هل تعرف هذه المعلومه او لا ؟ ،،، قنبله الموسم بالداخل ،،،

الكاتب : mr.alajmi | المشاهدات : 832 | الردود : 7 | ‏29 أكتوبر 2014
  1. mr.alajmi

mr.alajmi بـترولـي جـديـد

21
    0
    0
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ؛

استغلال المنصب في النقابه للمصلحه الشخصيه و تقديمها على المصلحه العامه و هذا شي خطير

لأن لم تنتخب من قبل موظفي القطاع النفطي الخاص لكي تسهل مصالحك الشخصيه ،، بل انتخبوك

لكي تحقق لهم مطالبهم و تسترد حقوقهم المسلوبه ،،،، هنا سوف اضع بين ايديكم قصه لأحد اعضاء النقابه

و كيفيه استغلاله لمنصبه للمصلحه الشخصيه مع العلم يوجد لدي ادله لأني اذا تحدثت لا اتحدث الا بالدليل

المهم،،،،

ذهب احد اعضاء النقابه الى شركه حفريات كبرى و دخل على احد المدراء و قام بتعريف نفسه بأنه فلان

عضو في النقابه و انه يريد ان يحول الى الشركه هذه مع ( توظيف زوجته ) و ان تكون موظفه فقط بالاسم

يعني وظيفه بدون حضور و قد حدد العضو كم يريد راتبه و راتب زوجته و قد حدد راتب خيالي !!!!!!!!

أليس هذا استغلال المنصب للمصالح الشخصيه و هذا الشي مرفووووووووووووووووض تماماً

للعلم جميع الادله و الاوراق موجوده لدي ،،،

الآن هل تريد ان تسجل في النقابه و تغيرها للأفضل ،،، التغيير بيدكم

2. نفطى خاصkoc

نفطى خاصkoc بـترولـي نشيط

96
    5
    0
    قطع الاعناق ولاقطع الارزاق
    مو دفاعاً عنه ولكن هذا شي راح يحاسبه عليه رب العالمين
    انت لو اتابع مشاركاتي راح تلاحظ اغلبها انتقادات للنقابه وكلمة الحق لايلام فيها لائم
    ولكن ان يصل الموضوع فى الفجور بالخصومه فهذا الشي مرفوض تماماً
    النقابه مقصره ومحد ينكر الشي هذا
    وتذكر ان الفتنه اشد من القتل
    واحنا عارفين سبب هذا الهجوم لتشويه النقابه لمصالح انتخابيه انتو وربعكم
    وللتذكير صاحبك يوم كان رئيس النقابه قال مبروك انتو نفطيين والقانون بالسياره وكلنا نعرف هذى الحكايه
    لطفاً بعقولنا

3. mr.alajmi

21
    0
    0
    اول شي هذا استغلال دوره في النقابه للمصلحه الشخصيه و هذا يعتبر من قصور النقابه و عدم تفعيل دورها و هو السعي لاسترداد حقوق الموظفين و ليس السعي وراء المصالح الشخصيه و يعتبر قصور من النقابه ،،،، و منو صاحبي اللي ذكرته ؟؟؟؟ ،،، و توجد اشياء اخرى راح اكشفها ادهى و امر من اللي كشفته بس انتظر لكي تعرف ان هناك استغلال صريح لدور النقابه في تحقيق المصالح الشخصيه و اذا كنت تقول انها لمصالح انتخابيه هل انت تعلم مافي الصدور !!!!! ،،،، وانا اطالب ان تذكر النقابه انجازاتها على مدار سنتين

4. Yes

Yes مشرف منتدى القطاع النفطي الخاص مشرف

379
    136
    43
    ذكر
    موظف في #القطاع_النفطي_الخاص
    الكويت
    دعما للإصلاح والشفافية والمحاسبة وتحمل المسؤولية..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم،(السيد العجمي) مستر العجمي أشكر لك حرصك على المصلحة العامة والسعي في المطالبة بحقوقك وإخوانك موظفين القطاع النفطي الخاص.

وأرجو منك نشر ما عندك من أوراق مع (تغطية) الاسماء والستر عليها، ليكن الجميع على بينه ولتتيح الفرصة للأطراف/الطرف الآخر بتوضيح الأمر للجميع وإزالة اي لبس وسوء فهم وارد في مثل هذه الحالات، ولأن الهدف الأساسي هو إصلاح الخلل وليس الفضيحة والإسقاط المجرد للأشخاص والنيل منهم.

وأحب أن أذكر نفسي والاخوه جميعاً أن هدفنا هو الإصلاح ودعم مبدأ الشفافية والمحاسبة لنعرف جميعاً ان (وظائفنا جميعا ومناصبنا ليست تشريف وإنما هي تكليف ومسوؤلية وأمانه) نحاسب عليها في الدنيا والآخرة.

أعاننا الله وإياكم على كل خير

ولا حول ولا قوة إلا بالله

وحسبنا الله ونعم الوكيل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

5. mr.alajmi

21
    0
    0

ان شاء الله سوف اضع الاوراق الموجوده لدي هنا في القريب العاجل ،،،، إن غداً لناظره لقريب

و لكي لا يقول بعض الاشخاص انتي اتكلم من فراغ

6. محسن السويدي

محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    شي ماشفته بعينك
    ولا شي تملك دليله
    كيف تصدق ذا الكلام ..

7. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    استغفر الله العلي العضيم مهما كانت الخصومه ارجو انه تكون داخل دائرة العمل اما انك تهاجم الشخص في خصوصياته وتفضحه في المنتدى والملئ فهذا مرفوض بعدين حتى لو نقل شركه ثانيه وين المشكله ليش تحاول انك تخلط الاوراق وتخليه انه استغل منصبه وبعدين حتى لو وضف احد من اقربائه اكثر الي متوضفين واسطات من عمه او خاله او صاحبه وصدقني القانون الي كلف الدوله 17 مليون جابه لك لو انه مثل النقابات الثانيه الي خونت في اصحابه جان القانون ماتوقع ولا تنفذ من لا يشكر الناس لا يشكر الله اقول اكثر موضفين النفط عجمان بتفهمني صدفه ولا شنو اقول قول حق الي وراك ترى قديمه هل حركات والي ماقدرت اتجيبه جابوه النقابه الحاليه وسلامي
    اتمنى من ادارة المنتدى حذف الموضوع التافه والي لايخدم احد

8. mr.alajmi

21
    0
    0
    ههههههههههههههههههههههههه ،،، انت ليش معصب اكيييد عرفت منو اقصد ،،،
    ثاني شي انا ما وراي احد و دخلت المنتدى بدون اسم مستعار يعني داخل مفرع عن راسي
    و الاوراق اذا نزلتها راح اتعرف شلون انه استغل منصبه ،،، و فيه اشياء ثانيه راح اكشفها
    تصدم الكل بس خل عندك صبر ....

اقسم بالله ان كل شي قلته انا اللي طلعته بنفسي لاني بحثت و تعبت عشان ابين لكم مدى استغلاليه النقابه

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة