فيصل الكندري: يؤكد على ضرورة الحفاظ على مكتسبات موظفي القطاع النفطي

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 683 | الردود : 0 | ‏14 يناير 2015
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    أكد النائب فيصل الكندري على ضرورة الحفاظ على مكتسبات موظفي القطاع النفطي ودعم حقوقهم معلناً عن التأكيد على إلتزام الحكومة ممثلة بالقطاع النفطي بصرف مكافأة المشاركة في النجاح لجميع موظفي القطاع.

    وقال الكندري في تصريح صحفي ان أخذ التأكيد على الإلتزام بصرف مكافآة للموظفين تم في جلسة مجلس الأمة اليوم والوفاء بالوعود الحكومية في حال توفر الارباح، مما يعني تصرف مكافأة المشاركة بالنجاح للعاملين بالقطاع النفطي حسب المعايير المتفق عليه.

    وتابع الكندري: "صرف المكافآت المالية لكل عمال وموظفي القطاع النفطي يكون في نطاق ماصدر من لجنة الميزانيات والحساب الختامي في دور الانعقاد الماضي بواقع راتب وربع الراتب وبحد اقصى، و حسب التقديرات المتوقعه".

    وذكر أن تأكيدنا على صرف المكافآت والتذكير بها يأتي من باب حفظ حقوق ومكتسبات موظفي القطاع النفطي، وحتى لا تذهب الجهود التي قام بها الموظفين معنا هب الريح مشيراً الى ان التطمينات في صرف المكافآت ايجابية.

    ولفت الكندري الى أن الموظفين المواطنين في القطاعين الحكومي والخاص هم ثروة حقيقة للبلاد ويجب الحفاظ عليهم وتوفير كل مايحتاجونه لأنهم الأقدر والأحرص على ادارة المرافق والجهات مبيناً ان صرف المكافآت جزء بسيط من العمل الذي يقومون به.

    السيف تيوز


    أرسلت بواسطة iPhone بإستخدام Tapatalk
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,106
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    918
  3. aL- raSy
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,192
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    1,889
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,473

مشاركة هذه الصفحة