بعض الاستفسارات بخصوص توظيف العقود

الكاتب : rma | المشاهدات : 1,087 | الردود : 2 | ‏14 يناير 2015
  1. rma

rma بـترولـي جـديـد

6
    2
    0
    السلام عليكم

يا جماعة الخير آنه حاب أقدم على عقود المقاولين لكن عندي بعض الأسألة أتمنى اللي يعرف يفيدنا:

1. آنه عندي بكالوريوس علوم كمبيوتر لكن مع الأسف المطلوب نظم معلومات فقط فراح أقدم على الدبلوم ان شاء الله... سؤالي: هل تعديل الوضع بعد التعيين سهل؟
    2. شنو اهي شركات المقاولين في الإعلان الأخير مال نفط الكويت؟ هل معروفة الشركات ولا ما يبين إلا وقت توقيع العقد؟
    3. بالنسبة لجدول الرواتب مكتوب الكمبيوتر في منطقة 1... هل دوام موظفين الكمبيوتر في مكان واحد؟ وين صاير؟ بالأحمدي؟
    4. آنه عندي خبرة ثلاث سنوات فراح أتعين على الدرجة 8 حسب الجدول المنشور في المنتدى... يعني 654 + 723 دعم العمالة يعني الإجمالي 1377 لكن هذا قبل خصم التأمينات... أحد عنده فكره عن معاش الدرجة 8 مع دعم العمالة للدبلوم بعد خصم التأمينات؟
    5. شفت بعض الأخوان في المنتدى يشتكون من موضوع القروض وأقساط السياره وبنك التسليف وإن البنوك يشوفون عقود يعني مو وظيفة دايمه فما يعطونك قروض... هل هذا الكلام صحيح؟ وإذا كان غير صحيح فهل أقدر أقدم على قرض بإجمالي الراتب (مع دعم العمالة) ولا بس على الراتب أو دعم العمالة؟

اللي يعرف لا يبخل علينا

شكرا

آخر تعديل: ‏14 يناير 2015
  2. aziz_q8

aziz_q8 بـترولـي جـديـد

21
    3
    0
    رد: بعض الاستفسارات بخصوص توظيف العقود

1 غير سهل تعديل الوضع وصعب جدا
    2 الشركات حضك نصيبك اللي ان كنت جاي عن طريق واسطه ومحسوب على شركه معينه من الاخر
    3 4 الجدول مالك شغل فيه قبل لا توقع عقدك شوف معاشك لانه الجدول ماتطبق وماني متاكد اذا كان توظيفك جديد راح يطبق عليك ولا لا .. والخبره اسال فيها وخل يحسبونها لك قبل توقيع عقدك ان وقعة ما تشم ريحة شي
    5 البنك يحسبلك اجمالي معاشك الراتب + دعم العماله
    ادري اجوبتي ناشفه شوي بس هذا الصج واللواقع

3. rma

rma بـترولـي جـديـد

6
    2
    0
    رد: بعض الاستفسارات بخصوص توظيف العقود

بالعكس مشكور أخوي على التنبيه وأكيد راح أتأكد من كل هالأمور قبل التوقيع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة