التقرير المالي والاداري يا نقابة البترول

الكاتب : واحد عند الساس | المشاهدات : 1,092 | الردود : 13 | ‏19 يناير 2008
  1. واحد عند الساس

واحد عند الساس بـترولـي نشيط

137
    0
    0
    أعلن يوم غد الأحد 20/1 الدعوة للجمعية العمومية لمناقشة التقرير المالي والاداري وحتى الآن لم يوزع هذا التقرير للعمال لقراءته والتأكد من محتواه والمصادقة عليه والمفروض ان يتم توزيعه قبل أيام من الجمعية العمومية وهذا احد اساليب ادارة مجلس النقابة في تغييب العمال عن امور النقابة واين الشفافية التي يدعونها في برنامجهم الانتخابي .

2. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اعتقد يحق للاعضاء بعد استلام التقرير المالي تاجيل الجمعيه العموميه الى وقت مناسب لقرائة التقرير المالي

3. حبيب البترول

حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

302
    4
    18
    صحيح اخ واحد عند الساس انا في ميناء عبدالله لم نراه حتى الآن وما عاد يهمنا ولا راح نروح للجمعية العمومية لان النقابة الحالية غير شرعية ومطعون فيها ومع هذا اساليبهم ملتوية ومنا للأخ الوسام المدافع الكبير للنقابة شرايك في هذا الموضوع.

4. واحد عند الساس

137
    0
    0
    وما لقيت احسن من هذا الرد تدافع فيه عن النقابة كنت اتمنى انك تكون منصف وتقول ان النقابة اخطئوا في هذا التأخير وانه تأخير مدبر له .

5. brilliant

brilliant المـراقب الـعـام

8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    اخوي انا لا ناقة لي ولا جمل في نقابتكم ولا اعرف اصلا احد فيها لاني مو في شركتكم

بس قريت موضوعك وحبيت اقول رايي فيها

وبالعكس ردي مو دفاع عنهم بس تذكير وهالتذكير ظدهم اصلا

لا تستعجل بالرد وانا اخوك :)

6. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    اتمنى من الاخوان اللى ينتقدون النقابه يحضرون الجمعيه ويناقشون التقرير واذا عندكم ملاحظات على التقرير او توزيع التقرير اتمنى تكون هناك شجاعه ولا التخفى وراء الاسماء المستعاره لان الجمعيه العموميه مو مقتصره على النقابه اهى حق من حقوق اعضاء الجمعيه العموميه
    للاطلاع ومناقشة التقرير وهاذا الهدف من الجمعيه العموميه واتمنى من الاخوان الحضور اذا كان فيه جمعيه عموميه علشان نستفيد من النقد لمصلحة العمال ولمصلحة النقابه

7. واحد عند الساس

137
    0
    0
    كلامك صحيح 100 % ولكن وين التقرير المالي والاداري علشان نناقشه والا الدفاع عن النقابة لأجل الدفاع فقط.

8. صقر حايم

صقر حايم بـترولـي جـديـد

38
    0
    0

الأخ الفاضل ((تسويقي)) حفظه الله ورعاه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أؤيد وبكل قوة ما قلته بخصوص عدم الإنتقاد لمجرد الإنتقاد أو بهدف التشكيك في نوايا إخواننا أعضاء مجلس الإدارة الحالي، ولكن في المقابل ألا تتفق معي سيدي الفاضل بضرورة نشر التقرير الإداري والمالي للنقابة قبل الإنعقاد العادي للجمعية العمومية بأسبوع على الأقل حتى يتسنى للجميع الإطلاع على فحواه أولاً ومن ثم يتمكنوا بعد ذلك من مناقشته معهم؟؟!! فهل ما طلبه الإخوة المشاركين هنا يعد من وجهة نظرك نقداً شاذاً أو طلباً غير منطقي؟؟!!

أنا أعتقد سيدي الكريم بل و أجزم كل الجزم بأن الأخوة أصحاب الموضوع والمشاركين لم ينتقدوا أحداً فيما سطروه بل كل ما طالبوا به هو حقهم المشروع في الحصول على نسخ من التقرير الإداري والمالي قبل فترةٍ زمنيةٍ كافية، على العموم إن أكثر ما يثير الشجون في النفس بإن مثل هذا التأخير في توزيع التقرير ذكرنا بمجالس الإدارة السابقة خلال حقبة التسعينات وتعمدهم في توزيعه قبيل الإنعقاد بساعات قليلة وكأن التاريخ هنا يعيد نفسه مرةً أخرى!!! والمضحك المبكي أننا كنا، ومن محاسن الصدف، مع بعض أعضاء مجلس الإدارة الحالي نهاجم هذه المجالس ليل نهار على هذا التأخير المشبوه، وكم ملئوا، بالطبع بعض أعضاء مجلس الإدارة الحالي وليس جميعهم، وملئنا الدنيا معهم آنذاك صراخاً وضجيجاً إنتقاداً لمثل هذه التصرفات غير المسئولة!!! وها هم ومع الأسف والخجل الشديدين يرتكبون مع سبق الإصرار والترصد نفس الأخطاء التي إرتكبها غيرهم، وهم في سعةٍ من أمرهم أصلاً، ولكن بإمتيازٍ ومع مرتبة الشرف هذه المرة،،، ما أقول إلا والله العظيم حسافة يالمسار!!!

وأما بمناسبة ذكر الشجاعة والتخفي خلف الأسماء المستعارة وكأن لسان حالك هنا يطالب الناس بالتعامل في هذا المنتدى المصون بالأسماء الحقيقية كلما رغبوا في الإنتقاد الإيجابي لما يروه من سلبيات، فكم أتمنى منك أخي الكريم ((تسويقي)) ومن باب أولى بأن تبادر وتضرب لنا مثلاً يقتدى به في الشجاعة والبطولة وتكشف للجميع عن أسمك الحقيقيي ومن ثم طالب الآخرين بفعل الشيء ذاته،،، ولكن أتدري عن شيء أخي ((تسويقي)) نصيحتي لك وللجميع بأن نستمر جميعنا بالتعامل خلف هذه الأسماء المستعارة طالما إحترمنا بعضنا البعض ولم نجنح للشخصنة المقيتة في النقد والتحليل أو لمجرد الدفاع عن من نناصره ظالماً كان أو مظلوماً فقط ومن أجل الدفاع لا أكثر،،، ودمتم​

9. حبيب البترول

حبيب البترول بـترولـي نشيط جدا

302
    4
    18
    اي والله العظيم حسافة يالمسار!!!

10. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    الاختلاف بوجهات النظر ضاهره صحيه بس انا عندى عتب ليش نوصل للنقد بالمواقع يا اخى لك الحق انك تحضر وتقول كل اللى عندك بالجمعيه العموميه ليش ما تحضرون وتقول هاذا الكلام للنقابه بالجمعيه العموميه من حقك تنتقد وتقول هاذا الكلام للنقابه انا العتب مو بالتقرير المالى والادارى من حقك كما من حق اعضاء الجمعيه العمويمه بس الانتقاد يكون لمصلحة النقابه واعضاء الجمعيه العموميه ولمصلحة العمال فيه امور تناقش امام الجمعيات العموميه وذلك للارتقاء بالنقد ومصلحة العمال اغلب اللى اشوفه اتمنى تكون مشاركه من الاعضاء بالجمعيات العموميه وننتقد وهذه هى الطريقه اللى نرتقى فيها بالعمل وصدقنى الايد الوحده ما تصفق النقابه هى الممثل الشرعى للعمال وبتعاونا معاها نرتقى بالعمل بما فيه لمصلحة العمال واتمنى نبتعد عن الخلافات الشخصيه وصدقنى اعضاء الجمعيه العمويمه اهى اللى وصلت النقابه وهذه هى الديموقراطيه واتمنى من الاخوان اللى ينتقدون يحضرون وانشاء الله نشوفهم اعضاء بالنقابه انشاء الله يمثلون العمال لمصلحة العمال سنة 2010

11. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    وبخصوص لاسماء المستعاره يا اخى الكريم اتمنى يكون النقد بناء مو استغلال الاسم المستعار لامور شخصيه وهاذا قصدى للتوضيح

12. صقر حايم

صقر حايم بـترولـي جـديـد

38
    0
    0
    تسويقي!!!

الأخ الفاضل ((تسويقي))

أنا في العادة لا أرد على أي مشارك إلا بعد أن أقرأ جميع المواضيع التي كتبها أو ساهم فيها لكي أعرف من هو هذا الزميل الذي أخاطبه ومن ثم أفهم طريقة تفكيره لأتمكن بعدها من التواصل معه بطريقة صحية وصحيحة، وللأمانة أخي العزيز أنت الوحيد الذي لم أفعل معه ذلك بل رددت عليك بشكل مباشر دون أي تحفظات، ولكن بعد تكرمك بالرد علي مرةً أخرى قمت بعد ذلك بقراءة كل مشاركاتك سواء كانت مواضيع أو ردود، وأكتشفت الكثير الكثير من المفارقات العجيبة فيما تكتبه سيدي الفاضل:

1) لا حظت بأنك تكثر من إستخدام كلمتي نقد وأنتقاد بكثرة في معظم ما تكتبه من مشاركات، وكنت تطالب الجميع دائماً وأبداً وتقريباً في كل مشاركاتك بعدم إنتقاد مجلس إدارة النقابة بأي شكلٍ من الأشكال، كما لاحظت أيضاً وجود حساسية كبيرة لديك تجاه كل ما يكتب من أراء تخالف ما تريده أنت أو بمعنى أكثر توضيحاً أي كتابات تعارض بعض تصرفات النقابة، الأمر الذي يؤكد وبما لا يدع مجالاً للشك بأن مثل هذه الحساسية المفرطة لا يحملها إلا من كان عضواً من أعضاء مجلس الإدارة الحالي، ولكي أكون أكثر تحديداً معك، عضواً جديداً لم يشتد عظمه بعد ولم يتعود حتى الآن على إستقبال أراء مخالفيه بصدرٍ رحب، فإذا كنت حفظك الله كذلك فكل ما أتمناه منك بأن تتجاهل كل ما لا يعجبك من أراء وأنتقادات، وأعمل بما يمليه عليك ضميرك ويدلك عليه، ومارس دورك الفعلي كنقابي مخلص يرى الله في كل خطواته، ولا تكن سيدي الفاضل مجرد أمعة، حاشاك من ذلك، أو مجرد رقمٍ فردي ليس له أي وجود أو تأثير على ما يجري من أمور داخل النقابة، أو مجرد تابع لا يحمل أي هوية تميزه عن غيره من الأعضاء، ويطبق بطاعةٍ عمياء كل ما يؤمر به دون تفكير أو تقدير،، بل يجب أن تسأل نفسك قبل كل شيء هل هذا الأمر الذي سأقدم عليه صحيح أم خاطيء،، عندها تأكد تماماً حفظك الله بأن الجميع، خصومك قبل أنصارك، سوف يكنون لك كل الإحترام والتقدير.

2) قرأت لك في أحد مواضيعك التي طرحتها وهو ((اتحاد البترول وما ادراك يا اتحاد البترول؟؟؟؟)) بأنك تمنيت من أحد المشرفين بأن يتقبل ردك بصدرٍ رحب، كما أنك قد أعترضت عليه بشدة عندما أعتبر ما ذكرته من رأي ((نقداً هداماً)) وأعتبرت أنت بدورك أن ما ذكرته ليس إلا شفافية وصراحة وذلك لمصلحة العمال، حسب إدعاءاتك، وبالرغم من العديد من المغالطات التي وردت في هذا الموضوع!!! فكيف إذن سيدي الفاضل يحق لك مطالبة الجميع بتقبل نقدك وآرائك بصدرٍ رحب وأنت في الوقت ذاته تعارض وبشدة كل من ينتقد النقابة حتى وإن كان هذا الإنتقاد موضوعياً؟؟!! ولماذا لا تعتبر ما يذكره الغالبية في مشاركاتهم شفافية وصراحة ولمصلحة العمل أيضاً وكما جاء وفقاً لمقاييسك وتفسيراتك الخاصة؟؟!! عجبت لأمرك أخي الكريم!!!

3) بعد أن قرأت ردك الأخير بخصوص الأسماء المستعارة أرغمتني مشكوراً بأن أعيد قراءة كل المشاركات التي وردت في هذا الموضوع مراراً وتكراراً، وخاصةً فيما كتبته أنا، لأبحث عن أي شيء فيما ذكرته أنا أو أياً من المشاركين أستغلينا خلاله أسماؤنا المستعارة في أي أمور شخصية بأيٍ من صورها!!! وللأمانة لم أرى أي أسماء لأيٍ من أعضاء النقابة قد ذكرت او طُعن بها بشكلٍ مباشر أو غير مباشر، كما أنني لم أجد فيما كتبه أخوانك المشاركين ما يجنح للشخصنة بصورةٍ أو بأخرى!!! وإن كان هناك شيئاً قد فاتني هلا تكرمت سيدي الفاضل بتوضيح الأمور الشخصية التي ذكرت في هذه المشاركات ولم ألحظها؟؟!! أو على الأقل هلا عرفت لنا ما ذا تقصد بكلمتي ((الأمور الشخصية))؟؟!! فإن لم تجد ولن تجد،،، دع الآخرين ينتقدون مثلما يريدون ولا تجعل من نفسك وصياً على المشاركين،، ودمتم​

13. تسويقى

تسويقى موقوف

82
    0
    0
    الاختلاف بوجهات النظر لا يفسد للود قضيه طالما الهدف المنشود هو الاصلاح والارتقاء

14. واحد عند الساس

137
    0
    0
    وهل في ردودك اصلاح وارتقاء كما تدعي اعتقد انك اما لا تستطيع ان ترد على الاخ صقر حايم ( والفرق واضح ) او انك مع النقابة اصابت ام اخطأت وهذه مصيبة .

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. H.A
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    839
  2. قائمة التغيير KNPC
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,472