حقوق الموظف في الترقية

الكاتب : المحامي بدر عماش | المشاهدات : 1,456 | الردود : 0 | ‏26 فبراير 2015
  1. المحامي بدر عماش

    المحامي بدر عماش بـترولـي جـديـد

    14
    11
    0
    ذكر
    بسم الله والحمدلله والصلاة والسلام ع رسول الله محمد بن عبدالله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إرحب في اخواني موظفين القطاع النفطي اجمل ترحيب ولاننكر الدور الكبير والجهد الصعب الذي يبذل في العمل ،لذا نلتمس من اخواني الموظفين كيفية الطرق القانونية لكي تتم الترقية (الجريد)الذي تتلي الدرجة الحالية ومعرفة طريقة الاعلان الذي ينزل لكل شركة نفطية،ومن هم الشريحة التي تتقدم لهذة الترقية .
    اللجنة التي تختبر الموظفين للترقية لابد ان تكون قانونية وصادر فيها قرار اداري وماهية الاختبار لابد ان تكون واضحة طريقة الاختبار،المتقدمين بعد اختبارهم الشفهي والتحريري تتم عملية النتائج من الذي يقع علية الاختيار فالترقية اوالدرجة التي تليها .
    المتقدمين لهم الحق فالتظلم من النتيجة خلال فترة لاتتجاوز سنة في مكتب العمل فالأحمدي والذي حاصل فالشركة ان تتم اعلان النتيجة شفهي وهذا الاجراء باطل بطلانا مطلقاً والدليل ان تتم الموافقة ع موظف معين ويتم علمة بذلك شفهي وهذا ينمي ع مزاجية الاختيار بالترقية وظلم شريحة كبيرة ممن لهم الحق فالترقية و(الجريد)له مدة قانونية البقاء عليه بعدها اتوماتيكيا تنتقل للجريد الذي بعده عملية منظمة ولكن مايتم فالشركة فهي مزاجية ولوبيات الكل يعرفها ومنفعة بعضهم البعض وهذا العمل ليس قانونياً .
    اخواني موظفين القطاع النفطي فأنا اسعي لتحقيق الجزء البسيط من العدالة لذا فقد جندت نفسي لنصرت اي موظف يقع عليه الظلم وباب مكتبي مفتوح لكل استشاره مجانية ..
    معرفتك في وضعك فالعمل وماهي حقوقك امر ملزم لك وحتمي لكي لاتقع في وحل مزاجية مسؤول ولجنة الترقيات التي لاتعرف سوى واسطة فقط وكل مايتم عمله منهم فهي فقط امام الجميع اعلان وفي نواياهم اتجاه اخر ليس كلهم بل البعض منهم .
    لقد كسبنا احكام قضائية ولقد نفذنا الاحكام ولله الحمد وانتصر الحق ولو بعد حين ..
    ولكم مني كل تحية تقدير واحترام
    اخوك المحامي:بدر عماش الحربي
    تلفون 97500051
     
    أعجب بهذه المشاركة Yes
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة