تحديث اللائحه (( التأمين الصحي )) تم استلام التأمين رسمي

الكاتب : فهد المحيسن | المشاهدات : 6,220 | الردود : 18 | ‏19 نوفمبر 2014
  1. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
    استلمت التأمين الصحي
    واسم شركة التأمين الاولى للتأمين التكافلي
    بمبلغ 5 الاف دينار

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    وافاد مدير المشروع تم الموافقه ع البدلات طريق وتنقل وطبيعة عمل بالاضافه الى 100 دينار بدل سكن ع ما نص عليه اللائحه
    + سلم الدرجات مع الخبره. بأول سنه 2015
    واشكر المنتدى لتسهيل التواصل وحرصهم ع اتاحت الافضل والقائمين الكرام
    وشكر النقابه وسعيها الدائم
     
  2. روي كين

    روي كين بـترولـي جـديـد

    38
    3
    1
    مبروك تستاهل كل خير
    بس مافهمت بدلات الطريج والسكن تنصرف للكل ولا بعض الاشخاص؟؟
    وتعتبر غير الزياده اللي راح اتيي عالمعاش
     
  3. Halliburton

    Halliburton بـترولـي نشيط

    60
    12
    8
    السلام عليكم ومبروك على التأمين الصحي

    سؤال مهم اذا وقعت عقدي ورحت التأمينات هل راح اكون مسجل تحت القطاع النفطي ولا القطاع الأهلي واذا مدير المشروع قالك هالكلام معناه مو صحيح لأن مافي مصداقيه من مدير المشروع لأن كل شهر يقولك الشهر الي بعده وراح يصير شهر ١ ويقولك شهر ٤ لين يقولنا طارت الطياره طارت طارت الطياره طارت الطياره طارت طارت الطياره ................

    انا اقول الله يهديكم بس وروحو للقضاء احسن
     
  4. عبدالله العجمي88

    عبدالله العجمي88 بـترولـي جـديـد

    18
    1
    3
    مبروك اخوي

    بس سؤال هالشمل زوجتك وعيالك التامين ولا بس بروحك
     
  5. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    التأمين شامل الزوج وزوجه والابناء
    لكل فرد اسره 5 الاف
    عزابي 5 الاف
    متزوج 10 الاف
    متزوج وطفل 15 الف
     
  6. روي كين

    روي كين بـترولـي جـديـد

    38
    3
    1
    معقوله الله يسمع منك جان زين
     
  7. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    كلام 100٪
    لكل فرد اسره 5 الاف
    ولكل فرد اسره كرت خاص فيه وبأسمه
    وهذا الي حصل جدام عيني عندي اصدقاء عمل
    استلمت كرت تأمين له ولزوجته ولأبنائه اثنين
     
  8. نفطى خاصkoc

    نفطى خاصkoc بـترولـي نشيط

    96
    5
    0
    يعطيك العافيه اخوى فهد ومبروك عالتامين الصحي وعلى قولة المثل اول الغيث قطره ونتمنى ان ناخذ جميع حقوقنا وهذا التامين هو ابسط الحقوق

    عندى عدة استفسارات
    ١-هل هناك علاوات غير العلاوه التسكينيه التى تتراوح بين40الى55دينار وماهى؟
    ٢-هل من ضمن العقد اننا نتبع القطاع النفطي الخاص ام القطاع الاهلى؟
    ٣-هل تم احتساب الخبرات السابقه سواء فى القطاع النفطي الخاص او القطاع والقطاع الحكومي السابق؟

    انا سألت اهم الاساله اللي حابين يعرفونها اخوانا الموظفين عشان يكونون على بينه
    وتقبل منى كل الاحترام والتقدير
     
  9. روي كين

    روي كين بـترولـي جـديـد

    38
    3
    1
    اخوي انت knpc ولا koc
    وياريت بس اذا مافيها احراج وفضول راتبك زاد ولا مثل ما اهو ؟؟
     
  10. al3almi

    al3almi بـترولـي جـديـد

    19
    0
    0
    اي لو سمحت ... شنو koc او knpc
     
  11. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    شركة البترول knpc
     
  12. UNO

    UNO بـترولـي جـديـد

    42
    0
    0
    رد: تحديث اللائحه (( التأمين الصحي )) تم استلام التأمين رسمي

    عزاه ال knpc

    دائما اول اب اول

    طاح حظنا مع ال koc
     
  13. بو اسيل

    بو اسيل بـترولـي نشيط

    75
    20
    8
    رد: تحديث اللائحه (( التأمين الصحي )) تم استلام التأمين رسمي

    السلام عليكم ياليت تفيدوني توني موضف جديد في النفط قطاع خاص ال koc هل لنا تأمين صحي وشنو يشملنا القانون الجديد. الله يرحم والديكم ارجو الرد ؟
     
  14. محسن السويدي

    محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

    279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    رد: تحديث اللائحه (( التأمين الصحي )) تم استلام التأمين رسمي

    وعليكم السلام

    اول شي الف الف مبروك
    وثاني شي طبعآ يشملكم القانون واللائحه الجديد اذا انت متوظف عن طريق التكويت
     
  15. روي كين

    روي كين بـترولـي جـديـد

    38
    3
    1
    رد: تحديث اللائحه (( التأمين الصحي )) تم استلام التأمين رسمي

    عندك خبر اذا يحسبون سنوات الخدمة في الحكومة ولا لأ ولو نصها ؟
     
  16. بو اسيل

    بو اسيل بـترولـي نشيط

    75
    20
    8
    رد: تحديث اللائحه (( التأمين الصحي )) تم استلام التأمين رسمي

    استفسار الله يرحم والديكم بالنسبه للتأمين الصحي ينصرف كل سنه؟ انا توني موضف جديد بالقطاع الخاص في المحطات متعين جديد شهاده ثانويه عامه.وهل لنا ميزات بالنسبه لباقي العلاوات؟ وشنو العلاوات اللي لنا؟ الله يرحم والديكم ردو ارجو الاجابه والله يعطيكم العافيه
     
  17. بو اسيل

    بو اسيل بـترولـي نشيط

    75
    20
    8
    رد: تحديث اللائحه (( التأمين الصحي )) تم استلام التأمين رسمي

    السلام عليكم لو سمحت هل التأمين الصحي ينصرف كل سنه؟ وشنو الزيادات الجديده الي اقروها ارجو الرد الله يرحم والديكم. احد يفيدنا
     
  18. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    رد: تحديث اللائحه (( التأمين الصحي )) تم استلام التأمين رسمي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته بنسه للتأمين الصحي غير مذكور في عقد العمل لاكن الشركة ملتزمه تصرفه لك
    والتأمين كل سنه يتجدد
    اما بنسبه لشركتك لا اعمل
    اذا كنت بالمحطات اكير بتكون تابع شركة knpc وانا اكلمك ع شركتي بالبترول واسم الشركة وائل النصف تصرف تأمين اجباري من التكويت
    وباقي الشركات
     
  19. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    رد: تحديث اللائحه (( التأمين الصحي )) تم استلام التأمين رسمي

    سنوات الخبره الخارجيه ما تحتسب لانها خارج اعمال النفط
    بستثناء اذا كنت خادمها في قطاع النفط
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة