مجلس الصوت الواحد سوف يضيع كل حقوق ومكتسبات القطاع النفطي

الكاتب : عامل نفطي | المشاهدات : 898 | الردود : 0 | ‏8 يوليو 2014
  1. عامل نفطي

    عامل نفطي بـترولـي نشيط جدا

    288
    0
    0
    واضح جدا الهجمة الحاقدة من اعضاء مجلس الفلس والصوت الواحد على جميع حقوق ومكتسبات العاملين في القطاع النفطي ..
    وواضح انهم يتعاملون مع ابناء القطاع وكأنهم اعداء و ليس اخوان وشركاء في الوطن ..

    فيما مضى كان العاملين يلجأون لمجلس الامة كلما حاولت الحكومة تقليص امتيازاتهم او مكتسباتهم .. والان اعضاء الخيبة هم من يقف ضد ابناء القطاع النفطي بل حتى بعض الوزراء متعاطف معنا أكثر من الاعضاء مع انهم منتخبين ..
    وفيما مضى عندما كان النواب يقدرون من اعطاهم الصوت و يخافون من ردة فعل القطاع النفطي وكانوا يقفون مع كل اعتصام ومع كل اضراب وتجدهم في الصفوف الامامية حتى قبل الموظفين ..

    الآن و للاسف مجلس مرزوق الغانم واعضاء روح روح و تعال تعال .. مع غرفة التجارة ومع مشاريع b.o.t ومع مشاريع الخصخصة ومع التنفيع و القبض تحت الطاولة و المزارع و القسائم الصناعية .. وليس مع المواطن احد .. او الموظف المظلوم احد .. واكبر دليل اضراب التأمينات .. يمر الاسبوع الثالث ولم يلتفت لهم احد .. والوزير رافض حتى الاجتماع معهم ..ولم يتحرك اي نائب او يقول كلمة واحدة ؟.. لأن التعليمات التي اتتهم هي .. اص ولا كلمة ..

    الان ليس لكم كموظفين وعاملين في القطاع النفطي في كل الشركات الا ان تتحدوا و تدافعون عن حقوقكم .. وان تطردوا كل النقابات المتخاذلة .. وتنظيف القطاع من الداخل كي تعود الكلمة واحدة ..

    وثانيا .. مقاطعة هذا المجلس الذي اتى لمحاربة هذا القطاع وسلب جميع حقوقه بمساعدة وزير كفانا الله شره .." ولا اريد ان ازيد لأننا في نهار رمضان" ..

    وثالثا .. لكل موظف و موظفة في القطاع النفطي .. ذهب ليصوت للأعضاء هذا المجلس الحاقد من اجل ابن القبيلة او طائفة او فئة .. أقول : أقبض .. وهذا ما جنته ايديكم .. وانظر كيف سوف تسلب حقوقك يوما بعد يوم .. ولن ينفعك من صوت له ..

    وفي الختام الحمد لله انني أحد المقاطعين لهذا المجلس المسخ .. ولكل مجالس الصوت الواحد القادمة ان شاء الله .. والدور والباقي عليكم لكي يعلم الكبير و الصغير من هم ابناء القطاع النفطي و ماهي ردة فعلهم تجاه من يريد ان ينتقص من حقوقهم ومكتسباتهم ..

    .
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,066
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,576
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,232
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    8,950
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    9,169

مشاركة هذه الصفحة