اذا احسست يوما بأن وجودك كـــــــ عدمك

الكاتب : كريستاله | المشاهدات : 651 | الردود : 11 | ‏21 يناير 2008
  1. كريستاله

    كريستاله بـترولـي خـاص

    1,358
    0
    0
    إن أحسست يوماً أن وجودكـ ((كـ)) عدمكـ




    إن أحسست يوما .. بأنك مرهق من ركض السنين ..
    و أن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام ..
    و أن الحياة أصبحت لا تطاق..
    أن شعرت أن الدنيا اصبحت سجنا لانفاسك..
    و أن الساعات لا تعني الا مزيدا من ألم..
    و أن كل شئ اصبح موجعا..
    ارسم على وجهك ابتسامة من قهر..
    و اسكب من عينك دمـعـة مـن فرح ..



    إن طعنك صـديق..
    أو احتلك الضيق ..
    أن فقدت كـل شئ .. جــميل..
    و تحطم طموحك على كف المستحيل...
    افتح عينك للهواء و النور ..




    لا تهرب من نفسك في الظلام ..
    وعد إلى النور ..
    و احضن عروقك المفتوحة ..
    و جراحك التي اصبحت تحتاج لك أكثر..
    اشعرها بوجودك .. و اشعر انت بوجودها ..



    تعلم فن التسامح و عش بمنطق الهدوء..
    لا تجعل قلبك مستودعا للكره
    و الحقد والحسد و الظلام ..
    لا تـنظر إلى من حولك باكثر من ابتسامة
    تجتاز المسافات
    و تخترق حواجـز الصراع ...




    ابتسم لهم
    رغم كل ما فيك من أوجاع
    فأنت هكذا .. تعيش أقوى من ألمك
    و من شيطان نفسك و من حب ذاتك
    احمل في قلبك ريشة ترسم بها لوحة
    يتذكرك بها الأخرون
    و لا تجعله يحمل .. رصاصة ..
    تغتال بها كل الجمال حولك..



    مسكين جدا انت
    حين تظن أن الكره يجعلك أقوى
    و أن الحقد يجعلك أذكى
    وأن القسوة و الجفاف هي ما تجعلك
    انسانا محترما ..




    تعلم أن تضحك مـــع من معك
    و أن تشاركه ألمه و معاناتهـ
    عش مـعـه وتـعايش بـهـ
    عش كبيرا ..
    و تعلم أن تحتوي كل من يمر بك
    لا تصرخ عندمـــا يتأخر صديقك
    ولا تجزع حين تفقد شيئا يخصك



    تذكر أن كل شئ قد كانـ في
    لوحة القـدر
    قبل أن تكون شخصا من بين
    ملايين البشر ..





    أن غضب صديقك ..
    اذهب و صافحه و احتضنه
    وان غضبت من صديقك ..
    افتح له يديك و قلبك
    أن خسرت شيئا ..
    فتذكر انك قد ربحت اشياءاً
    و أن فاتك موعد .. فتذكر انك قد تلحق
    موعــدا ً آخر..




    مهما كان الالم مريرا
    و مهما كان القادم .. مجهولا
    افتح عينك للأحلام و الطموح
    فغــدا يوم جديـــد ..
    و غدا أنت شخــــص جديد ..
    لا تحاول أن تجلس و أن تضحك الأخرين
    بسخرية من هذا الشخص أو ذاكـ...
    فقد تحفر في قلبه جرحا .. لن تشعر به
    و لكنه سيعيش به حتى أخر يوم من عمره
    فهل على الدنيا أقبح من أن تنام .. و أن ينامون
    و صديقك .. يأن من جرحك ؟!!
    و يتوجع من كلماتك ؟!




    كن قلبا و روحا تمر بسلام على الدنيا
    حتى يأتي يوم رحيلك .. الى الاخرة
    فتجد من يبكي عليك من الاعماق
    لا من يبكي عليك ..
    بحكم العادات و التقاليد
    و لا تدري .. متى يكون الرحيل
    ربما يكون اقرب من شربة الماء ..
    أو اقرب من أنفاس الهواء ..



    صدقنـــــي
    ساعتها .. سترى أن الحياة يمكن أن تكون جميلة
    حتى في عز الالم ..
    و في وسط المعاناة .. ستجد أن ابتسامة ما تخرج
    من أعماقك
    تخرج من زحمة اليأس و المرارة
    تخرج من صميم الذات






    عندها ستتذكر كم أنت

    ][إنســــــــــــان][..



    منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    مع خالص تحياتي
     
  2. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
  3. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    الله يعطييج العاافية ع الموضووع
    ودائما نطبق المثل القائل >>>>>> ( لا يأس معا الحياة ولا حياة معا اليأس )
     
  4. computer department

    computer department بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    مهندسه كمبيوتر
    ديره الخير ( الكــويت )
    الله يعطيج العافيه وما قصرتي :)
     
  5. شركة من صادها عشى عيالة

    شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

    2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    الانسان المتزن يخلط الواقعية بالتفائل فما يفرط في اي من الاثنين .... ( المستسلمون لا ينجحون و الناجحون لا يستسلمون ) نعم اكون متفائل لكن ما الغي الواقعية بتفكيري فأذا اخطأ بحقي صديق اوضح له انه اخطأ بحقي عشان ما يعيدها و يجرحني مرة ثانية و اذا فشلت في عمل اراجع نفسي و احاسبها عشان ما اطيح بالفشل مرة ثانية نعم متفائل و منفتح لكن بواقيعة : )
     
  6. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    مواضيعج متميزه يا كرستاله

    مشكووووره والله

    وفي انتظار جديدج
     
  7. Blue angel

    Blue angel بـترولـي خـاص

    يعطيج العافيه حبيبتي و مشكوره على النقل :)
     
  8. بوكندر

    بوكندر بـترولـي نشيط

    75
    0
    0
    يعطيج العافيه على الموضوع المميز ,,,,

    ومشكوره ,,,
     
  9. Shoomy

    Shoomy بـترولـي خـاص

    يعطيج العافيه كرستالتنا

    بانتظار القادم

    تحياتي
     
  10. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    ابتسم لهم
    رغم كل ما فيك من أوجاع
    فأنت هكذا .. تعيش أقوى من ألمك
    و من شيطان نفسك و من حب ذاتك




    فعلا الابتسامه تكسب الكثير من الناس


    كل الشكر لكي يا كريستاله
     
  11. kuwait_haz

    kuwait_haz بـترولـي جـديـد

    6
    0
    0
    مووووووووووضووووع اكثر من رائع بس للاسف من يطبقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وجان الدنيا بخير
     
  12. كريستاله

    كريستاله بـترولـي خـاص

    1,358
    0
    0
    اشكر كل من زار هالصفحه

    وتحياتي لكم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة