تلك التي وردت في هذا البند لالتكويت في عقد الشركة. يجب على المقاول أن يكون على موافقة خطية الشركة لهذا العقد قبل توظيف أي موظف الكويتي. ويجوز للشركة أيضا تكليف المقاول لإحداث التغييرات المطلوبة.

    18.15.28.4 يوافق على المقاول أن "القانون التأديبي شركة" سوف تكون قابلة للتطبيق في حالة السلوك غير المقبول أجريت من قبل أي من الموظفين الكويتيين المنتشرة بموجب هذا العقد (الملحق-5).

    18.15.29 يجب على المقاول أن يقدم للشركة نسخة من سياسة التأديبية المعتمدة لديها / الرمز للاحتفاظ الشركة.

    18.15.30 عدم الامتثال

    18.15.30.1 يقر المقاول أن توظيف الكويتيين هو من الأهمية بمكان الحاضر للشركة والتخطيط التشغيلي والاستراتيجي في المستقبل، وزيادة يقر بأن عدم الامتثال المقاول مع متطلبات هذه الفقرة سوف يعطل الشركة الحاضر والمستقبل التشغيلية و التخطيط الاستراتيجي وأن الخسائر والأضرار الفعلية للشركة لحقت به نتيجة للمقاول فشلها في الوفاء بالتزاماتها لتوظيف الكويتيين وفقا لهذا العقد سوف تتجاوز أي استحقاق تعاقدي للشركة قد يكون ضد المقاول، وأن المبلغ افق على أن يكون وفقا للفقرة خصم 18.15.4 يمثل تقييم ما قبل معقول من الخسائر والأضرار فإن الشركة تعاني يترتب على مخالفة المقاول لهذا البند.

    18.15.30.2 إذا فشل المقاول لتوظيف عدد من الكويتيين كما هو مطلوب في عقد لسنة معينة، لأسباب تعزى إلى المقاول، ثم المقاول ليست مؤهلة لدفع حوافز مكافأة في تلك السنة لتلك العقود التي لديها هذا الخيار. وعلاوة على ذلك، إذا استمر هذا الفشل طوال مدة العقد تحتفظ الشركة حقوقها في حرمان المقاول من تقديم العطاءات للمناقصات المستقبلية مع الشركة.




    19.0 SAFETY


    19.1. يكون المقاول مسؤولا عن التأكد من أن الأشغال تجري وفقا لقواعد السلامة التي توفرها القانون ومع ممارسات العمل الآمنة. على وجه الخصوص، فإن على المقاول الالتزام بصرامة مع لوائح السلامة للشركة بما في ذلك الصحة والسلامة والبيئة المبادئ التوجيهية للالمقاولين المرفقة كمعرض C من هذا القانون.


    19.2. ويعتبر المقاول قد اطلعت على لائحة السلامة المذكورة أعلاه قبل تقديم العطاءات ويجب في بداية الأشغال ضمان مهندسيها أو المشرفين والعمل-


    تحتفظ 19.4 الشركة الحق في تغيير اللوائح الصحية والسلامة والبيئة في أي وقت وفقا لتقديرها الخاص. يجب على المقاول التقيد الصارم مع كل هذه التغييرات كما إخطار المقاول من وقت لآخر.
    يجب على المقاول 19.5 الامتثال لمتطلبات الصحة المهنية لموظفيه وفقا ل "المبادئ التوجيهية الصحة والسلامة والبيئة للمقاولين" في معرض C من هذا القانون.
    19.6 HSE تعزيز المقاول يجب إطلاق جميع مخططات الروتينية تعزيز HSE على نفقته الخاصة، عندما نصح من قبل الشركة. ومع ذلك، إذا تم توجيه المقاول من قبل الشركة لإطلاق أي مخطط الترويج في المناسبات الخاصة، سوف تسدد كل التكاليف الفعلية المتكبدة لنفسه من قبل الشركة.
    19.7 على الرغم من البند 19.4 أعلاه، إذا كانت هذه التغييرات على الصحة والسلامة والبيئة لوائح الشركة، كما ينطبق على تاريخ تقديم العطاءات، والنتائج في تأثير التكلفة على المقاول، ثم هو نفسه يعتبر الاختلاف في العقد والتعامل معها وفقا للبند 40 من هذا القانون، تخضع لقبول الشركة من أدلة وثائقية المقدمة من قبل المقاول لدعم تأثير التكاليف المذكورة.


    23.4. مع عدم الإخلال بعموم ما تقدم الفقرات الفرعية من خلال 23.1 23.3، مطلوب من المقاول لتعويض الشركة ضد جميع التعويضات ومبالغ على الإطلاق، بغض النظر طابعها أو الأسباب، التي قد تمثل التزام الشركة أثناء تنفيذ هذا العقد نحو إعارة الموظفين، طرف ثالث أو أي شخص آخر فيما يتعلق بالعائدات أو التحكيم على الإطلاق بغض النظر عن الجانب الإصدار. الشركة لديها الحق في خصم هذه المبالغ / الدفعات من أي نتيجة أو يكون راجعا إلى المقاول بموجب هذا العقد أو أي عقد آخر، دون اعتراض من جانب المقاول ودون الحاجة إلى تنبيه، وتقديم أي أعذار أو اتخاذ أي إجراءات قانونية.


    24.0 تأمين للأعمال


    24.1. يجب على المقاول أن تؤثر التأمين في أسماء مشتركة بين الشركة والمقاول والمقاولين من الباطن لها (إن وجدت) ضد كل خسارة أو ضرر للالتي هي مسؤولة عنها وفقا لأحكام العقد وبهذه الطريقة أن الشركة والمقاول هي غطت خلال مدة العقد بما في ذلك فترة التعريف وتعبئة، وفترة صيانة / الضمان إن وجد وثلاثة أشهر إضافية لالاستعدادات. يجب على المقاول تقديم، وذلك قبل تاريخ بدء نسخ من شهادات التأمين.



    يجب على المقاول ضمان الامتثال للوائح القانون رقم 19/2000 والمجلس القرار الوزاري رقم 904/2002 فيما يتعلق بدعم من التكويت من القوى العاملة وتشجيع ذلك في القطاعات غير الحكومية، بصيغته المعدلة من قبل مجلس الوزاري No.1104 القرار / الخامس / 2008 فيما يتعلق نسبة العمالة الكويتية في القطاعات غير الحكومية. يجب على المقاول تقديم شهادة محدثة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الامتثال للنسب القوى العاملة الكويتية المعمول بها.


    39.7.1 الاحتياجات التشغيلية قد تملي أن العمل الزائدة عن ساعات العمل المنصوص عليها فيه سيكون ضروريا. في هذه الحالة، يجب أن تسدد المقاول على بالساعة العمل الإضافي تحسب من الحد الأدنى الشهري اتخاذ المنزل الرواتب كما هو محدد من قبل الشركة في المرفق رقم (1) إلى شكل من أشكال العطاء وفقا للبند الفرعي 39.9 من هذا القانون وقانون العمل الكويتي (ق) لجميع ساعات العمل الإضافي من قبل أفراد من صيانة قاعدة القوى العاملة المقاول. سيتم افتراض تكاليف النقل والإقامة والطعام والأدوات والنفقات العامة الأخرى ليتم تضمينها في تكلفة النفقات العامة المقاول.


    39.7.2 خلال إغلاق وإعادة الهيكلة وGRTA / MRTA القوى العاملة إضافية قد تكون مطلوبة. سيتم تقديم هذه القوى العاملة إضافية بالإضافة إلى أعضاء متاح من القوى العاملة صيانة قاعدة للعمل في مثل بطريقة مستمرة أربع وعشرين (24) ساعة / عمليات الصيانة يوميا يمكن أن تنفذ حتى يتم الانتهاء من العمل. لساعات العمل الزائدة عن ساعات العمل العادية من قبل الأفراد الذين يتم نشرهم لإغلاق وإعادة الهيكلة وGRTA / MRTA (أو أي عرضية الوظائف / غير الاغلاق) على الأسس التالية من سداد الوقت بدل الضائع ليكون قابلا للتطبيق المقاول:


    39.7.3 لأعضاء صيانة قاعدة القوى العاملة المقاول على بالساعة العمل الإضافي تحسب من الشهرية اتخاذ المنزل الرواتب كما هو محدد من قبل الشركة في المرفق رقم (1) إلى شكل من أشكال العطاء (بيان ب).



    39.7.4 لالقوى العاملة إضافية، استأجرت لأي مدة على أساس معدلات شهرية، على بالساعة العمل الإضافي تحسب من الشهرية اتخاذ المنزل الرواتب كما هو محدد من قبل الشركة في المرفق رقم (2) جدول A أو B حسب مقتضى الحال.


    ويكون 39.7.5 لايوجد دفع إضافي لهؤلاء الأعضاء من قاعدة القوى العاملة الذين يطلب منهم العمل ثماني (8) ساعات تحول خلال إغلاق، يستدير وGRTA / حركة توباك أمارو الثورية.


    39.7.6 العمل الإضافي ليست مستحقة الدفع لمدير العقود، المهندسين، منسقي منطقة وفئات القوى العاملة أعلى.


    39.8 الحد الأقصى للساعات العمل الإضافي هو ستة (6) ساعات في الأسبوع وليس ليتجاوز اثنين (2) ساعات يوميا. أيضا، الحد الأقصى لعدد أيام العمل الإضافي وتسعين (90) يوما في السنة وبحد أقصى مائة وثمانين (180) ساعة سنويا. عندما تتطلب طبيعة الأشغال ساعات عمل متواصلة كما في أساس التحول، وساعات العمل القصوى يجب أن يقتصر على ستة وخمسين (56) ساعة في الأسبوع. كل وفقا للقرار الوزاري رقم 104/94 لساعات العمل الإضافي في القطاع الخاص.


    تحسب 39.9 جميع الإضافي معدلات، والمدفوعات والتعويضات وفقا لقوانين العمل الكويتي على النحو التالي:


    ساعات العمل الإضافي على يوم عمل عادي -: @ 1.25 مرة قاعدة الأجر بالساعة ينطبق (سبت من خلال 'خميس).


    - عملت جميع ساعات يوم الجمعة: @ 1.50 مرات يستندوا في الأجر بالساعة قابلا للتطبيق.


    - عملت كل ساعة في أيام العطلات: @ 2.00 مرات يستندوا في الأجر بالساعة قابلا للتطبيق.


    ويحسب سعر الأساس للساعة من الحد الأدنى معدلات الرواتب اتخاذ المنزل الشهرية لكل الموظفين على النحو التالي:


    -Base الأجر بالساعة = (الحد الأدنى شهري خذ الرئيسية الراتب) / {(رقم مجموع الأيام في أيام الراحة الأسبوعية لمدة شهر والعادي) * 8}


    45.7 في حال فشل المقاول لدفع أي من المبالغ المستحقة واجبة الدفع لموظفيه الكويتي أو غير الكويتي (ال "المبالغ المستحقة")، تحتفظ الشركة بحقها في دفع المبالغ المستحقة للموظفين المقاول (الكويتية أو غير كويتي) مباشرة أو من خلال أي وكالة مناسبة للشركة. تخصم هذه المدفوعات والنفقات العامة الشركة ذات الصلة من المدفوعات الشهرية المقاول، الأداء ضمان بنكي أو أي دين آخر مستحق للمقاول من قبل الشركة. لغرض هذا البند الفرعي، يجب أن تتضمن المبالغ المستحقة الرواتب والأجور واشتراكات الضمان الاجتماعي للكويتيين، مكافأة نهاية الخدمة أو أي مستحقات مالية أخرى بسبب الموظفين الكويتيين أو غير الكويتيين كما جاء بموجب العقد أو الكويتي قانون.
    45.8 السنوي MERIT زيادة الخبرة وتعديل غير الكويتيين BASE القوى العاملة.
    45.8.1 الخبرة تعديل
    أ) مع مراعاة الاختيار والموافقة من قبل الشركة، وسوف تدفع القوى العاملة غير الكويتية من ذوي الخبرة نقلها من العقد السابق على "تجربة التكيف" مبلغ إضافي قدره 5٪ من الحد الأدنى موظف يأخذ راتب شهري المنزل بحد أقصى 25٪ (اعتمادا على عدد سنوات خبرة تزيد على شرط الخبرة في الوظائف والمؤهلات الإضافية الأخرى) وفقا لتقدير المشرف العقد.
    ب) لا يجوز منح التعديل تجربة المذكورة أعلاه مرة واحدة في وقت الانضمام وتضاف إلى الراتب الشهري للموظف، فيما تجربة تعديل بدل.
    45.8.2 السنوية الاستحقاق زيادة:
    تقوم الشركة منح زيادة الجدارة السنوية لتصل إلى 5٪ من الحد الأدنى خذ الرئيسية راتب الموظف لغير الكويتي قاعدة الصيانة القوى العاملة، ويخضع لاختيار والموافقة اللازمة من قبل الشركة. إذا طلب ذلك، يجب على المقاول تتضمن هذه الزيادة السنوية الاستحقاق في بنية راتب الموظف من الموظفين غير الكويتية المعنية وتسديد لهؤلاء الموظفين عن الشهر اللاحق حتى مدة المتبقية من مدة العقد ما لم يتقرر غير ذلك من قبل الشركة. يجب على أقصى سقف لزيادة الجدارة أن يكون 25٪ من الحد الأدنى للأجور تأخذ الرئيسية المحددة في الملحق رقم (1)، جدول C، معرض-B. عند بلوغ سقف 25٪ يكون مبلغ الزيادة الجدارة واجب الدفع كما مكافأة مبلغ مقطوع لمدة سنة كاملة.
    45.8.3 يجب أن تسدد على المقاول من قبل الشركة لتجربة التكيف وزيادة الاستحقاق السنوية للموظفين غير الكويتيين. يجب أن يكون هذا التعويض المستحق للمقاول وفقا للالمال الفعلي المدفوع للموظف من مجموع المؤقت المقدمة لهذا الغرض في


    ***** اللائحه جداً كبيره تتكون من 74 صفحه وتشمل الكويتين والمقيمين
    وتاريخ إصدارها كان 4/8/2014 وهذا التاأخير كان من المؤسسه
    والله يعطي النقابه العافيه بين سبب تأخير اللائحه وللعلم هذا اللائحه موضوعه برابط الشركة برقم ويوزر سري واستخرجتها لكم وترجمة المهم وفيها دلائل ان ينطبق علينا قانون النفطي
    ومن مميزات وننطر التطبيق
     
  5. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    وفي صفحه رقم 31
    جدول زيادات وعلاوات سنويه ظاهر بالصوره
    ويقصد مرفق رقم 1 و2 هو جدول الرواتب للعلم
     
  6. محسن السويدي

    محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

    279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    بيض الله وجهك اخوي فهد المحيسن
     
  7. روي كين

    روي كين بـترولـي جـديـد

    38
    3
    1
    رايتك بيضه ماقصرت
    بس للعلم مكتوب التذكره للزوج فقط
    واهم قايلين زوج وزوجه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة