رمضان: هنيئا لدولة الكويت بقائدها قائد الإنسانية

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 769 | الردود : 0 | ‏8 سبتمبر 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    رمضان: هنيئا لدولة الكويت بقائدها قائد الإنسانية
    تسمية سمو الأمير قائدا للإنسانية وسام على صدر كل كويتي



    [​IMG]
    يوسف يعقوب رمضان


    صرح / يوسف يعقوب رمضان – رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات بأن الكويت تعيش أعيادها الغير عادية واحتفالاتها الغير مسبوقة بناسبة تسمية سمو الامير قائدا للإنسانية والذي نعتبره وساما على صدر كل كويتي ومصدر فخر وعزة للجميع.
    وقال يوسف رمضان بأن تسمية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد "قائدا إنسانيا" من قبل الأمم المتحدة هي استحقاق لجهود سموه في مجال العمل الإنساني والمبادرات الإنسانية وما يبذله سموه من تعزيز العمل الإنساني ودوره في العطاء أتى ثماره بتسمية دولة الكويت "مركزا إنسانيا عالميا" .
    وأشار الى أن تكريم الأمم المتحدة لسمو الأمير يعكس طبيعة الحضارة التي نشأت على أسس إنسانية، وهو "ناجم عن النظرة التي عهدها المجتمع الدولي عن دولتنا الحبيبة بأنها محبة للخير والسلام والبذل والعطاء للوقوف إلى جانب الشعوب في أزماتها وقضاياها العادلة".
    مؤكدا أيضا بان هذا الانجاز الكبير ما جاء لولا السياسة الرشيدة والحكيمة والبناءة في اعمال الاغاثة الانسانية التي تنتهجها الحكومة الكويتية بإرشادت وتوجيهات سمو امير الكويت والقيادة السياسية الرشيدة.
    واختتم يوسف رمضان تصريحه باسمي وباسم المجلس التنفيذي لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات والنقابات النفطية التابعة له ، ونيابة عن العاملين في القطاع النفطي إذ نبارك لسمو الأمير هذا التكريم وللشعب الكويتي أجمع ، مؤكدين بهذا الصدد بأننا على العهد باقون لإكمال مسيرة قائدنا في رفع اسم الكويت عاليا في المحافل الدولية وتحقيق رسالته الإنسانية واعتبار الكويت أرضا للصداقة والسلام.​
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة