عصب شركتنا كلنا

الكاتب : محمد ابراهيم الجيران | المشاهدات : 560 | الردود : 0 | ‏8 ديسمبر 2014
  1. محمد ابراهيم الجيران

    محمد ابراهيم الجيران بـترولـي جـديـد

    5
    0
    1
    ذكر
    محلل شئون افراد الاسطول
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    أما بعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    تطرقت إلى موضوع عصب شركتنا كلنا مع بعض الاخوه المسئولين عن نظام الاوركل ومدى أهميته لاحتوائه على كل معلومات الشركة وعليه لابد أن يكون في أيدي أمينه أيدي كويتية تحرص كل الحرص على أمن المعلومات ودقتها وسريان النظام وعدم السماح لأي كائن من كان بتعطيل مصالح العاملين أو مصالح شركتنا كلنا الداخلية أو الخارجية مع العملاء أو غيرهم وكذلك الحفاظ على سرية المعلومات وعدم تسريبها إلى أي جهه خارج نطاق شركتنا كلنا.

    الأحداث السابقة كفيله بأن تشهد لبعض الأيدي الخبيثة التي تعبث في تشوية سمعة شركتنا كلنا والتي ستنعكس تلقائيا على سمعة كويتنا الحبيبة ومنها ما حدث قبل حوالي سنة أو أكثر من قبل أحد العاملين في أحد العقود مع شركتنا كلنا وكان مسئولا عن ادارة حساب شركتنا كلنا الخاص بموقع التوتر وكان يتابع مواقع إباحية من حساب التوتر لشركتنا كلنا وتم كشف هذا العبث بفضل من الله والتعامل مع العبث بدقة وتعديل هذا الخلل وتفادية ولم يكن للشركة القدرة بأن تحاسب هذا الشخص لأنه كان غير كويتي وكان بالإنابة واختفائه بعد الكشف عن الحادثة.

    واليوم نحذر شركتنا كلنا من من يدير نظام الاوركل في شركتنا كلنا وإعطاء الصلاحيات المطلقة وبل الوحيد في إدارة هذا النظام و الأعظم من هذا أنه غير كويتي ويتباها بأنه الوحيد في تشغيل هذا النظام لكي تحتاج إليه الشركة وعدم الاستغناء عنه مهما كلف الأمر وهذا بحسب قوله لي شخصيا.

    وهناك الكثير بما يتعلق بهذا الموضوع من تعطيل مصالح العاملين وعدم تصحيح وتعديل النظام مما ينعكس على عدم سريان العمل بصورة صحيحه وغير من الأمور.

    لذى أوجه هذا الموضوع للايادي الطاهرة في شركتنا كلنا بالإسراع في حل هذا الخلل بتحجيم الصلاحيات وزيادة عدد المشغلين لهذا النظام وعدم الاعتماد على شخص واحد غير كويتي.

    جزيل الشكر والامتنان
    حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه
     

مشاركة هذه الصفحة