رسالة الى رئيس النقابة واعضاءها المحترمين

الكاتب : عامل نفطي | المشاهدات : 890 | الردود : 0 | ‏26 أكتوبر 2014
  1. عامل نفطي

    عامل نفطي بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    لا يخفى عليكم مدى الاستغراب و الغضب في نفس الوقت مما بدر من ادارة شركة نفط الخليج تجاه الموظفين العاملين في منطقة الوفرة بعدم مساواتهم بزملائهم موظفين شيفرون في عطلة رأس السنة الهجرية .
    وحتى بعد بيان النقابة الغير واضح مازال الغموض سيد الموقف .. لماذا لا تلتزم الشركة بقرارتها السابقة و يعطل العاملين في الوفرة اسوه بزملائهم ؟! .. وهل سيعوض ماديا من عمل في يوم عطلة رسمية ؟!
    قبل اسابيع قليلة حصل موظفين نفط الخليج في الوفرة على اجازة رسمية في اليوم الوطني السعودي .. وعوض ماديا من كان على رأس العمل .. ما الذي تغير ؟!

    اذا كانت الشركة مستاءه مما يحدث في الخفجي فلماذا يعاقب الموظف الكويتي في الوفرة ؟ وموظف شيفرون يحصل على الاجازة ؟!

    يا اعضاء النقابة ورئيسها المحترمين منذ بداية السنة و مميزات الموظفين و حقوقهم ومكتسباتهم تتناقص وانتم و الاتحاد ايضا في صمت عجيب .. واذا استمر هذا الوضع لن يبقى للموظفين اي حقوق او مكتسبات .. تم تقليل الزيادة السنوية ثم تم الغاء مشاركة النجاح ثم الان الغاء العطل المشتركة مع الجانب السعودي .. وهلم جرى !!

    هذة المكتسبات حصل عليها الموظف بعد جهد ومطالبات وخصوصا العطل التي يحصل عليها موظف الوفرة اتت بعد وقوف موظفين الوفرة صفا امام حقوقهم عندما كانت تتبع نفط الكويت وكان يمثل الوفرة مجرد لجنة وليس نقابة واعضاء و ممثلين في الاتحاد كما هو اليوم وتأتي شركة نفط الخليج وتلغيها بجرة قلم في استهتار واضح بالعمال و بالنقابة .

    نحن الان نريد عودة هذة الاجازات و العطل كما هي وان تحترم الشركة الاتفاقيات و لا تحدث اي تغيير الا بعد الرجوع و التفاوض مع النقابة .. وثانيا تعويض من داوم هذا اليوم ماديا " اوفر تايم " كما هو معمول به سابقا .. وغير هذا يعتبر تخاذل من النقابة مع الشركة و تفريط في حقوق ومكتسبات العمال ..

    والسلام ختام
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة