خالد العنزي: ينتقد سياسة وزير النفط

الكاتب : النقابة | المشاهدات : 2,283 | الردود : 0 | ‏21 يوليو 2014
  1. النقابة

    النقابة بـترولـي نشيط جدا

    274
    1
    0
    خالد العنزي: ينتقد سياسة وزير النفط
    انتقد خالد جاسم العنزي رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي سابقاً سياسة التدخل التي تنتهجها وزارة النفط ممثلة في وزيرها الدكتور / علي العمير بتدخله في العمل النقابي حيث تناسى الوزير وهو الممثل للآمة والمطالب بحقوق أبناء هذا البلد فقام بالتمثيل عليهم وقاد حرباً شرسه ًلانتقاص حقوق الموظفين والعمال في القطاع النفطي والدليل على ذلك مشاركة النجاح ومتجه إلى تقليص مكافأة نهاية الخدمة وخصخصة القطاع النفطي .
    حيث قام بدعم مجالس إدارة نقابتين عقدت جمعياتها العمومية الطارئة وتم اختيار ممثليهم الشرعيين وعدم الاعتراف بهم من قبل وزارة الشئون بشرعيتها حيث تعتبر الشريك الثاني في الوقوف ضد إرادة أعضاء هذه الجمعيات كما ساعد باستحداث مجلس إدارة جديد لأحد النقابات دون عمل جمعية عمومية طارئة أو قيام انتخابات والاعتراف به بمشاركة الاتحاد العام للعمال ووزارة الشئون .
    كما تساءل خالد العنزي حول الاتحاد الجديد إن لم يمثل العاملين فمن يمثل ؟ وهل خرج برغبة عمالية أم هو صنيعة وزارتي النفط والشئون متعاونين بتنفيذ من اتحاد العمال العام ؟ وهل جاء هذا المجلس الجديد لسلب العاملين حقوقهم ؟
    كما طالب إخوانه وزملائه في القطاع النفطي للتكاتف في هذه اللحظة الحرجة لتصحيح المسار وتعديل الأوضاع السيئة لانتزاع حقوقهم وكما وعد بالاستمرار والتواصل مع موظفي وعمال القطاع النفطي والدفاع عن حقوقهم من أي موقع كان.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة