المطلوب من النقابات وقفة إحتجاج أمام مجلس الوزراء ضد ممارسات الوزير ,,,

الكاتب : D.C.S | المشاهدات : 730 | الردود : 0 | ‏27 سبتمبر 2014
  1. D.C.S

    D.C.S بـترولـي نشيط

    102
    2
    18
    في ظل الاجواء المكشوفه التي يمارسها الوزير , وسياسة حرق الاعصاب لموظفين المؤسسه وإداراتها ونقاباتها , والتحركات التي باتت مرئيه للصحف , والاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والذين تعاطفوا مشكورين مع أبنائهم في القطاع النفطي , بات الان على النقابات محاوله اخيره , لكنها تعتبر مؤثره على تحركات الوزير , وهي تجمع بسيط للنقابات ( من كل نقابه 8 اشخاص ) , وعدد بسيط من الموظفين وبعض الاخوان من إدارة المؤسسه للوقوف في اي يوم من ايام عمل مجلس الوزراء , امام المجلس للفت انظار المجلس والاعلام لتحركات العمير , الساعيه لوأد إمتيازات القطاع النفطي في سبيل إظهار نفسه امام مجلس الوزراء بالرجل الذي وفر على ميزانية الدوله , على ظهور أبناء القطاع النفطي , لضمان كرسي الوزارة لمدة عشر سنوات قادمه !!! .
    وأيضا نتمنى من الإداره ان تستغل هذه الفرصه, والمشاركه في الاعتصام أمام المجلس مع إخوانهم وأبنائهم الموظفين , لتنبيه الوزير ان القطاع متلاحم مع نفسه , وأيضا وأد اي محاوله لاي وزير قادم لتهميش القطاع النفطي .


    وأخيرا أقول للوزير أنظر ماذا حل للوزراء السابقين الصبيح وباقر عندما حاولوا التقرب لرئيس مجلس الوزراء , على ظهور المواطنين ؟؟؟؟؟؟ حاليا في بيوتهم ولا أحد درى عنهم !!!! .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة