رسالة من الرئيس التنفيذي لجميع موظفي البترول الوطنية بشأن المنحة الإضافية

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 2,477 | الردود : 3 | ‏29 سبتمبر 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ​
    هذا توضيح من الرئيس التنفيذي بشأن المنحة الإضافية والذي يتخوف بعض الزملاء عليها من الالغاء​
    الآن اصبح واضح للجميع ان لاخوف عليها وهي حق للعامل وجزء لايتجزأ من عقد العمل ​
    ولايجوز تعديلها او الغاءها الا بموافقة صريحة من العامل ​
    شكراً للرئيس التنفيذي محمد غازي المطيري على هذه الرسالة القيمة بارك الله فيك بوغازي وكثر من أمثالك ..​


    [​IMG]
     
  2. main street

    main street بـترولـي جـديـد

    12
    0
    0
    شكرا يا بو غازى،اعتبر هذا تطمين منك حق اخوانك الموظفين،:):)
     
  3. مهندس صيانة

    مهندس صيانة بـترولـي جـديـد

    7
    0
    0
    السؤال ليش ماتتوثق هذي التطمينات بمحضر رسمي مع النقابه علشان الناس تتطمن اما سالفة كلام بدون توقيع هذي ماتطمن المثل يقول كلام الليل يمحيه النهار .
    :mad::mad:
     
  4. مراقب الاحمدي

    مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

    676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    رسالة الاخ الرئيس التنفيذي محمد غازي المطيري تعتبر وثيقة تطمنوا لا تحاتون و الارزاق بيد الله سبحانه
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    426
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,932
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    686
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,700
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    861

مشاركة هذه الصفحة