أربعة ملايين ساعة عمل في مشروع الوقود البيئي في مصفاتي ميناء عبدالله والاحمدي بلا حوادث

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 444 | الردود : 0 | ‏7 نوفمبر 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    4 ملايين ساعة عمل في «الوقود البيئي» بلا حوادث
    في مصفاتي الأحمدي وميناء عبدالله


    ايهاب حشيش
    كشفت مصادر في شركة البترول الوطنية أن مشروع الوقود البيئي اقترب من تحقيق نحو أربعة ملايين ساعة عمل في مشروع الوقود البيئي في مصفاتي ميناء عبدالله والاحمدي من دون حوادث.
    وأشارت المصادر لـ «الراي» إلى أن وتيرة شراء المعدات تزداد بشكل منتظم لإنجاز المشروع، موضحة أن المقاولين العاملين بالمشروع يعملون من دون معوقات أو عقبات، وأي متطلبات يحتاجونها سيتم تذليلها من قبل شركة البترول الوطنية بما يضمن تنفيذ المشروع وفق الجداول التنفيذية المخططة.
    ومع تزايد الأعمال في مصفاتي الأحمدي وميناء عبدالله اضطرت ادارة شركة البترول الوطنية إلى إجراء عملية تدوير سريعة بين قيادييها، فنقلت نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة الشعيبة مطلق العازمي ليصبح نائباً للرئيس التنفيذي لمصفاة ميناء الأحمدي بالأصالة وتولى نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة ميناء عبدالله أحمد الجيماز الإشراف على مصفاة الشعيبة بالوكالة إلى جانب عمله كنائب للرئيس التنفيذي لمصفاة ميناء عبدالله.
    واعتبرت المصادر هذا الإجراء سدا لثغرة كبيرة في مصفاة ميناء الأحمدي نظراً لحجم الأعمال بها وما تتطلبه من وجود مسؤول بالأصالة في ظل تعطل تعيين الأسماء المطروحة لتوليها.
    وكانت مصفاة الأحمدي شهدت أخيراً عدداً من الحوادث، ومع تزايد الاعمال الخاصة بمشروع الوقود البيئي كان لزاماً إيجاد حل مناسب يتلاءم مع الامكانات المتاحة لتلافي أي حوادث جديدة مستقبلية.​
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة