رساله الى الاخوان محمد باني ، سعود العنزي ، عبيد الدوسري

الكاتب : Bo faris | المشاهدات : 748 | الردود : 4 | ‏21 أغسطس 2014
  1. Bo faris

    Bo faris بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
    [

    CENTER]
    السلام عليكم ورحمة الله ​

    في البدايه احب ان اشكركم على كل جهودكم وسعيكم لتطبيق لائحة القطاع النفطي الخاص ، منذ سنة وخمس شهور وانتم تحاربون لاجل التطبيق بعد اقرار القانون بتوقيع الوزير هاني حسين ، وبلا شك ان هذا انجاز يسجلكم بأساميكم ولا يستطيع كائن من كان ان يشكك فيه ، فا من بعد الله ثم جهودكم وسعيكم اصبحنا نتكلم عن لائحة نفطيه ومميزات وزيادات .... الخ .

    ومن بعد المماطلات في التطبيق والتعسف من قبل بعض المسؤولين ضدكم وضد موظفين القطاع الخاص للالتفاف على القانون واجهتوهم بكل شجاعه وتحملتم كل هذا الضغط من الموظفين لاجل اتمام تطبيق اللائحه كامله من غير نقصان ، ونجحتم وحصلتم على ماتريدون بعد توقيع مؤسسة البترول الوطنيه مع بعض الشركات لتطبيق اللائحه على الموظفين ، وزفيتم البشرى الى الموظفين وباركنا لبعض هذا الانجاز ، واجبتوا على جميع استفسارات الموظفين ، الى ان انقطعتم فجأة عن وسائل التواصل الاجتماعي المحرك الاساسي لكل القضايا في الوقت الحالي والوسيله الاعلاميه التي لايستغني عنها الجميع ، فتربص بكم الحاقدين وجائتهم الفرصه لتشويه انجازكم والتشكيك به والطعن بكم ونشروا الاشاعات ومزجوها بالواقع الى ان ادخلو الشك في نفوس الموظفين ! وسط سكوت مريب منكم وكأن اشاعاتهم صحيحه وسكوتكم هو لرفع راية الاستسلام بعد حرب سنه وخمس شهور ضد المسؤولين .

    اغلبنا يعلم انه اذا تم تطبيق اللائحه على موظفين ال knpc فانها ستطبق على الجميع ولكن حتى الان لم نرى اي عقد تم توقيعه مما جعل البعض يقتنص الفرصه وينشر عقد قديم ومن غير اي مميزات ليوهم الموظفين ان هذي هي اللائحه التي سعيتم لاجلها لضرب اساميكم وانجازكم ، نعم اعطيتم وعود سابقه ومواعيد ولكن خذلوكم المسؤولين وتحملتم انتقاد وتجريح بعض الموظفين سامحهم الله فنحن نعلم التطبيق ليس بأيديكم فأنتم تسعوون وما التوفيق الا بالله .

    الاخوان محمد وسعود وعبيد انتم الثلاثه الذين يعترف بهم اعضاء بالنقابه مع احترامي لشخص الاخرين ولكن لا اعرفهم اساس . يجب ان يكون هناك شخص مسؤول اعلاميا عن وسائل التواصل الاجتماعي يرد على استفسارات الموظفين ويعلمهم عن اخر المستجدات بدون تستر عن اي مسؤول يعطل شغلكم وتتحملونها انتم اذكروا اسماء من يعطلونكم ليعرف الموظفين من المقصر فآنتم رايتكم بيضاء لا غبار عليها ، واذا ظروفكم لاتسمح ان يكون بينكم مسؤول للاعلام فآتمنى ان يكون نهاية كل اسبوع تصريح للنقابه يعلمهم بآخر المستجدات خصوصا اننا نسمع فقط عن knpc ولا ذكر ل koc و kgoc وذلك لتسكير باب الاشاعات نهائيا امام الموظفين .

    سواء تطبقت اللائحة كامله او لا فأنا عن نفسي احب ان اشكركم واشكر جهودكم وعسى الله يوفقكم ، وماقلت كل الكلام هذا الا تقديرا ونصيحه من اخ لكم // اخوكم يعقوب صغير ـtwitter: @ya3qoub
     
  2. Bo faris

    Bo faris بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
  3. فهد المحيسن

    فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

    279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    اخوي يعقوب ارجع لموضوعي. حطيت باقي العقد اهم صفحه الصفحه الثانيه. وحاط ملاحظه اهميه في قرائتها
     
  4. Bo faris

    Bo faris بـترولـي جـديـد

    17
    0
    0
    وافي ياخوي فهد وبيض الله وجهك
     
  5. عبدالعزيز الهزاع

    عبدالعزيز الهزاع بـترولـي جـديـد

    24
    0
    1
    النقابه نايمه بالعسل ولا وين راح كلامه في الاجتماع بالاتحاد والله اذا ماعطونا موعد لانطبق الاظراب اقول بس قم بس انت وكذبك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة