زيارة وفد من أعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية لفرع تعبئة الغاز المسال

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 942 | الردود : 1 | ‏23 فبراير 2015
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    زيارة وفد من أعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية لفرع تعبئة الغاز المسال بمنطقة أم العيش


    زيارة وفد من أعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية لفرع تعبئة الغاز المسال.jpg


    من مبدأ الأمانة التي ملقاة على عاتق مجلس إدارة النقابة

    قام وفد من أعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية بزيارة فرع تعبئة الغاز المسال الكائن بمنطقة أم العيش حيث استمعوا لشكاوي ومطالبات زملائهم العاملين .

    وسوف يقوم مجلس الإدارة بتوصيل هذه الملاحظات إلى الإدارة العليا بالشركة لتذليل الصعوبات التي يواجهها العاملين في مصنع أم العيش.

    وفي هذا الإطار سيقوم مجلس إدارة النقابة بالعمل على الترتيب لزيارة أفرع الشركة المختلفة للالتقاء بالموظفين والاستماع إلى شكاويهم.


    إقرأ ايضاً:

    أين حق العامليين في مصنع الغاز ...؟
     
  2. Klaam

    Klaam بـترولـي جـديـد

    43
    5
    8
    عدم إهتمامكم للعاملين واضح جداً جداً فأنتم نقابه إعلاميه فقط لا غير . والغريب عدم تحرك أبناء القطاع في الشركه لحل هذا المجلس النقابي الغير جدّي .. والدليل على عدم قدرتكم على فعل شيء هو عدم دفاعكم عن حقوق العاملين بمصداقيه فكيف يكون الكادر الأمني في مصنع العاز الآن هو من شركة حراسة الرائد بشعبه أمنيه وبجنسيه مصريه أين العامل الكويتي لماذا لا يتم توظيفه بدل هذه الشركه هل أصبحت شركة الغاز المسال تعتمد فقط على الكادر المصري فقط في أمن ومنشأة هذا المصنع هل لنا أن نعرف يانقابه إن كنتم حقيقتاً أن تدافعوا عن حقوق العاملين أن تشرحوا لنا سبب توظيف شركة الرائد في مصنع الغاز بديلاً عن العامل الكويتي ومن هو المستفيد من هذه الصفقه الكريمه أجب يا صاحب الأمر إن كنت كما تدّعي مُدافعاً عن حقوق العاملين .​
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة