الشركات التى وقعت العقود الجديدة

الكاتب : الدرويش | المشاهدات : 4,114 | الردود : 16 | ‏4 أغسطس 2014
  1. الدرويش

    الدرويش بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    السلام عليكم جميعا
    واتمنى لكم كل التوفيق
    نحن لا نطلب الكثير او المستحيل من اعضاء مجلس ادارة النقابة الموقرة
    نعلم بأن المطالب كر وفر مابين النقابة والمؤسسة ونعلم بأنكم انجزتم الكثير ونلتم منا كل الشكر والعرفان على المجهود الذي بذلتموه من اجل الموافقة على تطبيق القانون و العقود واللائحة ونجدد الشكر والتقدير ايضا ونحن لانريد ان نهضم هذا الانجاز المشكور حيث انكم فعلتم مالم يفعله باقى مجالس الادارات السابقة ومهما قلت سوف اكون مقصر بالثناء عليكم
    اما بعد يا اعضاء مجلس الادارة
    ارجوا اتساع صدوركم وقلوبكم لى
    انتم ينطبق عليكم المثل ( فزة حصن البصرة )
    ليش تخربون اللى سويتوه
    كل المطلوب منكم حاليا عشان نرتاح ونتطمن
    زودونا بأسامى الشركات التى وقعت على العقود حتى لو شركة واحدة اعطونا اسم بس اسم
    قولو لنا اخر التطورات حتى لو كانت غير سعيدة بس قولو حطونا بالامر الواقع وصحيح راح تلقون ناس تتحلطم وناس لسانها طويل ولكن الاكثرية المطلقة راح يقولون الله كريم ويصبرون لان الرزق على الله
    ولكن سكوتكم وصمتكم مثل الاصنام غير معقول وليس له مبرر
    واحنا نعلم بأنكم معانا فى نفس المركب و انتم تتمنون الخلاص من هذا الموضوع قبلنا احنا
    بس المطلوب حاليا منكم الله يرحم والديكم يا اخوان اسم الشركات التى وقعت و شنو راح يصير
    واكون سعيد عشان اعرف اشلون ارتب اموري
    وان شاء الله ما تزعلون منا
     
  2. hab

    hab بـترولـي جـديـد

    27
    2
    3
    ولا شركه وقعت
     
  3. الدرويش

    الدرويش بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    لا يا عمى في شركات وقعوا احنا نبي اسمائهم
    الله يهديك مو معقولة مدير knpc يطلع ويعلن انه وقع وانت تقول مافي احد وقع رجل بمنصبه لازم نحترمه صحيح انه ننتقد اما ان نكذب مدير مثل منصبة عيب علينا انا مصدق انه الرجل وقع ولكن ابي اسم الشركات عشان ارتاح
     
  4. hab

    hab بـترولـي جـديـد

    27
    2
    3
    يالله خلص العيد ولا واحد قال وقعت

    ننتظر ونشوف
     
  5. TurboMan

    TurboMan بـترولـي نشيط

    68
    0
    6
    شركة أو جي و شركة وائل النصف اول شركتين وقعو حتى دش هني و شوف Instagram

    روح اسأل الشركات شناطرين ؟ ليش ما تجهزون العقود ... الحين حتى الجدول الاخير اللي فيه تسكين الدرجات صار معلوم و وصل حق الكل .... ما ادري شنو موضوع زودونا بأسامي الشركات ما ادري ليش العموم بيعيشون دور اعضاء مجلس الامه فجأه :/
     
  6. sarey

    sarey بـترولـي نشيط جدا

    194
    7
    18
    هذي عقود شركة البترول الوطنية عدل ، بس نفط الكويت ماكو شي
     
  7. mohammed aldamkhi

    mohammed aldamkhi بـترولـي جـديـد

    9
    0
    1
    انا بشركة وائل النصف الشركه وقعت بس احنا ماوقعنه ليلحين ومادري شسبب التأخير
     
  8. الدرويش

    الدرويش بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    يرحم الله والديكم هذا الكلام الطيب
    عرفنا منو وقع من الشركات بس خلاص عشان نرتاح خلهم ياخذون راحتهم الحين على الاقل عرفنا في امل في ناس وقعت
     
  9. code1101

    code1101 بـترولـي جـديـد

    18
    2
    1
    يعني اللي يبي يستفسر يصير عايش الدور و يبي يصير عضو مجلس امة مع ان من حقه يستفسر ... لكن اللي من ال 2013 قاعد يبارك و يهلل جنه ماخذين الكاس هذا ما عندك مشكلة معاه.

    يبا احترموا الناس اشوي ترى عيب هالاسلوب.
     
  10. الدرويش

    الدرويش بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    هناك تغريدة بتويتر توضح بأن شركات وقعوا مع صور اليوم تم التوقيع اى اى اى هذي الاخبار الطيبة ان شاء الله الجميع يوقعون الحين الواحد يرتاح لان فى امل والباقى من المطالبات ان شاء الله تقر من زيادة بالمعاشات بالمستقبل للذين لم يستفيدو جيدا مثل ما قلت المطالب كر وفر ان شاء الله بالمستقبل نحصل الكثير
     
  11. khaled O

    khaled O بـترولـي نشيط

    123
    0
    16
  12. hab

    hab بـترولـي جـديـد

    27
    2
    3
    ما اصدق لين اشوف واحد من العاملين وقع عقده
     
  13. Torres9elnino

    Torres9elnino بـترولـي نشيط

    121
    0
    0
    هذاك اليوم قالوا مع معاش شهر ٨

    و الحين صار شهر ٩

    ههههههههههههههههههه

    الحقيقة ماراح يعطون المقاول العقود اليديده الا اذا وقعوا كل عقود شركات النفط

    يعني السالفة مطوله لي شهر ١٢ او السنه اليديده
     
  14. الدرويش

    الدرويش بـترولـي نشيط

    55
    0
    0
    والله محد فاقرنا
    غير اللي يتحلطمون و كله زعلانين ويفاولون علينا بأن القانون لن يطبق جايبين لنا الفقر الله يسامحهم
    تفاؤلوا بالخير تجدوه وإن الله مع الصابرين
    فقرتونا والله فقرتونا الناس تدعى بالخير و هذول يدعون بالفقر وتلقاهم ما يداومون او توهم متوظفين ويبون معاش وزير بعد اعوذ بالله من شر الوسواس الخناس و اعوذ بالله من حاسد اذا حسد و اعوذ بالله من نفسهم علينا . ان شاء الله القانون يتطبق ونفتك من فقرهم علينا جابولنا الفقر والنحس
    ادعوا الله يا اخوان ان الله يسهل علينا و يفكنا من نفس وحسد وتشائم هالناس
     
  15. Knpc79

    Knpc79 بـترولـي جـديـد

    5
    0
    0
    السلام عليكم

    آمين وربك يسهلها وكل تاخيره فيها خيره والصبر مفتاح الفرج
     
  16. TurboMan

    TurboMan بـترولـي نشيط

    68
    0
    6
    انا آسف و حقك علي يبا .... بس السؤاال كان وايد متكرر ..... و الامور منتشره و نص الشركات كانت موجوده اساميها ... والله عدل اللي قلته و وجهة نظرك صحيحه

    و ارد و اعتذر من شخصك الكريم صح ما كان له داعي اسلوبي يمكن وقتها كتبت بدون ما افكر
     
  17. sarey

    sarey بـترولـي نشيط جدا

    194
    7
    18
    الصور اللي تشوفونها هي لشركة البترول الوطنية ، اللي فيها ناس أوادم ، شركة نفط الكويت مايبون لكم الخير وكل واحد يقول ماعندي خبر من أكبر مسؤل الى أصغر واحد ، وشركاتكم ماتدري شسالفه وكله تقول ماوصلنا شي ، يعني مافيه تدرج بالأخبار ولا مراسلات ولا أي شي يطمن !!!
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة