وزارة الداخلية تشكر شركة نفط الخليج لتطوير منفذ النويصيب

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 2,734 | الردود : 2 | ‏3 مارس 2015
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    وزارة الداخلية تشكر شركة نفط الخليج لتطوير منفذ النويصيب


    1.jpg

    وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد خلال الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع تطوير منفذ النويصيب.jpg


    أعرب وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد هنا اليوم عن شكره وتقديره للشركة الكويتية لنفط الخليج لمساهمتها في تطوير منفذ النويصيب الحدودي الذي يمثل نقلة نوعية في تسهيل حركة المرور البري لضيوف الكويت.
    جاء ذلك في كلمة للفريق الفهد خلال الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع تطوير منفذ النويصيب بحضور محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الصباح والرئيس التنفيذي للشركة الكويتية لنفط الخليج علي دغيم الشمري والمدير العام للإدارة العامة للجمارك خالد السيف.
    وقال الفريق الفهد ان الشركة الكويتية لنفط الخليج تعطي معنى عميقا لمفهوم الشراكة المجتمعية حيث كان لها السبق دائما في دعم قطاعات الخدمات الأمنية.
    واشار إلى أن مشروع تطوير منفذ النويصيب الحدودي يأتي استجابة وترجمة عملية بعد لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح برؤساء وأعضاء مجلس إدارة الشركة الكويتية لنفط الخليج.
    من جانبه قال الشمري ان تطوير منفذ النويصيب الذي يعتبر واجهة حضارية لدولة الكويت ما هو إلا ثمرة جهود متواصلة ومثمرة مع قيادات وزارة الداخلية لتنفيذ هذا المشروع.
    واكد ان الشركة تعمل على إنجاح كل الجهود الرامية لصالح وخدمة الوطن من خلال التعاون المشترك مع وزارات ومؤسسات الدولة مبينا أن هذا المشروع يهدف إلى تيسير عبور السيارات والحافلات العامة والشاحنات وتحسين بيئة العمل وتطوير المنفذ بما يعكس الصورة الحضارية في البلاد.
    واعرب الشمري عن شكره وتقديره لوكيل وزارة الداخلية ومدير ادارة الجمارك وفريق عمله على جهودهم الحثيثة وتعاونهم البناء مع فريق عمل الشركة في إنجاز هذا المشروع.
    وأوضح أن فريق العمل بالشركة والادارات المختلفة بوزارة الداخلية والجمارك قاموا بالعديد من الاجتماعات لتنسيق الأعمال وإزالة المعوقات الخاصة بالمشروع الذي سيتم الانتهاء من اعماله في الربع الأول من عام 2016.
    حضر الاحتفال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون امن المنافذ اللواء انور عبد الرزاق الياسين ومدير ادارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العميد عادل الحشاش

    كونا
     
  2. Offshore88

    Offshore88 بـترولـي جـديـد

    33
    13
    8
    هل راح يستفيد موظفين الخفجي من هذا المنفذ لتسهيل الدخول والخروج ؟؟
     
  3. almuhandes

    almuhandes بـترولـي جـديـد

    18
    4
    3
    نعم سوف يستفيد ، هناك حسب علمي مسارين خاصين للعاملين بالشركة مع قارئ لكرت العبور
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. مغرم
    الردود:
    11
    المشاهدات:
    1,195
  2. كلمة الحق
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    657
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    15
    المشاهدات:
    2,332
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    11
    المشاهدات:
    1,319
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    15
    المشاهدات:
    2,098

مشاركة هذه الصفحة