نقابة البترول !!!

الكاتب : بترولي حر | المشاهدات : 731 | الردود : 3 | ‏17 ابريل 2015
  1. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    تستمر *****، باعت العمال عند تخفيض العلاوة السنوية ومشاركة النجاح واسرفت في اموال العمال في حفل الجميرا لتستمر بالكذب بعد هروبها من الاضراب واضعاف الاتحاد وتستمر معاناة العمال سنة تلو اخرى من ظلم وتعسف وتلاعب بالدرجات والترقيات بل هذه النسة زاد سعار الادارة في التمادي بالطغيان فنرى كتب الترقيات والنقل مفصلة مسبقا لمن يريدون وللواسطات والادارة تعيث بالشركة والعمال فسادا ولا حسيب ورقيب ، وكيف لا تفعل ذلك وهي من يحاسبها نقابة اقصى ما يمكن ان يحلموا به هو درجة او شاليه ترضية ليبيعوا اخوانهم الذين ظنوا انهم اهل للمسؤولية .
    هم فقط يراهنون على جهل العمال وسكوتهم ويرمون لهم تصريح تلو اخر منذ سنوات ولم نجد غير الكلام ، رئيسهم صرح بعد هروبهم من الاضراب وانسحابهم من الاتحاد ان المشاركة وثقت رسمي وهذا مكسب وها هي السنة تمر والحال من سيء الي اسوء فلا مشاركة ولا علاوة ولا حق بل تخفيض للامتيازات وتطبيق البديل الاستراتيجي على الجدد من بعد ان قال 48 ساعة فقط وسيعلن الاضراب ويستمر الحال وسنصل الي تطبيقه علينا ايضا لاننا نحن من سكتنا على هؤلاء **** ممن يجيدون فن الكذب والتصاريح فقط .

2. Abdullahfaisal

Abdullahfaisal بـترولـي جـديـد

21
    0
    1
    بترولي حر اعمل للصالح العام مو قاعد تهابد عشان ادش النقابه كل العالم قاعد اطالع ردودك كله نقابه ونقابه دشيت النقابه وبعدين حققت حلمك هههه اخذت وترست بطنك وما استفدنا شي منك نقابتنا اكفاء وفي ناس اكيد اكفأ الكل يعمل لصالح الموظفين اقسم بالله لو نقابتنا مو زينا انا اول انسان يهاجمهم وبذمتي اني مالي هدف مع اي واحد فيهم ولا لي صله بأي احد بالنقابه لاكن احنا كموظفين مانقدر نواجه حكومه كامله والاوضاع اصلا ما تسمح سعر البرميل نازل وأوضاع الحروب الي صايره بنطقه الخليج ومجلس امه ظعيف كلها ضدك لازم نتكاتف مع نقابتنا انت كوموظف اذا حاولت انك تتحرك كلها راح تجي عكسيه علينا كموظفين لو السالفه بالصياح كان ماصار في محاكم وقانون هي مو بالتهبد وانا وانا وكل خرطي الواحد ياخذها بسياسه وبعقل مو عشان قبيله ولا عشان ولد عمي ينزل نقابه اخرب علي نفسي وعلي الموظفين انت ماعندك الا الاضراب واذا فشل حتي معاشك ياخذونه اركد اركد تراك داعم رصيف وجاي عكس كل هذا عشان اطردوك النقابه تراها مو بالعفرته ولا بالغصب الواحد يدش مكان ولا كل العالم ودها تصير اعضاء مجلس امه هذي انتخابات وعمال صوتو وتعبو عشان ياخذون الاكفأ انت مع ربعك الا حاطهم بكل مكان يهاجمون النقابه شنو سويت او شنو توجهك خاموووش صياح بس انا وانا وان دشو ربعك خشمك كفو يالذيب ابي قريد وابي وابي ونسيت الموظفين يالطيب خل الناس تشتغل بهدوء ونقابتنا كلنا ثقه فيها جابت اب قريد حق كل موظفين الشركه وزادو معاشتنا ٢٠٠٧ وسنه ٢٠١٠ وبونص وكورسات خارجيه ومشاركه نجاح كلها من نقابه حاليه ونقابه سابقه وهذي الشغلات جت عن طريق نقابه وقوانين شرعوها مع الاداره والوزير والكل يعرف هالشي ونذكر مواقفهم السابقه بأضراب ٢٠١٠ لحد ما اقرو زياده المعاش وعلي فكره ترا نقابتنا ماخذ من كل القبايل مو من قبيله وحده ركز وانت عارف هالشي الكل ان شاءالله يعمل لصالح العمال والله يسهل امورهم لما فيه لمصلحه البلد وعمال البترول.....

ياجماعه ملاحظه: ارجو منكم ان تلاحظو والله العظيم مالي هدف مع اين كان الا هدف الصالح العام لانه كلنا موظفين بالبترول وكلنا نبحث عن مصلحتنا بس في ناس مندسه تحاول تسوي بلبله بالمنتديات وتحاول تربك الاوضاع مولصالح الموظفين اقسم بالله هدفهم مصالح شخصيه وبالاخص الي بالفتره الاخيره تهاجم النقابات تحاول تدخل بأي طريقه النقابه اصقطو مع قائمتهم بنتخابات النقابه وراحو وزاره الشؤن مالهم حل الا المنتدي يبون زعزه اوضاع الموظفين لمصالحهم كل الناس تقرأ وتفهم اتمنا محد ينجرف ورا الهاويه ويدنسون الحقايق ويقعدون يألفون كل مارديت عليهم هذا دازينه وهذا دازينه كله عشان مصلحتهم... اتمنا توصلكم الفكره والله يصلح الحال ان شاء الله

3. بترولي حر

بترولي حر بـترولـي مميز

775
    22
    18
    مثل ما قللكم يا جماعة هذا واحد من النقابة او مستفيد يشغل فداوي ابي اعرف والله شلون تحلف اني ابي النقابة والا دريت عنها وتقول اكفاء ؟ لكن ما عليك شرهه انت مثلهم كذاب تحلف ولا يهمك وترا وراك موت وحساب لا تستذبح للنقابة والكذب وعبالك شطارة وليش التدليس والخلط وتقول جابوا الزيادة اخاف الزيادة
    على شركتنا بس ؟ الزيادة الاتحاد وباقي النقابات كلهم واقفين لها ليش تبوق انجازات الغير وهذه عادة عند نقابتنا يقول انجازات ومجلس امة والناس ضدك في خلط لتبرير التخاذل النقابة وافقت على تخفيض العلاوة السنوية والغاء المشاركة وتطبيق البديل الاستراتيجي الي اصلا قياديين البترول معارضينه ولا سوت اي شي بس تصاريح و48 ساعة وخرابيط عبالهم العمال اغبياء والا جهال تضحك عليهم بالتصاريح
    ويحلف ان ماله مصلحة واقول والله انك كذبت وهالحماس حماس واحد منهم من عباد الكراسي ولو على حساب كرامته او مصلحته وكلنا ندري رموز نقابتهم شلون كانوا يتلونون من دخولهم في احزاب متنوعة للوصل لمجلس الامة ولمصالحهم الخاصة وانا اول مرة اشوف بعرف النقابيين اسلوب تخاذل واسكت ما اعتقد هذا موجود الا باعراف المتلونين المتخاذلين **** تبي تضحك على العمال وهم يظلمون يوميا ولا في احد يدافع عنهم ترقيات ظلم علاوات ظلم تقاييم ظلم الوضع كانه استعباد الموظفين وانت جاي تقول نقابتنا احسن نقابة انا اقول الي مثلك مستفيد يدس راسه بالتراب اشرف له من انه مزين نفسه بسواد وجه الدفاع عن ***** انجازاتهم كلها كذب وفتات ينقط عالعمال

أعجب بهذه المشاركة feed gas
  4. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    هدوا شباب ما هكذا تورد الابل !!!!!!

أعجب بهذه المشاركة Workers
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة