مصفاة ميناء عبدالله عكس السير

الكاتب : فنيQ8 | المشاهدات : 1,088 | الردود : 0 | ‏12 ديسمبر 2014
  1. فنيQ8

    فنيQ8 بـترولـي جـديـد

    2
    0
    0
    للأسف الشديد الذي قاعد يحدث في مصفاة عبدالله ( مقاطعه ميناء عبدالله ) غير صحيح - سنتين او اكثر والمصفاة تسير عكس السير كأنها ملك لشخصين فقط خارج نطاق قوانين knpc وباقي المصافي
    1- قانون خاص للكورسات لجميع الدرجات فقط الى دبي وباقي المصافي عكس ذلك اختياري الى الدول الأوربية ..
    2- احكام مروريه مطبقه داخل المصفاة بوليسية تطبق من قبل مدير محترم ينزل نفسه الا انه يوقف في نفسه عند باب الدخول ويقوم في مطاردة العاملين من مشغلي المصفاة بسيارته الخاصة وحدث هذا مع احد العاملين مطارده بوليسية الى داخل المصفاة والله ستر انه ما تسبب بحادث داخل الوحدة واخر شيء عطاه فايل نوت السرعة 40 المصافي الثانية 60

    3- نعم اجتماع السوبرفايزرية مع اليدر وسبق طرح هل موضوع من قبل زميل نفطي معتق فقط يحدث في مصفاة ميناء عبد الله وان لم يوقف راح الإدارة تعممه على باقي المصافي في احد الاجتماعات تواجد مدراء عمليات المصافي الأحمدي والشعيبة ليرو هل الاجتماع منه فأئده او لا وراح يطبق على المصافي الثانية فحاذرو يا سوبر فيزر من ذلك .
    4- العمل الإضافي over time يحد منه بكل الطرق على العمليات ويمنع الشفت كونترول من ذلك حتى لو يحدث نقص .

    5- المصفاة دائم في مشاكل وخساره لكثرة الأعطال الفنية وعدم الاهتمام في المعدات التصليحيه التي تأخذ فوق الشهور مع الصيانة والاهتمام في الزراعة التجميلية ورصف الشوارع .
    5- ليس فقط السوبر فايزرية الي عندهم مشكلة مع سوء الإدارة قبل أسبوع حدث اضراب في وحدة 20 والكل يعرف ذلك مشغلي المصفاة جماعي ضد التعسف وسوء المعاملة .... أمور كثيره تحدث والله يستر ( مسئول يقول بكيفي هذي مصفاتي شنو تتوقع منه )
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,010
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,057
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    674
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,058
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    593

مشاركة هذه الصفحة