اجتماع اليدر مع الكنترولر ميناء عبدالله

الكاتب : نفطي معتق | المشاهدات : 878 | الردود : 2 | ‏3 نوفمبر 2014
  1. نفطي معتق

نفطي معتق بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    شكوى قبل ان تصبح مشكله يوجد leader في ميناء عبدالله متعجرف متكبر في الاجتماعات المفروضة علينا من قبل مدير العمليات كل يوم اجتماع وناسف ان يقود هل اجتماع ليدر في ( b) شفت الموقت لانه ليدر ( b) شفت في اجازه
    نرجع الى leader المتعجرف معانا في أسلوبه في إدارة الاجتماع واسئلته التي تستفزنا من كثرة الأسئلة التي يسئل عنها ويتعمد الى تطويل الصوت علينا واتهامنا اننا لانعرف عملنا وانا مقصرين في ذلك وقد حدثت اصطدامات كثيره في الاجتماع وقد على صوته علينا وقد حدث بينه وبين كنترولر وحده 20 ووحد 12 نقاش حاد يخرج عن العمل المشكلة انا هذا اليدر يحب المشاكل حتى معا زملائه في العمل وغير امين في أمور كثيره وقد سبق ان اشتكو عليه كنترولر 1 من سوء ادارته وتغطيته على احد العاملين بإعطائه اجازات وعدم تسجيلها ولايخصم من رصيده شي وقد قدمو فيه شكوى لكن هذا الشخص مدعوم من قبل مدير العمليات وعامله صبورت قوي ارجو من يهمه المر ان يحل الموضوع او سوفا نوصل الشكوى الى مجلس الامه وقد جمعنا نحن كنترولر سبرفيزر شكوى وتواقيع 50 سوبر الى نقابه البترول فارجو انصافنا من هل ليدر سليط السان قبل ان تحدث أي كارثه

2. kuwaity2000

kuwaity2000 بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    أخي العزيز اسلوبك بطرح الموضوع فااشل ،، ولا يوجد عندك أدنى معرفه بالمفاهيم والاخلاق ،،نظام الدفاشه والتحدث مع عدم المعرفه بالشي والاندفاع والتخبط اسلوب فاشل بتشويه اناس لهم باع طويل وحنكه وشهاده من الجميع بعملهم وجهدهم المتواصل ،، انا ارى بأنهم احق بهذا المكان واكثر معرفه وجهده بالعمل وأداء رسالة المهنه والتزامه بالعمل ادى لمحاربته من فئة قليله لا تعد بالاصابع مثلك واشباهك،،!! الذي لا يعرفون عملهم ولا يهتمون بالمسؤوليه التي تقع علي عاتقهم ولا يرو الله امام اعينهم بشغلهم هم الذين سينكشفون بالإجتماع ،( انت وامثالك طبعا) ،، وااضح بأنك من الأشخاص اللي اشتبكت مع الليدر الذي تنعته وتتهمه بألفاض لا يستحقها ،، وهذا واضح من اسلوبك ،وماهي الكوارث التي تتحدث عنها اذا استمر وجود هذا الشخص سوى فضيحتك بالعمل بأنك لا تفهم شي ،!!، والصبورت!! اللي معاك هل يريد توصيل موضوع الليدر إلي مجلس الأمه ،، !!

3. PIANO

PIANO بـترولـي مميز

803
    0
    16
    عضو مجلس الشعب
    sweet KUWAIT
    أستغرب من موظفين معتقين غارقين بأخطاء إملائية !! وأنا طايف إختبارات التخصص مرتين وليلحين ما تعدّل وضعي :)

أرزاق

لازم القدّم يسوّون لهم اختبار إملاء :)

آسف لا شيء شخصي بالمرّة بس استفزّتني الأخطاء الإملائية

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,182
  2. اللجنة الثقافية
    الردود: