العجمي : هجمة شرسة للأنتقاص من حقوق ومكتسبات عمال القطاع النفطي

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,196 | الردود : 0 | ‏14 يوليو 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    * هجمة شرسة للانتقاص من حقوق ومكتسبات عمال القطاع النفطي

    * كل الدعم للمجلس التنفيذي لاتحادنا المهني لأداء رسالته نحو القطاع النفطي وتماسك عماله




    [​IMG]
    فرحان حمد العجمي



    صرح / فرحان حمد العجمي رئيس نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البتروليه بأن القطاع النفطي الذي يعد من أهم القطاعات حيويا وانتاجا يواجه هجمة شرسة للانتقاص من حقوق ومكتسبات عمال القطاع ، حيث بات هذا الامر ظاهرا ولا يخفى على أحد .

    وأوضح العجمي بأن هذا الانتقاص بدأ عندما تم تقليص المشاركة بالنجاح ، وبالأمس القريب تم إقرار قانون مكافأة نهاية الخدمة من قبل مجلس الامة والحكومة الذي تم الانتقاص فيه من حق عمال هذا القطاع من الاخوة الذين يتم تعيينهم مستقبلا ، واليوم يطرح أيضا التوجه لإقرار البديل الاستراتيجي الذي يمس بدوره سلم رواتب وأجور عمال هذا القطاع المهم .
    وأفاد العجمي بأن هذا الواقع يحتم علينا جميعا في القطاع النفطي الوقوف صفا واحدا تجاه كل هذا العبث والانتقاص من حقوقنا متجاوزين كل الخلافات واضعين نصب أعيننا المسئولية الملقاة على عاتقنا وحفظ ما ائتمننا عليه عمالنا .

    وأكد العجمي في هذا اليوم وبمناسبة انتخاب مجلس تنفيذي جديد لاتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات بأننا في نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية نعلن دعمنا الكامل لاتحاد عمال البترول مسخرين كل إمكانيات النقابة للمجلس التنفيذي لاتحاد عمال البترول لحفظ حقوق ومكتسبات العمال والذود عنها ، محذرا في الوقت نفسه من التهاون والتراخي في حفظ حقوق العمال ومكتسباتهم .


    واختتم العجمي تصريحه بالتوجه الى جميع عمال القطاع النفطي بضرورة الالتفاف حول نقاباتهم واتحاد عمال البترول لتحقيق كل ما نصبو اليه جميعا ونبذ أي خلافات قد تضيع الحقوق ، سائلا الله العلي القدير أن يوفقنا بما يعود بالخير على عمالنا وشركاتنا ووطننا ، وأن نساهم في انتشال قطاعنا النفطي وابقائه عامل جذب للكفاءات الوطنية وليس طاردا لها وفق ما تمليه علينا المصلحة العامة للجميع .​
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    9,524
  2. Osama H Alrashed
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    431
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    13,206
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    1,254
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    23,521

مشاركة هذه الصفحة