مشكله وفي الطريق الى الحل koc

الكاتب : hanter | المشاهدات : 1,681 | الردود : 4 | ‏11 ديسمبر 2014
  1. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    سلام عليكم ياشباب .
    قتلكم من قبل اني وقعت العقد الجديد وزياتي كانت 47 دينار الي اهيه الزياده التسكينيه فقط
    ولاكن الصدمه اني صارلي 10 سنوات لم تحتسبلي زيادة الخدمه والخبره وحاطيني قريد 11 يعني مبتدء كأني توني متوضف انا وزملاءي في العمل مع انه في ناس اكثر مني خدمه وحاطينهم قريد ايضا 11
    صار في احتجاجات وسألنه المسؤلين والتكويت قالو شلون نحسب لكم الخدمه والخبره وانتو نفس المسمى
    يعني انا اول ما توضفت مسماي ميكانيكي الى الأن قالولي لازم يتقير المسمى وتكون فورمن او سوبر فايزر عشان نحطك في القريد المطلوب يعني لازم الشركات المقاول توفر مسميات بتنسيق مع التكويت والنقابه ماقصرت انا مع تواصل معاهم وقالولي انه ان شاء الله انحلت واليوم بشرني مسؤلي انه في مسميات راح تتقير وقريدات قتله شلون دريت قالي من التكويت دازين مسج وطالبين مسميات وان شاء الله انحلت
    لاكن كنت اتمنى انه تكويت ال koc يكون بنفس نشاط تكويت ال knbc ماله داعي الطواله تمنى اني وضحت لكم المشكله وانا ياخوان متحمس بس صبرا جميل وكل تأخيره فيها خيره وشكرا

2. aboyusief

aboyusief بـترولـي جـديـد

3
    0
    0
    رد: مشكله وفي الطريق الى الحل koc

الله كريم

آخر تعديل: ‏11 ديسمبر 2014
  3. روي كين

روي كين بـترولـي جـديـد

38
    3
    1

اخوي انا موظف جديد عالدبلوم وراجعت الشركة معتمدين مسماي عالدبلوم
    بس اللي بفهمه
    شنو معنى زياده تسكينيه ماني فاهم ياريت لو شوي تفسرلي
    وهل راح استفيد انا كوني موظف جديد من الاليه الجديده ؟؟
    وجزاك الله الف خير

4. mr.alajmi

mr.alajmi بـترولـي جـديـد

21
    0
    0

*********** ،،، انت قاعد تنفخ في قربه مشقوقه يعني مافي فايده النقابه فقدت مصداقيتها عند موظفي القطاع الخاص

5. بو اسيل

بو اسيل بـترولـي نشيط

75
    20
    8

الحمدلله انا توني متوضف جديد وابشركم مسماي فورمن ٢ يعني تغير الوضع المسميات جاتنا

واالزيادات والخير ان شاءالله جاي بالطريق ولئن شكرتم لأزيدنكم.

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة