طريقة حسبة الأوڤر تايم لموظفين الحفريات

الكاتب : aldeehani89 | المشاهدات : 1,336 | الردود : 3 | ‏17 يوليو 2014
  1. aldeehani89

aldeehani89 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    السلام عليكم وصبحكم الله بالخير ياليت تنورونا ياشباب بحسبة الأوڤر تايم لموظفين الحفريات وعلا جميع موظفين الحفريات ان لا يغفلون عن هذه الحسبة لأن فيها مبلغ طيب جداً جداً والحرص كل الحرص من تلاعب شركات الحفريات على الموظفين وشكراً

2. al3almi

al3almi بـترولـي جـديـد

19
    0
    0
    شفيهم محد رد على استفسارك ؟ انا مااعرف وأبي اجابات نفسك ..

3. CasaBlanca

CasaBlanca بـترولـي نشيط جدا

158
    13
    18
    ذكر
    Kuwait
    موظفين الحفريات بشكل عام
    من الرستباوت لي التولبوشر

مظلومين بحسبة الاوفر تايم لسبب .؟

حسب كلام النقابة ان حسبه الاوفر تايم تنحسب على 21 يوم

وهالكلام يظلم موظفين الحفريات

لأن موظفين الحفريات قسم كبير منهم يداوم 14 يوم بالشهر وهو ياخذ راتبه على حسبه 14 يوم

وللعلم كلهم عمل متواصل 12/12

شلون يا نقابتنا تحسبون لنا على 21 يوم واحنا 14 يوم

وللعلم عشان ابسطها لكم

اذا حسبوها على 14 يوم راح يكون الاوفر تايم عالي
    واذا 21 راح يكون أقل

أرجوا من النقابة توضيح هالنقطة ..!

وقبل لا اختم موظفين الحفريات يداومون 12 ساعه باليوم يعني فكل يوم لهم 4 ساعات اوفر تايم
    وحسب ماعرفت انه بس ينحسب له ساعة وحده و 25% من أجر الساعه الوحده

طيب والثلاث ساعات الي اشتغلتهم تروح بلاش .!

4. Almulaifi86

Almulaifi86 بـترولـي نشيط

96
    0
    0
    اخوي موظفين الحفريات يداومون 28 يوم اب 28 يوم و فيه عقود 14 يوم و يحسبلك الأوفر تايم على 21 يوم
    انته عندك 12 ساعه دوام في اليوم قانون الشؤون الدوام 8 ساعات انته يوميا قاعد اداوم 4 ساعات أوفر تايم هذي يحسبونها أوفر تايم و انته
    يعني انته اذا راتبك 600 بل14 يوم الي اداوم فيهم الأوفر تايم مالك تقريبا 300 دينار اذا داومت 14 يوم و يعتمد بليل غير النهار و العطل الرسميه و الويك إند غير انته الاوفر تايم تنحسب ساعتك اليوميه و مضاف اليها 25٪ يعني ساعتك اب دينار اتصير اب 1.250 جذيه الحسبه
    انا قبل كنت اشتغل اب شركه و كانو يدفعون اوفر تايم بس الدوام كان 28 يوم و الراتب الاساسي كان 563 و كنت استلم مع الأوفر تايم 1100 1250 غير دعم العماله بعدي غيرونا سوونا 14 يوم في 14 يوم استلم 890-940 غير دعم العماله يعني انته بلاوفر تايم مو مظلوم لا تفكر في الماده هههه فكر في الاعمال الشاقه حق التأمينات فكر في التأمين الصحي فكر في القانون الي ما تطبق و شكله ماراح يتطبق الا بعد ما نطلع تقاعد

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة