مشغل حقل

الكاتب : لوري | المشاهدات : 6,756 | الردود : 12 | ‏20 يناير 2008
  1. لوري

لوري بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    السلام عليكم،،،

أخواني أود ان أستفسر حول وظيفة مشغل حقل، فانا جديد وليس لدي أي فكره عامة عنها وعن نظام الشفتات الموجود في الشركة. عموما هل هذه الوظيفة كافيه بأن أقضي سنوات عمري في العمل بها، فأنا متردد وقلق حول ضمان إستمرار هذه الوظيفه فيما لو حدث سبب غير مبرر او مقنع أو من هذا القبيل أدى إلى توقفي عن العمل ومن ثم تدهور حالتي الزوجيه وغيرها في المستقبل. وهل هناك بمى يسمى بالتقاعد كما هو حاصل في الوزارات ؟

فالله الحمد أجتزت الإختبارات بما فيها المقابله الشخصية، ولكن إلى حد ما لست مقتنع في ضمان هذه الوظيفة، فأنا أرى الوظائف الحكوميه كالعمل في الوزارات مضمون بالرغم من قلة راتبه مقارنه بالعمل هنا. إذا كان هناك أي خطأ ارجو تصحيحي واعتذر على جهلي.

شكرن

2. shayib80

shayib80 بـترولـي نشيط جدا

193
    0
    0
    B OPERATOR
    MAB REFINERY
    إلى الاخ لوري مع التحية

حياة في الشركة شبة معدومة تقريبا لانك مقطوع عن العالم الخارجي ، والارتباط بالعمل سيجعلك تقلل من اللقاءات العائيلة.. ولكن في المقابل سيكون في مردود مالي كبير افضل من الوزارة كراتب ... ماديا مرتاح ولكن اجتماعيا صفر على الشمال ...

لك الحق انك تختار بين العمل الجاد الطموح وبين الراحة خصوصا وانت في مرحلة الشباب ... جدامك سنوات حتى توصل مثل هذا الراتب إذا كنت في الوزارة وقد تشتري صحتك وراحتك وبلا دوخة الراس وعوار قلب الطريق خصوصا إذا كنت طالع من دوام الليل وتحوشك زحمة الدوامات الصبح ساعتها تكره اليوم الي دخلت في الشركة :eek:

shayib80

3. في البدايه ابارك لك هذي الوظيفه وخصوصن في شركة البترول
    وبعدين من ناحية اتعب وانا اخوك هذي وظيفه متعبه في بعض الاماكن وفي اماكن فيها فله يعني تلفون وجرديه يعني تقدر اتمشي حالك فيها وهي خمس اماكن ويبلها واسطه وانت واسطتك والله يوفقك
    بس بقيت اقولك ما دري هل بداء الفحص الطبي ومتى راح تبداء الدوره

ومنها الى الاعلى

4. لوري

لوري بـترولـي جـديـد

7
    0
    0
    شهر مارس تبدأ الدورة.

5. MAB12

MAB12 بـترولـي مميز

الف مبروك على القبول والله يوفقك

بالنسبة للدوام ( الله يعينك على الشفتات ) علاقات اجتماعية ZeRooo

والتسلسل الوظيفي راح توصل الى gread 10 وتوقف الى ان الله يفرجها

والتوزيع راح يكون بالقرعة ( يارب ما تطيح بوحدة الفحم بميناء عبدالله )

ومرة ثانيه بالتوفيق

6. خالد العتيقي

خالد العتيقي بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    السلام عليكم يعطيك العافيه اخوي
    بالنسبه للدوره انا مسجل فيها وسويت الفحص وكل شي
    وناس قالولي الدوره شهر 3
    بس محد دق او عطاني خبر
    انت دقو عليك ؟؟
    وشكرا لك

7. عبدالله الشطي

عبدالله الشطي بـترولـي نشيط جدا

دزوا مسج على اساس نص شهر مارس
    المسج كالتالي:-
    دورة اللغة الانجليزية لدورة مشغل حقل ستبدأ منتصف شهر مارس 09 للاستفسار 23207770

8. خالد العتيقي

خالد العتيقي بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    شكرا لك اخوي عبدالله على الرد
    والظاهر انهم دازين مسج على خطي القديم لان انا غيرت رقمي وتوني قبل فتره رحت غيرت الرقم الي عندهم
    تحياتي لك وشكرا لك مره ثانيه

9. عبدالله الشطي

العفو اخوي ما سوينا شي
    ممكن تعطيني رقمك على الخاص عشان اذا ياني اي خبر ابلغك؟؟

10. swarovski-man

swarovski-man بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    يالله نشوفكم بالدوره عاد شلون بعرفكم __؟

:)

11. عبدالله الشطي

12. Barcelona

Barcelona بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    الف مبروك على قبولكم

13. aL- raSy

aL- raSy إدارة المنتدى

2,714
    0
    36
    بالتوفيق انشالله يا شباب واذا كان على التعب فالتعب منسي مثل ما يقولون واذا ما تعبتوا وانتوا شباب متى تبون تتعبون؟؟!! ، اتعب وجمع فليساتك وكمل دراستك برا بفلوسك وساعتها اطلع من الشركه بكبرها اذا مو عاجبك الوضع..

نصيحة مجرب : اذا عودت نفسك من البدايه على الانتظام في الدوام سيصبح انتظامك شي روتيني وطبيعي عندك اما اذا تعودت على اللامبالاه والتزريق ومن هالسوالف صدقني ماراح ترتاح خصوصا وانت في البترول، عوّد نفسك من البدايه على الالتزام في الدوام ولا تسمع اي واحد يقولك دوامك صعب والله يعينك وانا دوامي ما اشوفه..

والله يوفقكم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة