نقابة الناقلات: سرعة التدخل من الرئيس التنفيذي حفظت حقوق العاملين

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 715 | الردود : 0 | ‏20 نوفمبر 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    سرعة التدخل من الرئيس التنفيذي حفظت حقوق العاملين

    بارك مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية اقرار الدرجات المستحقة لموظفي الأمن والتي تأخرت كثيراً منذ انتقالهم للعمل بالشركة، وذلك بعد الاستجابة السريعة من الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية ورفع الظلم الواقع عليهم.
    كما يعاهد مجلس إدارة النقابة أعضاء جمعيته العمومية بتحقيق المزيد من المكتسبات العمالية بإذن الله وذلك بإلتفاف الجمعية العمومية مع النقابة.
    واستغرب مجلس إدارة النقابة من طريقة تعاطي السيد نائب الرئيس التنفيذي للشئون الإدارية والمالية والسيد مدير مجموعة الموارد البشرية والتطوير الوظيفي بالشركة وتعمدهم بتأخير مصالح الموظفين وبدون إبداء الأسباب وعلى سبيل المثال لا الحصر التأخر في إقرار اعتماد الهياكل الوظيفية والتأخر في اعتماد الترقيات.
    حتى شعر الموظف بكثرة الإهانة والغريب أن السيد نائب الرئيس التنفيذي للشئون الإدارية والمالية اعتاد على عدم الثقة بمدراء الإدارات وأن يرفض ما يقدمونه له من ترقيات ودرجات واعتماد الأوصاف الوظيفية، وكأنه يريد تطبيق مبدأ المركزية في هذا الشأن.
    كما استغرب مجلس الإدارة من كثرة استخدام مدير مجموعة الموارد البشرية والتطوير الوظيفي لعبارة " الاستخدام الأمثل للقوى العاملة " وعدم تطبيقها على أرض الواقع.
    وفي ختام التصريح وجه مجلس إدارة نقابة العاملين بشركة ناقلات النفط الكويتية جزيل الشكر والتقدير للشيخ / طلال الخالد الصباح الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية على سرعة استجابته للمطالب العمالية وإقرار حقوق العاملين في الشركة بعد تأخرها لفترة طويلة من الزمن من قبل المذكورين أعلاه وهذا التصرف ليس بمستغرب من الرئيس التفيذي للشركة من سرعته في اتخاذ القرارات الصائبة ورغبته في إقرار حقوق العاملين.
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,668
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,980
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    874
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    881
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    714

مشاركة هذه الصفحة