سؤال بخصوص التامين الصحي

الكاتب : sales_eng | المشاهدات : 886 | الردود : 6 | ‏22 سبتمبر 2014
  1. sales_eng

sales_eng بـترولـي نشيط جدا

238
    0
    0
    السلام عليكم:

انا ولله الحمد افراد اسرتي عددهم 7 ( زوجه والابناء ) وطبعا مبلغ ال 1000 دينار ماراح يكفي جميع افراد الاسرة .. في هذه الحاله من يدفع فرقيه المبلغ اذا زاد عن ال 1000
    الموظف ولا الشركة.

وشكرا لكم

2. عصفور

عصفور بـترولـي جـديـد

33
    1
    8
    اللي اعرفه ان كل شخص له 10,000 بروحه ماله شغل في اخوانه او امه او ابوه

والله اعلم

3. hanter

hanter بـترولـي نشيط جدا

234
    0
    0
    وعليكم السلام اخي العزيز ال 1000 دينار هذي رسوم اشتراك الشركه والتأمين يغطي 10000 حق كل فرد يعني انت واسرتك الكريمه 70000 يغطيكم التأمين

4. الدرويش

الدرويش بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    اخوى على حسب شركة التأمين اللى راح تتعامل معاها شركتكم وحسب عدد الموظفين وعدد افراد اسرتهم راح تعطى شركة التأمين عرض سعر الاشتراك واذا مثال اشتراك كل شخص 200 دينار انت تغطي الباقى 400 دينار اذا كان 143 فى هذا الحال ال 1000 يغطي 7 افراد
    ان شاء الله اكون وصلت المعلومه
    وكل ما كان عدد الموظفين وافراد اسرتهم عدد كبير راح يقل قيمة الاشتراك واذا انت تبي تزيد مبلغ التغطية اكثر من 10000 لكل شخص من افراد اسرتك تروح تتفق مع شركة التأمين وتدفع زيادة
    وشكرا

5. الدرويش

الدرويش بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    انا من قبل سويتها ودفع زيادة عن كل شخص تقريبا 90 دينار وصار التغطية زايدة وكنت بس ادفع 4 دنانير رسوم الدخول وبعدين كل المصاريف ايا كانت مثال لو كلف الاشعة والتحاليل والعملية وكل شي ما كنت ادفع اى شي حتى لو الكلفة 5000 دينار بس كنت ادفع 4 دنانير اول ما ادش المستشفى فقط وانا افضل انك تروح بعدين شركة التأمين تزيد من قيمة الرسوم احسن لك لان التغطية ممكن تكون اكثر من 30000 الف

6. الدرويش

الدرويش بـترولـي نشيط

55
    0
    0
    نسيت اقول تتفق مع شركة التأمين عن طريق شركتكم انت تطلب الزيادة والشركة تخاطب شركة التأمين وتقدر تتفق ان يكون تأمينك دولى ايضا

7. sales_eng

sales_eng بـترولـي نشيط جدا

238
    0
    0
    يعني اذا ابي افراد الاسرة انا لازم ادفع الزياده طبعا اذا زاد عن ال 1000 المدفوع عن من شركة البترول

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة