امس كنت عند التكويت وهذ الحجي ...

الكاتب : khalid alNajjar | المشاهدات : 3,314 | الردود : 28 | ‏17 يوليو 2014
  1. khalid alNajjar

khalid alNajjar بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    kuwait
    السلام عليكم..
    امس كنت عند التكويت طبعا مايعطون الاخبار حق أي احد بس لاني يايهم من طرف موظف قالولي كل شي ما أطول عليكم
    اثر رجعي مافي والعقود القديمه مالهم ولا شي بس العقود اليديده لهم تذاكر سفر وتامين صحي

يعني نقابه بس حجي بحجي واتحدي واحد من النقابه يقول غير هالحجي
    وانشالله الموظف يكون غلطان مع انه ماتوقع

2. Q8Root

Q8Root بـترولـي جـديـد

32
    5
    0
    والله دوخونا هالتكويت و بعدين الي صاير الحين كله شي مكرر تعودنا عليه .. من قبل كتبولنا مميزات الائحه و كل شي و انها تطبقت و يطلع كله كلام فاضي.
    اذا صج تطبقت ليش مافي احد وقع العقد الجديد؟؟.
    عالعموم انا ابعد امس مريت على التكويت و هذا كان ردهم http://www.q8ow.com/vb/t51156/

3. Mslam

Mslam بـترولـي نشيط جدا

224
    57
    28
    ذكر
    كهربائي
    kuwait
    ههههههههههههههاي بطني من شذ شذ بالنار الجماعه فرحانين وانت قاعد تغرد خارج السرب
    اللهم اني صايم

4. محسن السويدي

محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت
    ياجماعه منو قالكم اللايحة وهم بوهم هاتود دليلكم القانون بيتطبق بيتطبق غصب عنهم دش المنتدى وشوف اول شي

5. khalid alNajjar

37
    0
    0
    kuwait
    ياحبيبي والله محد مضيعنا غير فداويه النقابه ليش اغرد خارج السرب ياخي هذ اللي صارلي لمن رحت التكويت قالولي مافي اثر رجعي وعقدك نفسه مايتغير هالكلام يتطبق حق العقود الجديده روح اسال نقابتك قولهام اذا هالكلام صح ولا لا واتحداك تجيبلي واحد مغيرين عقده او نزله اثر رجعي
    مابينا وبين النقابه شي بس المشكله انه ماشفنا غير الحجي اخر شي يقولك مهله لي 14 الشهر اوكي صار 14 الشهر وماشفنا شي بس نفس الحجي انعاد مره ثانيه وين التطبيق
    ويكون بعلمك اللي يغردون خارج السرب اكثر من السرب نفسه ..

6. Barcelony

Barcelony بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    انزين اخوي انت متاكد من هالشي
    والتامين الصحي ؟

7. Mslam

Mslam بـترولـي نشيط جدا

224
    57
    28
    ذكر
    كهربائي
    kuwait
    اخوي خالد ونعم بشخصك الكريم ولكن صفتك القانونية وصفة الشخص اللي قالك هالكلام مجهولة وصفة النقابة معلومة
    فمن نصدق من يقول شخص قال لي لونة اسمر قصير وله شنب ام نصدق من موجود بصفتة القانونية ولديه اوراق موقعة من وزيرين وروساء تنفيذيين فاقول لك اخي افرح ما دام الناس فرحين ولاتكون كغراب لا ياتي الا بالشوم وارد اعتذر لشخصك الكريم ولكن كلامك مرسل

8. عصفور

عصفور بـترولـي جـديـد

33
    1
    8

ردك عليه كافي ووافي

9. code1101

code1101 بـترولـي جـديـد

18
    2
    1
    صدق اللي تبي تبي اتصدقه لكن ما تقدر تنكر ان النقابة قالت ان التطبيق راح يكون 14-7-2014 او راح نضرب و تالياتها يردون يوقلونلنا نطروا دوركم.

و بنفس منطقك اخي الكريم انا ماراح اصدق واحد من النت يقول ان عقود الكي او سي توقعت. كل اللي اقدر اصدقه هو وعد النقابة لنا و عدم تطبيقهم لهذا الوعد. و لا تقولي في ناس و قعت و انطر دورك لان كلام الرجال ما كان انطر دورك . كلام الرجال كان التطبيق او الاضراب.

ادري والله تعبت نفسي و كتبت هالرد بس عالفاضي.

10. hawlkla

hawlkla بـترولـي جـديـد

31
    0
    0
  11. Barcelony

Barcelony بـترولـي نشيط

81
    0
    0
    صح ياجماعه قالوا التوقيع راح يكون يوم الاربعا
    وصار الاربعا وقالوا في ناس وقعوا وماشفنا احد وقع
    والحين يقولون نطروا دوركم انزين لي متى ننطر ؟؟
    مو المفروض التوقيع يشمل الجميع !!

12. q8sniper

q8sniper بـترولـي جـديـد

31
    1
    8
    يوم الابعاء تم التوقيع مع شركة أو & جي وشركة وائل النصف
    Instagram

13. KoC_KwT

KoC_KwT بـترولـي جـديـد

19
    1
    3
    انت تتكلم عن تكويت الكي او سي ولا البترول؟

14. عبدالله الملا

عبدالله الملا بـترولـي نشيط

50
    0
    0
    انا بالخرافي وللحين ماكو خبر

15. khalid alNajjar

37
    0
    0
    kuwait
    احنا من السنه اللي طافت نشكر بالنقابه بس التاجيل اللي قاعد يصير وحجي التكويت مايبشر بالخير لو شخصيه النقابه قويه جان لمن شرعت القانون مجلس الامه واقرو اكثر من سنه ونص ماتتبطق هذ شي مو معقول حبيبي خلك واقعي انا مابيني وبين النقابه شي اخر شي يقولك 14 الشهر اوكي صار 14 الشهر شنو شفنا ؟ هالمره التجيل بطريقه ماعندك تاريخ يقولك ارجع حق المقاول والمقاول مايدري, مافي خطه مدروسه ولافي تنظيم ويطلعلك النقابه يقولك مبروك هذ القانون ومسوين حفله اوكي ادري انه هذ القانون من سنه بس وين التطبيق
    عطني تاريخ قولي بهالوقت توقعون عقودكم الجديده ترى كلنا 5000 موظف كل شركه فيه من 4 لي 20 كويتي والله مايبيله سوبر مان ولا في شي صعب الكي او سي قالولهم زيادتكم بعد جم شهر وعلطوول طبقو مافي لا تأخير ولا شي لانه في رجال يعطونك كلمه بس احنا من سنه ونص 5000 تأجيل وليلحين ماشفنا شي وياي تقولي غراب ياعمي اذكر ربك وفكر بعقلانيه احنا الحين شهر 7 والله لا ادش عليك شهر 9 واذكرك انه مافي شي

آخر تعديل: ‏17 يوليو 2014
  16. فهد المحيسن

فهد المحيسن بـترولـي نشيط جدا

279
    40
    28
    مشغل مستودع
    الكويت
    لا يا جماعه ابشرو بالخير معاكم اخوكم فهد المحيسن واليوم اتصلت ع مدير مشروع بشركة وائل النصف الي تم توقيع العقد مع رئيس التنفيذي ومع رئيس النقابه
    وشركتي تعتبر اول شركة وقعت العقد مع حضور السيد محمد باني الفضلي وسيد م/ محمد غازي المطيري

بعد الاتصال افاده مدير مشروع شركة وائل النصف بان العقود راح تتوقع بسبوع الجاي بأذن الله .
    وقال لكم مميزات الي انذكرن بالائحه تماماً بدون نقصان.
    وعلى حسب علمكم ماكو مدير مشروع ينصف موظف .
    لاكن بعد توقيع العقد. ابلغني مدير المشروع بكل خير .
    والنقابه لها فضل عليكم وعلي . ولها جميل عليك لي تقاعدك.
    ابدو احترام لهم وتقدير .
    ولي يزور كلام عشوائي اقوله انطر رمضان يخلص وبعدين كمل جذبك
    وانا والله والله والله صادق بكلام الي قلته مع مدير مشروع شركتي وائل النصف ..

لا تتبعون اهواء. راعي الكتاب بدرج السياره ... صااار طرشي مو كتاب ..
    والنقابتنه تعمل بصمة واللائحه ما يجيبونها الا شنبات ونعم فيهم النقابه

17. Ali911

Ali911 بـترولـي نشيط

88
    0
    6
    يااخوي فهد المحيسن
    انا بشركة الخرافي وشركة الخرافي من اكبر الشركات بالمقاوله النفطيه اليوم سالتهم عن موضوع العقود وزيادات وتامين قالولي ماكو شي
    واذا على قولتك بعد العيد انا راح انطر لي اخر شخر 8 ومتاكد ماكو شي لان هالحجي كل سنه
    بس انا بحط امل فيك والله لانك سائل انشاءالله يكون كلام شركتك صحيح والله يوفقنا

18. khaled O

khaled O بـترولـي نشيط

123
    0
    16
    اذا شركة الخرافي ماسكه عقود knpc يبلغونكم عن توقيع العقد

19. محسن السويدي

محسن السويدي بـترولـي نشيط جدا

279
    30
    28
    ذكر
    ميكانيكي
    الكويت

زحلقوك صرفوك من كثر ماتجي التكويت ههههههههههههه

آخر تعديل: ‏17 يوليو 2014
  20. khalid alNajjar

37
    0
    0
    kuwait
    لا والله رحت حق واحد اعرفه مناك ورحتله مره وحده وموعلشان القرار رحت حق شي ثاني بس قلت اسال واللي صارلي قلته وانشالله حجي الاخوان يكون صح بس يكون افضل لو واحد من اللي قالو وقعت عقد جديد يحطه علشان نشوف مو بس حجي لانه من شهر 4 والناس تقول وقعنا عقد جديد وين راحو هذول الناس ؟؟؟ يعني كانو بس جذب بجذب والديليل توقيع العقود الجديده علي قوله النقابه من بعد رمضان شلون عيل هذولاك وقعو ؟والحين انكشفو مافي توقيع بشهر 4 والحين نفس الشي قاعدين يقولون وقعنا عقود جديده , والله فداويه النقابه شكثرهم اذا الكلام صح نفس ماقال الأخ بعد رمضان راح اسوي وليمه واعزم كل موظفين القطاع النفطي :) واولهم هذ اللي قال الخبر بس راح اذكركم شهر 9 راح ايي ومافي شي
    واخلصكم مافي اثر رجعي بعد هذ الموظف قالي واللي يبي يتاكد يسال حتي الموظف قالي وانشالله يكون غلطان هذ اللي صار معاي
    شوفو المواضيع القديمه اللي بشهر 4 في وايد ناس يقولون رحنا تكويت ويقولون مافي شي بس فداويه النقابه يردون عليهم ويقولون انتو تغردون خارج السرب ومن هالحجي وطلع منو الصح ؟؟
    والحين نفس الشي وشوفو , الله يسهل انشالله بس مافي رجال طلع من النقابه وعطانا كلمه رجل كل كلامهم تأجيل ومافي تاريخ وبدو يوقعون وخرابيط ويطلعلك فداوي يقول ماقصرو النقابه :)

آخر تعديل: ‏18 يوليو 2014
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة