تأسيس نقابة العاملين في الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية (كوفبك)

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,310 | الردود : 0 | ‏4 يوليو 2014
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    [​IMG]


    انتخبت الجمعية العمومية التأسيسية لنقابة العاملين في الشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية (كوفبك) بمنطقة الرميثية، مجلس إدارتها الأول، وصادقت على النظام الأساسي لها.

    وبدأت الجمعية العمومية أعمالها مساء الأحد في منطقة الرميثية مباشرةً في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً عند اكتمال نصابها دون أي تأجيل، وتم البدء في البند الأول والخاص بالنظام الأساسي للنقابة والذي تمت المصادقة عليه واعتماده، ومن ثم تم الانتقال للبند الثاني لانتخاب مجلس الإدارة التأسيسي، وقامت الجمعية العمومية بتزكية قائمة المؤسسين وهم علي طه التميمي، وجابر الشطي، ومزيد القصار، ومشاعل حسين الكندري، وعلي مهدي خريبط، وخالد اللنقاوي، وعلي الحيدري.

    وأشاد مجلس الإدارة التأسيسي بالدور الفعال الذي قام به أعضاء الجمعية العمومية من دعم للفكرة في مراحلها منذ اللحظات الأولى، رغم أنها لم تكن وليدة اللحظة وقد استمرت في أذهان العديد من الموظفين لسنوات طويلة ورغم المحاولات المتكررة لتأسيس النقابة، إلا أن تم أخيراً بلوغ الهدف.

    وسعى مجلس الإدارة التأسيسي في مراحله السابقة، إلى أن يكمل عملية التأسيس بعيداً عن أي مشاحنات وصدامات، ليضمن بداية موفقة للنقابة مع الإدارة التنفيذية ما يضمن ويكفل حقوق ومكاسب الموظفين بالشكل الأمثل، ولتكوين جو من التعاون بين النقابة والإدارة التنفيذية.

    وتهدف النقابة لتحقيق أقصى المكاسب الوظيفية للموظفين العاملين بالشركة، وتحسين أوضاعهم الوظيفية والحقوق المكتسبة لهم، وتمثيلهم في الشركة وعلى مستوى القطاع النفطي لما في ذلك من مصلحة عامة للموظفين.

    وسيتم عقد اجتماع مجلس إدارة النقابة خلال هذا الأسبوع، لاختيار الهيئة التنفيذية للنقابة، وتشكيل اللجان العاملة، ومناقشة أبرز البنود والمحاور التي سيتم التطرق لها وآلية إدارة أعمال النقابة.

    الرأي




     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏16 فبراير 2015
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    966
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,311
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    15,684
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,458
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,537

مشاركة هذه الصفحة