حضورك غداً ضروري بالتكويت

الكاتب : مرور الكرام | المشاهدات : 1,765 | الردود : 4 | ‏22 نوفمبر 2014
  1. مرور الكرام

مرور الكرام بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
    هل تريد الأثر رجعي والزياده؟؟

حضورك غداً امام مبنى التكويت
    في الاحمدي الساعه 10 صباحاً

ان لم تحضر فأنت تساعد التكويت
    على ظلمك واخذ حقك

( حضورك دعم للزياده )

2. حظ عيني

حظ عيني بـترولـي نشيط جدا

151
    0
    16
    ما ابطى بالسيل الا كبره

3. al3almi

al3almi بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    انا خارج البلاد .. لو كنت موجود اول واحد يحضر

4. oilkw

oilkw بترولي خاص أعضاء الشرف

693
    11
    18
    ذكر
    عامل
    الكويت
    تعوذوا من ابليس ياشباب وين رايحين تجمعون لحالكم
    ارجعوا لنقابتكم وتراها ماقصرت الا في تواجدها لاجابة استفساراتكم وتطمينكم اما الحقوق فرايتها بيضاء

انا اخوي تابع مقاول نفط الكويت وتوهم من فترة بسيطة منادينهم ومفهمينهم كل شي يبون يعرفونه ويشملهم كل شي تامين وزيادات وكل خير
    صحيح انهم متأخرين اكثر من غيرهم ولكن ماطنشوهم او تجاهلوهم بالعكس كان عندهم اجتماعات مع العمال ويدرون العمال بكل شي واستغرب انكم ماتدرون انهم ماشين في موضوعكم ويبيلهم وقت لكثرة العدد التابعين لنفط الكويت

جمعتكم والزحمة اللي مسوينها بتويتر هي اللي بتثر عليكم والواضح فيها تنافس للنقابة ورغبة البعض الترشح لها وهذا شي طيب لكن مو لهدرجة
    يوم قربت تفرج يجي التنافس في غير محله ويخرب على الناس حصولهم على حقوقهم اللي انتظروها سنين طويله

من زمان اشوف عندكم ناس ميته على تخريب قضيتكم واخص ابو تصريحات الجرايد والتهديد بالاضراب في وقت النقابة كانت ماشية ومجتهده في الموضوع
    باي صفه يصرح ويتكلم باسم العمال ؟! كل من يبي يحط نفسه مهم يسوي لجنة وخرابيط من تأليفة
    والله نقابتكم طيبة ولا كان رفعوا عليه قضية وقفوه عند حده

مافيه شي يستاهل كل هالتحركات الغريبة في وقت اخوانكم وربعكم بدوا يستلمون حقوقهم وهذا يرجع لجهود شركة البترول الوطنية والبي اي سي اللي خلصوا جماعتهم اللي يتبعونهم والفال لكم لكن لحد يضيع صيدته في عجاجته من الحماس اللي في غير محله

وشباب النقابة مالكم عذر رافعين الجام الله يهديكم ماتنفعكم هالطريقة

5. Muv

Muv بـترولـي جـديـد

16
    0
    1
    ذكر

الله يعطيك العافيه اخوي علي هل كلام الطيب من اجمل ما قرات في المنتدي طرحك كفيت ووفيت واوفقك الراي والكلام الطيب يا طيب

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة