كيفية التظلم من التقرير السنوي

الكاتب : مهندس الكلمة | المشاهدات : 3,950 | الردود : 29 | ‏20 يناير 2008
  1. مهندس الكلمة

مهندس الكلمة بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    الســـــــــــلام عليكم

اخواني بالمنتدي

ماهي الطرق القانونية للموظف في رفع شكوي تظلم علي التقرير السنوي ؟

وشكرا​

2. نفطي بترولي

نفطي بترولي بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    رفض التوقيع أولااا

ومن ثم مقابلة الموظف الأعلى درجة

وهكذا تصاعديااااا

لغاية رئيس مجلس الإدارة

فضلاا عن العلاقات الصناعية

3. المشاكس

المشاكس بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

998
    1
    0
    خلك مثلي أوصل لين أكبر راس طبعاً تدريجياً مو تروح له على طول وبعدين تلقى الكوشن جايك يركض :)

4. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شي اخوي توقع على نموذج التظلم الموجود على الرابط أدناه وتقدمه خلال اسبوعين من تاريخ قراءة التقييم السنوي ..
    وبعدها اللجنة المشكلة للتظلم تنظر في موضوعك !!

http://www.q8ow.com/vb/showthread.php?t=897

5. شركة من صادها عشى عيالة

شركة من صادها عشى عيالة بـترولـي خـاص

2,288
    0
    0
    موظف بشركة واسطة الكويت koc
    دولة الاحمدي
    يعطيك العافية اخوي دهن عود على هالرابط .. انا سويت له سيف على طول عشان اعطيه اي واحد من الربع يبي يتظلم من التقارير ( ما راح الحق من كثرة الطباعة ) .

6. ALQAYSER

ALQAYSER بـترولـي نشيط جدا

189
    0
    16
    الله يعطيج العافيه نورتينا بهالشي وبصراحه طبعت النموذج وجهزته

7. الكويت وبس

الكويت وبس بـترولـي نشيط جدا

231
    0
    0
    نصيحة لوجهه الله

لا تفكر إنك تتظلم وتدخل ساحة المسرح لأنك وبعد ما تاخذ نتيجة تظلمك بتشوف نفسك كنت بمسرحية

وانت ما تدري انك انت الكومبارس الوحيد بينهم واذا حبيت تجرب وأتأكد أبيك تركز بملامح اللي مكونين اللجنة

أثناء المقابلة وبعد ما تطلع النتيجة راح تنصدم وتحس نفسك كنت ...... بينهم يعني الزبدة كله تمثيل بتمثيل

مو أكثر من جذي والله يشهد إني في مره من المرات كنت متظلم ولمن قابلوني وقعدت مع مسؤولي في

اللجنة وهني نقطة استغراب لاني انا مشتكي على تقييمه لي وابي افضفض للجنة باللي فيني مع الادلة

طبعا تفاجأت انه مدعوا لهالمسرحية معاي قلت تمام شكلهم بيحطونه بزاوية ويعطوني حقي المهم قعدت

وسولفت وسولفت وجاوبت على كل أسئلتهم وما كان فيه أي نقطة ايجابية بصالح المسؤول وكانت اللجنة

واقفة معاي قلبا وقالبا طبعا أثناء اللجنة وبس وفي النهاية قلتهم هل ممكن يتغير تقريري بعد ما اقتنعتوا

باللي ذكرته قالولي انت من صجك عيل احنا اشحقا هادين بيوتنا وعيالنا ومجابلينكم بس افا عليك هذا حجي

ما يصير خاطرك الا طيب وطبعا انا بمعنويات مرتفعة قمت من مكاني وحسيت اني من كثر ما اقنعتهم وكسرت

خاطرهم شكلهم بيقعدوني مكان واحد فيهم باللجنة المهم بعد ما سكرت الباب انتهت المسرحية واتوقع

لو تنكشفلي الغرفة اللي قاعدين فيها بعد ما طلعت علطول شكلهم طايحيله ضحك ويقولون لبعض يحليله

بسرعة انصاد وهذه زبدة لجان التظلم يعني كلها ضحك بضحك والله على ما اقول شهيد

8. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    لحد يشتكي :) لا تعبون انفسك اللا اذا كان فيه كتب شكر او شي من هالقبيل.

اعطيكم الحل :) وبسهوووووووووووووووووووووله واكثر من جذي لا تزيدون. قبل الاس او بي ضبط نفسك او روح للمسئول وقوله لا تنسانا يا معود وروح حق اللي اعلى منه وقوله نفس الشي. وانشالله فيه نتيجه :) واذا ما عطاك مسئولك في نفس اللحظه اس او بي عدل روح على طول حق اللي فوق وقوله انه ودك بشي احسن من جذي - تصيييب او ما تصيييب منت خسران شي - بس دايم اللي يطالب يجييه اس او بي حلو :)

الشكاوي مأخوووذ خيرها وراح تكرهك الناس

وبالتوفيق

9. dehen_3ood

dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

الله يعافيكم اخواني وإن شاء الله ما تنظلمون ولا تحتاجون هالنموذج

مع العلم إن في كثير من الموظفين (إللي صج حسوا انهم انظلموا في تقاريرهم السنوية وعندهم تقارير وأجيفمينت مرفق مع التظلم او خلاق المقابلة) قد تم تعديل تقييمهم بعد ما رفعوا تظلماتهم !! وفي من إللي رفضت اللجنة تعديل تقييمه !! لأنه اسبابه كانت واهية وشمعنى ما معنى !! وحطوا في بالكم إن اعمال السنة + المرضيات تدخل في التقرير السنوي .. والله يوفق الكل والجميع وتبشرونا بالتقاييم الزينة ..

10. الارياق

الارياق بـترولـي نشيط جدا

196
    0
    0
    اخوي امشي عدل يحتار عدوك فيك وهذا اولا وثانيا انا صراحه ما حبيت كلامك يعني امشي واتطلب العالم ترى والله هالشغله صعبه على العموم هذي وجهة نظري ويمكن يكون تفكيري عوي شوي
    تقبل تحيات اخوك الارياق

11. Shoomy

Shoomy بـترولـي خـاص

:rolleyes:

خــــوش كــلام والله

يعطيكم العافيه جميعا

12. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    بارك الله فيك اخوي - للأسف هذا واقعنا - كل انسان يطمح في الأعلى وما يبي اللا حقه - ولو فيه عدل بالاس او بي كان ما قلنا شي. بس عمره ما كان فيه عدل. وترا موضويعي مو طلابه ولا طراره اكثر ما اهيا تذكير - يعني لمن تشوفه مار او داش مكتبتك او قاعد تخلص شي قوله لا تنسانا في الاس او بي - انشالله السنه اوكي - ترا ودنا بالشي الزين . ونفس الشي بالمسئول اللي فوقه -

اذا انت راضي بللي يجيك فهاذي قناعات :) وانا احترمها

والله يوفق الجميع

13. workerq8

workerq8 بـترولـي مميز

613
    6
    18
    انا ابي اعرف هالمظهر والشخصية لها تأثير

14. المهندس

المهندس بـترولـي خـاص

1,305
    8
    0
    ووركر لها تاثير أكيد حتى لو مو مكتوبه بالتكات.

يعني واحد يشتغل بس طول الوقت يضحك ويتغشمر وما يلبس عدل وكله جنزات وماكو شخصيه- بس يشتغل.. اكييد المسئول راح ينظر لي هالشي حتى لو يشتغل ميه في الميه. المظهر والشخصيه لها دوور. وهم قناعات المسئول لها دوور كبير. بس غالبا اتأثر

15. workerq8

workerq8 بـترولـي مميز

613
    6
    18
    انا اللى يضحكني فى الاس او بي اذا مسئولك حط لك قريد جيد او جيد مرتفع وحب يقنعك في قبوله راح يمنن عليك فيه ويقولك انت تعرف شنو مميزات تقييمك يعني انت مواظب على عملك وتأدي واجبك بأتقان وداومك مظبوط واشوفك تستحقه ام اذا قلت له انزين وتقييم الفري قود والاوت استادنج شلون اوصله فيبرر لك ان صعب الحصول عليه و يقول لك انت لازم تقدم شي مميز للشركة ويكون ساهم في تحسين اداء العمل وتطوره يعني اشوي ويقولك سوي لي براءة اختراع ( حشى قاعدين نشتغل فى وكالة الفضاء الامريكية مو شركة نفط الكويت)

16. مهندس الكلمة

مهندس الكلمة بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    شكرا

الســــــــــــلام عليكم

اشكر مرور جميع الاخوان

وشكرا للتوضيح

وعندي نصيحة لكل موظف وهي ان تضع ملف شخصي لك عندك بالمكتب او علي كمبيوترك الشخصي

تضع فيه جميع اعمالك المميزة يعني تحتفظ باوراق وادلة علي شغلك لان الاوراق تخوف المسئولين وليس الكلام

والشي الثاني اي اقتراح تقدمة او عمل تقوم بة غير روتين عملك لاتقل شفهيا لمسئولك هذا الاقتراح بل ارسلة عبر البريد الالكتروني حتي لو كان معك بنفس المكتب

حاول ان تكون متجدد بعملك وناضل من اجل هدفك حتي لو بالشكوي مادمت تملك ادلة ملموسه علي عملك ولو كان العكس اجلس بمكتبك

الحرب ليست بفرس وفارس فقط هناك درع وسيف يجب ان تحملها وهي الادلة

كن متفائل دوما وابحث عن موطن الخلل

وشكرا

17. فهد1

فهد1 بـترولـي جـديـد

41
    0
    0
    للأسف اللجنه ما لها داعى كلها شلليه أذا حابين التيم ليدر أو المنجر و قفوا معه ضد الموظف أنا قدمت من سنتين على اللجنه أول سنه ما طلبونى يمكن لأن ما عندى أوراق تثبت قلت أجرب ها السنه ومعى ثلاث كتب شكر و موفر مبلغ كبير (فوق المليون دك) بالأخير قاعد بينهم يصغرون شغلي و يقولون أنت مو بروحك اللى المسوى ها الأنجازات قلت أكيد ما نى سوبرمان معاى ناس و مذكورين فى كتاب الشكر و مسؤولى بس قاعد ويبتسم محد أسأله أى سؤال 0

ماكو فايده مدام اللجنه على وضعها الحالي0

18. AD-01

AD-01 بـترولـي خـاص

1,040
    2
    38
    3 كتب شكر وموفر مليون !! مو اوت ستاندنق .. الا احطك تيم ليدر بعد :)

19. kuwaitq8

kuwaitq8 بـترولـي نشيط

143
    0
    0

الله يعطيكم العافيه على الموضوع هذا اللي فيه لبس بالنسبه لعدد كبير من الموظفين والموظفات في الشركه اخوي بالنسبه للطرق القانونيه والصحيحه انا اقول لك اول شي تقول للي يقرالك التقرير انا مو موافق عليه والسبب ليش مو موافق ثاني شي تشوفه راح يكتب لك الموظف غير موافق على التقرير ويذكر اسبابك اللي ذكرتها له طبعا وثالث شي راح يسالك يقول لك تبي تقابل التيم ليدر او اللجنه تقدر تطلبهم جميع ورابع شي توقع على كلامك اللي هو عدم الموافقه بعدين اذا قابلت التيم ليدر وشفت ماكو فايده هم ارفض التقرير وقول ابي اللجنه تروح البيرسونال او التعويضات في الشركه وتقول لهم انا انسان رافض التقرير ابي اكتب طلب اعادة تقييمي او تقول لهم ابي الفورمه مالت رفض التقييم السنوي تعبيها واهم شي لازم تكون معاك اوراق تثبت ادعائك وتظلمك وثق بالله راح يتم انصافك واذا تغير تقريرك راح يرجع لك باثر رجعي حتى الفرق في الترفل تايم او الاوفر تايم واكيد بالاساسي

وتقبل مروري وتحيتي

20. workerq8

workerq8 بـترولـي مميز

613
    6
    18

تعتقد اخوي ان الطريقة هذي راح تمر مرور الكرام
    راح تلاقي التيم ليدر حاطك في باله ويتصيد اي اخطاء منك ويستلمك كوشن وفايل نوت لين ترفع كتابك استقالتك وتصر ان يوقع عليها طبعا هذا الشي يصير للموظف العادي يعني اللى ما له ظهر يستند عليه ويا كثرهم بينا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة