تغريدات النفط تثير أزمة حقيقية داخل القطاع النفطي

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,336 | الردود : 1 | ‏5 سبتمبر 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت

    تغريدات النفط حائرة بين «البترول» والنقابات
    بعد أن أصبحت مصدر إزعاج


    الكاتب: عمر راشد
    * مجلس الإدارة قد يجتمع اليوم لحسمها

    كشفت مصادر نفطية لـ «الكويتية» أن اجتماع مجلس إدارة مؤسسة البترول أجل حسم تعديل قواعد سلوك المهنة التي كانت مدرجة على جدول أعماله لحين التعرف على رأي النقابات في هذا الخصوص.
    ولفتت المصادر إلى أن المقترح بالتعديل جاء بعد أن أصبحت تغريدات النفط مصدر إزعاج ونشر معلومات سرية من شأنها الإضرار بالقطاع النفطي والقيام بالتطاول أحياناً على القيادات النفطية، وهو الأمر الذي من شأنه التقليل من سمعة القطاع النفطي على المدى البعيد.
    استكمال المناقشات
    وبينت المصادر أن مجلس الإدارة قد يجتمع اليوم مرة أخرى لاستكمال مناقشاته في هذا الخصوص، مبيناً أن الشركة تسعى للحد من التغريدات التي قد تسيء إلى عمل مؤسسة البترول.
    من جهة ثانية، قالت مصادر نفطية متابعة إن تغريدات النفط تثير أزمة حقيقية داخل القطاع النفطي، الذي يواجه الكثير من الانتقادات لمسؤوليه على مواقع التواصل الاجتماعي ويؤدي في نهاية الأمر الى اهتزاز الثقة في القطاع النفطي وفي استراتيجيته الرامية لتطوير استراتيجية البترول على المدى البعيد.
    عقوبات «فضفاضة»
    ومما يساعد على انتشار تويتات القطاع النفطي ما تتضمنه اللائحة الإدارية الجديدة للقطاع النفطي من مواد فضفاضة تشير الى وجوب الحفاظ على أسرار العمل أثناء الخدمة وبعد انتهائها ومنع افشاء الأسرار أو معلومات قد يكون قد اضطلع عليها خلال خدمته، وكذلك عدم ادلاء بيانات أو تعليمات خاصة بها، والتي لم تأت على ذكر مواقع التوصل الاجتماعي بشكل كبير.

    الكويتية
     
  2. حنا لها

    حنا لها بـترولـي جـديـد

    16
    0
    0
    كله من المغرد البذيئ اللي ماخلى احد من المسؤلين ماسبه وشهر فيه
    بدليل ومن غير دليل
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة