اقتراحتكم بالنسبة للمطعم الجديد الذي سيقدم مع الشكوى

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 1,330 | الردود : 20 | ‏21 يناير 2008
  1. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله

الى جميع الاخوة الموظفين في شركة البترول ممن يستفيدون من مطعم الشركة

بعد موضوع جريدة النهار ومطعم المصافي والاتصال بالمسؤولين والنقابة

تم الاتفاق على اقتراحاتكم للمطعم الجديد

وماهي طلبات الموظفين وملاحاضاتهم ليتم مناقشتها مع المسؤولين لأن المطعم سينتهي عقده قريبا

ننتظر اقتراحاتكم لمناقشتها مع المسؤولين والنقابة

وسيتم رفع شكوى جماعية لجميع الصحف الرسمية من مصافي الشركة

والى نقابة البترول الوطنية

لينظر من هو المسؤول عن هذا المطعم الذي منذ 8 سنوات والموظفين يشتكون ولا حياة لمن تنادي من المسؤولين عن هذا المطعم

واذا لم تحل المشكلة سيرفع لمجلس الأمة

ننتظر اقترحاتكم

ادارة المنتدى

آخر تعديل: ‏21 يناير 2008
  2. Export_Doc's

Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,561
    0
    0
    انا اقول ان الموظفين يتفقون معه مطعم من اختيارهم بموافقة المسئولين و ذلك كل شهر عشان ما يملون و طبعا باسعار معقوله ركزو على معقوله مو على شركة ضرب بالاسعار و لك جزيل الشكر

3. سالم الخالدي

5,139
    1
    38
    الكويت
    طبعا أول المقترحات هي تغيير المطعم بالكامل وتغيير الموظفين وليس العقد فقط

والتعاقد مع مطعم عالمي ذو خدمات فندقية يليق بموظفي القطاع النفطي وليس ذو خدمات بنغالية

وننتظر الاقترحات المتبقية من الموظفين

4. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    عزيزي الوسام :
    قبل ان ابدي رأيي في مطعم الشركة .. وقبل ان اعلق على مقال الكاتبة نرمين .. انت تقول نريد مطعم عالمي وذو خدمات فندقية تليق في الموظفين .. طيب ممكن لو سمحت تعرفنا عن نوعية هذه الاطعمة التي تقدمها مطاعم الخمس نجوم . وماهي خبرات ونوعيات موظفين تلك المطاعم .

ولي عودة .

5. تايتنك

تايتنك بـترولـي خـاص

1,239
    0
    0
    يا اخي عندكم مثلا مطاعم شركة كاسكو ومطاعم كثيرة بس غيروا المطعم الملوث هذا لانة يجيب المرض اعاذكم اللة

6. النوخذه

النوخذه بـترولـي مميز

517
    0
    0
    مراقب
    الكويت
    السلام عليكم
    موضوع ممتاز ومهم ومع الاسف المشاركات قليله لان الموضوع ما يهم وايد ناس وخاصه الصباحي
    انا اداوم الصبح بورش الصيانه بس يصير عندنا شت داون ويطلبون لنا وجبات بطلب رسمي كانا من مكان ثاني مو من الشركه
    وطبعا في ناس يداومون بالليل وناس الصبح 12 ساعه 12 ساعه
    دوام الصبح ماكو مشكله الغدا اول باول بس المشكله في زام الليل اداوم بالسبع مساءا والوجبه يجيبونها الربع الساعه خمس قبل المغررب يعني توني باول الدوام والوجبه مثلجه حتى لو الوجبه حاره تخيل دوامي لي سبع الصبح من غير اكل طبعا نطلب على حسابنا
    المهم والمفروض يصير مو بس مطعم خمس نجوم لا المطلوب مطعم 24 ساعه وكل وجبه في وقتها المتعارف عليه هذا الرسمي وابي اطلب باي وقت على حسابي 10 او 11 اوحتى 2 نص الليل وعلى حسابي
    واسف على الاطاله ولكم كل الشكر

7. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

انا اقول يطرحون اسماء مطاعم سنعه ومعروفه ويتم التصويت عليها حتى لو عن طريق الآوت لوك

8. سالم الخالدي

5,139
    1
    38
    الكويت
    نبشركم اخواني تم كتابة الشكوى والانتهاء منها وعن قريب

سترسل للصحف الرسمية لنعلم من هو المتنفع الوحيد خلف هذه المناقصات

واذا لم يتغير المطعم الى مطعم ذو مستوى عالي

سنظطر رفع الشكوى لجهات أعلى

وترقبوا الصحف الرسمية عن قريب

9. mjf_q8

mjf_q8 بـترولـي نشيط

84
    0
    6
    ذكر
    Kuwait
    نبي أكل صحي متنوع وخالي من الذباب بأسعار معقولة

10. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    نظافة الاكل ونظافة مطبخ المطعم تخضع لرقابة شركة البترول الوطنية فيجب علينا ان لانتهم ملاك المطعم وعمال المطعم .. بل يجب علينا ان نحاسب المشرفين التابعين لشركة البترول اذا كان هناك تقصير . فلنتقي الله في كلامنا لأننا محاسبين عليه .

11. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    ياليت يكون الحل في طرح اكثر من مطعم داخل المصفاه ويحق للموضف اختيار اي واحد منهم حتى تكون منافسه بينهم وكل مطعم يشد حيله

12. تايتنك

تايتنك بـترولـي خـاص

1,239
    0
    0
    اتمني من مواق يسئل عمال المطعم لاني اليوم سائل واحد وقال اشلون تبونا نهتم باكلكم واحنة نقبض نصف الراتب اليي في العقد زيارة وحدة حق المطعم وتعرف المصايب اليي فيها حصلت علي بعض المعلومات الشركة المتعاقدة من سنة 1996 حتي الشهر 10 2008

13. ali_85

ali_85 بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    انا عندي اقتراح انا المطعم يكون مفتوح 24 ساعه ونطلب وقت مانبي وطبعا تخصيص وقت معين حق طلبات تاغدا والعشى
    وياريت انه المطعم يوزع قائمة بجميع الاصناف المتوفره والموضف يطلب على كيفه يعني مايلزموني بطلب معين
    نفس العشى اكثر من مره يخيرونا بين صنفين ولا واحد احب اكله شسوي يعني

14. مواق

مواق بـترولـي مميز

501
    0
    0
    مطعم الشركة يخضع بالكامل لشركة البترول وكل ادوات الطبخ والتخزين ملك لشركة البترول . فإذا كانت ادوات الطبخ غير نظيفة وطريقة تخزين الاغذية غير سليمة فيجب ان نوجه اللوم والشكوى على مسئولين البترول الذين يقومون بمراقبة المطعم .. نعم مطعم الشركة قذر وزيارة واحدة تجعلك تتقيأ كل ما أكلته من المطعم . ولكن اللوم ليس على ملاك المطعم . وعلى فكرة مالك المطعم هي مجموعة التميمي وإذا اردت ان تنظر الي انجازات شركات التميمي ما عليك سوى الذهاب الي محرك البحث غوغل وانت تشاهد بنفسك الثناء والمدح لمشاريع وانجازات مجموعة شركات التميمي ... نعم هناك مشاكل في مطعم الشركة ولكن ليس بهذه الطريقة يتم حلها .

15. Waluigi

Waluigi بـترولـي مميز

822
    0
    0
    امممممممممممم بترولي
    دول الضد
    الحل في المنافسه و لا حل غيره اكثر ما في الكويت المطاعم يكسرون المطعم و يعدلون الصحي فيه و يبنونه على اساس 3 مطاعم اي 3 مطابخ و يطرحون كل مكان منهم للمنافصات و سعر الوجبه 100 كالسابق و الشركه تدفع لهم 1 واحد لانها وفرت لهم المبنى و تتحمل 900 فلس من سعر الوجبه اشوف السعر مناسب و الكثير من الشركات راح تقبله و المطعم مفتوح 24 ساعه الوجبات الرئيسيه في اوقاتها مع تعدد الاصناف يعني مو اقل من 5 اصناف رئيسيه و الخفايف نقدر نطلبها وقت مانبي و هم اطباق رئيسيه ترى احنا تقريبا عايشين في المصافي يعني 8 ساعات ضرب 6 يساوي 48 يعني يومين من كل اسبوع غير الي يداوم بدل او اضافي يعني 16 ساعه المفروض نتغذى صح مو كافي محرومين من الاكل السنع

انا بالمطافي المفروض المطعم ما اعرفه لان الحمدلله عندنا مطبخ و كل اطفائي فينا طباخ بالفطره يعني احلى اكل الحمدلله بس هم مطابخنا مو شي يبيلها شغل

المهم نبي شركة البترول و عمالها في المقدمة دائما تدري لو يعطون فندق من الفنادق 5 نجوم عقد قوي و الله يوافقون بس ربعنا جعوص مخلين الفنادق بس حقهم

و كل شي لازم يكون تحن عين الشركه و العمال يعني كلنا نراقب المطعم و نشوفه
    و الله يعطيكم العافيه

و لا نرضى بغير من 3 شركات تدرون ليش المنافسه مو واحد تبي و الا طق راسك بالطوفه

16. Google

Google بـترولـي نشيط جدا

206
    0
    0
    خوووش اقتراح

اكثر من مطعم يشعل المنافسة لتقديم الأفضل هذا هو الحل

17. ali_85

ali_85 بـترولـي نشيط جدا

419
    0
    0
    ياجماعة لازم نلقى حل سريع حق هالمطعم ولا ذالينا على شان يبيعون لنا الوجبه ب100 فلس يعني

18. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    مشكور يا الوسام بما تقوم به من جهد واتمنى ياخذ بعين الاعتبار مطعم التسويق المحلى ومن رداءة الاكل وعدم نظافة المكان وحتى لا يوجد كراسى ولا طاولت للجلوس ولكم جزيل الشكر

19. prince

prince بـترولـي جـديـد

36
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

جزاه الله خيرا جميع العاملين في هذا المنتدى الرائع
    وبالفعل نحن لانطلب مطعم 6 نجوم !!!!
    ولكن مطعم نظيف ويهتم بجودة الآطعمة ونوعيتها

ولهم حرية اختيار نوع المطعم ..
    ولكن يجب عليكم عدم السماح لهم بتجديد عقد الشركة الحالية للمطعم

وجزاكم الله خيرا

20. شعيباوي

شعيباوي بـترولـي نشيط جدا

362
    12
    18
    صراحة هذا الموضوع صعب

بسم الله الرحمن الرحيم
    موضوع التغذية في الدوام صراحة صعب جدا و ذلك لعدة أسباب. منها صعوبة الوصول للمنشآت و الإجراءات الأمنية المتشددة. و كذلك كثرة عدد الموظفين و تباين أعمارهم و أذواقهم. فما قد يحلو لي قد يكون غير قابل للأكل بالنسبة لشخص آخر. كيف للشركة أن توفر غذاء مناسب و هي تتبع نظام المناقصات (أرخص العطاءات) في هذا الجانب. أنا عن نفسي جربت و لا زلت آخذ غداي معاي من البيت. يوم سندويتش تونه يوم ديك رومي و يوم مرتديلا. يوم ناني تفنتقلي صمونة. بس هم ما سلمنا من التعليقات. يا هب يا الأوروبي لين أخذت سناك بوكس. يا مودي أكلي بكيس دواء و الأخ عند البوابه يسألني : هذا دواك؟
    الأكل في الدوام يأثر على حالتنا الصحية و النفسية. فالغذاء مهم جدا. لكن وإن إرتقت الشركة بالمستوى ووفرت مطعم راقي و نظيف فسوف يمله الموظفون بعد مده قصيرة إن لم يكن هنالك تنوع بالوجبات.
    أقترح على موظفي الشركة التالي:
    1. ملء معدتهم بريوق صحي يغنيهم عن الأكل بالدوام
    2. إن كان و لا بد أخذ سندويتش يسد الجوع و قت الوجبات
    إقتراحي للمطعم....صراحة ما شوف في حل لمشكلة التغذية بالدوام:confused:

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة